• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عوض مجذوب عبدالماجد

بدون ترتيب

عوض مجذوب عبدالماجد

 0  0  2363
عوض مجذوب عبدالماجد

بدون ترتيب

يا ( راعي ) .. مافي ( داعي )
حق لفريق المريخ بعد إنتهاء اللقاء الذي جمعه بمريخ الفاشر مساء الأمس والذي كسبه بهدفي محترفه العاجي (اوليفيه)، حق له ان يفرح ويبتهج بتصدر ترتيب فرق الممتاز ويحمد للفرقة الحمراء انه في اللآونة الأخيرة ظلوا يقدمون مستوى ثابت أهلهم لذلك ووضح جلياً مجهودات مديره الفني الالماني كروجر.
التحية نُزجيها لإدارة المريخ، جهازه الفني، لاعبيه وقاعدته ومحبيه وهم يزينون دولاب النادي بكلأس الدوري للمرة السابعة.
إتحادنا العام (الهُمام) دوماً ما يتسبب في أن تكون الأجواء عكرة وهو الجهة المناط بها أن تحفظ نشاطنا الرياضي في كرة القدم سليماً ومعافىً ويخدم أهداف الرياضة السمحاء.
مباراة الأمس التيأشرنا اليها اعلاه لم تكن المباراة النهائية لدوري سوداني الممتاز وتبقت بعدها ثلاث لقاءات أخرى تنتهي مساء الخميس القادم، قد يختلف معي الكثير في ما أنا بصدده ولكن ليكن بيننا أن نخاطب العقول ونجعل المنطق محورنا.
فاجأنا المسئولون في (سوداني) راعي الدوري الممتاز بإستعداداتهم لإحتفالية ختام الدوري الذي يرعونه قبل ان ينتهي، وإتضح ذلك جلياً حتى لا يأتينا من يقول انه ليس الإحتفال النهائي إتضح ذلك من خلال تفاصيل كثيرة ابتدأت بأن الراعي استعد لذلك قبل بداية المباراة بإحضار الكأس والميداليات لأرض الملعب وكان لكل هذه الأمور ان تكون في نصابها الصحيح وكان من الواجب إحترام راعي البطولة وإتحادنا (الهُمام) لمقدرات طرف اللقاء الثاني والعمل على ان يكون الحفل (الختامي) ختامياً بكل ما تحمل المعنى من معنى، حيث لا يمكننا فهم النظرية البائسة والتي تُغلف بتبرير فطير بمشاركة الفريق الفائز الفرحة في يومها وإرجاء بقية الإحتفال ليوم آخر، حيث أن المناسبة مباراة في كرة القدم وكان من الممكن لمريخ الفاشر ان ينجح في تحقيق إحدى نتائجها الطبيعية وهي الفوز على المريخ، والأدهى والأمر من ذلك ان اللوحة الرئيسية لمنصة الإحتفال كُتب عليها وبكل وضوح (إحتفال نهائي دوري سوداني الممتاز).
كفاكم عبثاً احواننا بالاتحاد العام وأنتم تتوالى سقطاتكم، أتناسيتم انه من حق مريخ الفاشر ان يتقدم في اليوم التالى بشكوى قد تسلب من المريخ العاصمي نقاطه؟ ولن نذهب بعيداً ونقول ان هنالك محتوى للشكوى يتمثل في مشاركة حارس مرمى المريخ أكرم الهادي في المباراة مرتدياً الفانلة التي تحمل الرقم (24) في حين انه من المعروف والثابت انه وقبل بداية كل موسم كروي تسلم الاندية كشوفاتها متضمنة اسماء اللاعبين وارقامهم وكان وحتى اخر لقاء للمريخ يرتدي الحارس اكرم الهادي الرقم (16) وجميعنا يعلم ان الرقم (24) مسجل بإسم اللاعب فيصل العجب والذي اعتزل بعد انتهاء الدورة الاولى من دوري سوداني الممتاز، فهل تم تعديل الرقم قبل مباراة مريخ الفاشر؟ وكيف؟؟.


- نأمل ان نكون دوماً وعلى كل الأصعدة على مستوى المسئولية وأن يتم احترام عقولنا وندع العاطفة والمحاباة جانباً إن كنا ننشُد مستقبلاً تزدهر فيه كرة القدم في بلادنا.
- الكارثة في ان يشارك مسئولو الاتحاد العام في هكذا مهازل ويقروها.
- اقترح احتفالية بصعود حي العرب بورتسودان للممتاز قبل مباراته مع نيل الحصاحيصا.
بدون ترتيب
حتى الوزير كان حاضراً وشاهداً، ( عجباً ).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض مجذوب عبدالماجد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019