• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عبدالله القاضي

خواطر زول

عبدالله القاضي

 1  0  2042
عبدالله القاضي

(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
رد من صديقي صابر شريف الخندقاوي ؟!!!
بعد المقال الناري الذي كتبته بالأمس في حق أخي وصديقي الحبيب صابر شريف صاحب شركة القصيمي للحوم في قطر وقولي له بأنه لم يدعم الهلال من قبل وبالتالي ليس من حقه الإدعاء بأنه قطب هلالي ...الخ المقال الذي تابعتموه !! ونسبة للضجة الكبيرة التي أحدثها المقال وردود فعل من عدة جهات وعلى راسهم بالطبع صاحب الشأن الأول الأخ صابر فما كان منه إلا أن كلف صديقنا وقريبنا الحبيب هارون دياب وهو بالمناسبة السكرتير الإعلامي لرابطة المريخ في قطر ومدير فريق شركة القصيمي لكرة القدم الذي يشارك في دورة صالح صقر الرمضانية باسم الشركة وقد فاز من قبل بالبطولة ويلعب ضمن الفريق مجموعة من اللاعبين السودانيين المميزين أولهم كابتن شنان خضر ومنتصر ويتا ومحمد الفاتح النقر بالاضافة للقطريين وفي مقدمتهم المذيع الحبوب في الجزيرة الرياضية والذي يحب السودانيين كثيرا محمد سعدون الكواري.. ! فقد أرسل لي الأخ هارون رد الأخ صابر على ما أثرناه وهو حق مكفول له بأن يرد وواجب علينا أن ننشر رده حرفيا كما جاء ثم نعقب عليه غداً بإذن الله ... وهدفنا في سبيل ذلك الوصول للحقيقة وخدمة الهلال الكيان دون أن نظلم أحداً أو يظلما أحد !! وإلى الرد كما جاء من المصدر :
الخندقاوي أكد بأنه حاول الكثير للدخول في رابطة الهلال لكنه لم يجد أي تشجيع من أعضاء الرابطة السابقين والحاليين وخاصة الرؤساء محمد بشير وعلي بتري وأن ما يقوم به الآن جاء لقناعة الإخوة في رئاسة النادي بأمدرمان وقناعتهم في مقدرته لدعم الفريق , بالنسبة لدعمه وتحفيزه للاعبي المريخ فإن ذلك أتى من منطلق قومي ونبذاً للخلافات بين الفريقين وتأكيداً لقومية الرياضة .
أما العشاء الذي أقامه لسعادة الدكتور الوالي فإن هذه مصالح شخصية والوالي يستحق التكريم.
الخندقاوي اعترف صراحة بأنه كان بعيد فعلا عن الهلال في الماضي لكنه الآن أكثر قرباً منه
أكد الخندقاوي أنه لا يريد الدعاية لنفسه من خلال الهلال لأنه ولله الحمد (حسب قوله) لديه شركتان كبيرتان على أعلى مستوى بالدوحة ولديه شركة عالمية في دبي ولديه شركة نقل في زيورخ وشركة ناشئة في أستراليا والعمل جاري في الدوحة لتأسيس مركز تعليمي عالمي.. إذن هو لا يحتاج لدعاية لشركته من خلال الهلال.
بالنسبة لموضوع برشلونة فقد أفاد السيد صابر بأنه لم يقل بأنه سيحضر برشلونة لملاقاة الهلال وأن من نقلت الخبر أخرجته من مضمونه للإثارة الصحفية لا غير ... لكنه قال أن برشلونة سيحضر للدوحة وسنحاول معه لأداء مباراة ضد الهلال إذا أمكن ليرتفع اسم السودان للعالمية مثلما فعل المريخ أمام البايرن ....
بالنسبة لدعم الهلال فإن السيد الخندقاوي قام يوم أمس فقط بمنح لاعبي الهلال النثريات المطلوبة (بوكيت مني) مع عدد من أجهزة الهواتف النقالة الحديثة لتقديمها للاعبين وسيظل يقوم بدعم الهلال دون النظر لكل ما يكتب عنه من آراء سالبة لن تؤثر مسيرته الجادة في دعم الهلال والمريخ وكل الفرق السودانية التي تزور الدوحة .
كما أنه قام بدعم الإعلاميين والإعلاميات ((بدعم الإعلاميين والإعلاميات)) ((بدعم الإعلاميين والإعلاميات)) ((بدعم الإعلاميين والإعلاميات )) السودانيين (( مالياً )) (( مالياً )) (( مالياً )) (التكرار من عندي) ! تحفيزاً للإعلام السوداني حتى يقوم بواجبه الإعلامي على الوجه المطلوب ويكون هو المسئول الأول في تطوير الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.
هذا ما قاله ... أنقله بكل أمانة .......... هارون دياب!!

o بالكو
هذا ما جاء حرفيا على لسان الأخ الحبيب رجل الأعمال صابر شريف عن طريق الأخ هارون دياب .

غداً بإذن الله إن كان في العمر بقية أرد على كل فقرة من كلام الأخ صابر بالحقائق والأدلة دون أن نزايد على وطنيته أو هلاليته التي أعرفها جيدا

مدرب الهلال يكرر القول هنا بأنه لا يتعجل المباريات الودية حالياً حتى تكتمل جاهزية جميع اللاعبين بدنياً وذهنياً حتى لا يعرض اللاعبين لإصابات أو مشاكل بدنية قد تظهر مستقبلا خلال البطولة المحلية والإفريقية لو أدى الهلال مباريات قوية دون اكتمال لياقة اللاعبين, واعتقد أن هذا فهم عالي وراقي من المدرب الشاب الذي يعمل بحماس شديد ومهنية واحترافية عالية ولذا نرجو من الجميع مساندته حتى ينطلق الهلال بقوة هذا الموسم.!



baaalkooo@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mamoun 01-20-2014 09:0
    اها يا عمنا عبدالله القاضي كل ماهو مطلوب ان يعرفه الجمهور قد وصل منك ومن السيد الخندقاوي فمتى يترشح للرئاسة في نادي الهلال ،، مش برضو دا سبب مقالك والرد عليه ؟؟ يا خي تعالوا من الآخر الهلال فريق الجميع ومن حق اي انسان ان يكون فيه ما يشاء عن طريق الديمقراطية فلا داعي لهذا السي في الممل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019