• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
مجاهد العجب

أخيرا جدا

مجاهد العجب

 0  0  2254
مجاهد العجب
اخيرا جدا

مجاهد العجب

الطين في الكرعين ما ببقى نعلين

*اجمل خبر حملتة صحف الخرطوم الصادرة يوم امس اكمال ترتيبات المركز القومي لامراض وجراحة الكلى توزيع (150) ماكينة غسيل مقدمة من اتحاد الاطباء العرب ، وتشمل تبرع ابناء السودان بايرلندا باربعين ماكينة .

*حمداً لله ان هنالك من يشعرون بالام واوجاع غيرهم في وطن بات الناس فيه مشغولون بركوب المواصلات واكل العيش .

*قال الدكتور عباس علي السيد الامين العام لاتحاد الغرف الصناعية يوم امس ان هنالك اتجاها لرفع الدعم عن الكهرباء لتضاف لمجمل السياسات الهادمة للقطاع ، عزيزي الدكتور رفع الدعم عن الكهرباء لا يؤثر على القطاع الصناعي الذي انتهى من زمان بل ستطال عواقبه حتى لمبات الشوارع التي اضحت انارتها مرهقة للاسر .

*كلما برز اتجاه لزيادة سلعة ( زادوها طوالي ) الصحيح ان هنالك زيادة وليس اتجاها ، اللهم اكفنا شرور الاتجاهات .

* تِلصق طين في كِرعين ما بَبقى نِعلين .

*ما يحدث الان لصيق بالطريقة الصاح

*بلغ سعر جوال الشمار 1280 جنيه ن رقم خيالي لا يتصوره احد ولا يعقل ان يصل اليه بهار اكثر من عادي ، لكن يمكننا تفسير ذلك بكثرة اهتمام السودانيين بالشمار ليس كبهار فحسب بل كمصدر رئيسي لقتل ساعات اليوم فيما لا يجيد ولا ينفع .

*الشمار فات المليون ، الله قادر .

*بحسب ما اوردتة صحيفة الراي العام في عدد الامس فان مصدرا من اتحاد المخابز قال ان الولاية اتفقت معهم على بيع اربعة ارغفة بجنيه دون ان تحدد وزناً ( شفتو كيف ؟؟) .

شكرا جزيلا ايها المصدر لقد علمنا الان لماذا اضحت الرغيفة مثل اللقيمات ، المهم ان يظل عدد الرغيفات كماهو لكن وزنهن ليس بالمشكلة عليه ننوه السادة المواطنين لا تنخدعوا بالعدد راجعوا الاوزان باستخدام ( ميزان ) وعلى كل عشرة بيوت او مربوع مربوعين شراء ميزان لاخضاع الرغيف للوزن .

*تذكرت المشكلة ليست في الوزن ، لان الاتفاق ملزم بالعدد وليس الوزن .

*طيب المواطن يسأل منو ؟؟

*اذا لم يعجبك الرغيف فعليك بالاستغناء عنه ، اما بالصيام او الجوع اواضرب راسك في الحيطة ، فلا احد يهمه امرك .

*تداولت العديد من الصحف خبرا عن زيادة الفنانين اجورهم ومطالباتهم بـ(عداد ) اكبر من الذي كانوا يتقاضونه في السابق او في مرحلة ما قبل رفع الدعم عن المحروقات ، لكن فات على هؤلاء ان ما يقدمونه من أغنيات لايرقى للمستوى الذي يمكن ان تتأثر فيه أعمالهم باي زيادة او نقصان .

*اخضع الجهاز الفني للمريخ المحترف العاجي دوغبا للاختبارات الفنية التي اثبتت فشله واستقبل الاحمر ثلاثة محترفين جدد ، ما يحدث يبرهن على ان الفرق السودانية تتعامل في تعاقداتها مع المحترفين بطريقة رزق اليوم باليوم ، ما يعني غياب الاجهزة الفنية الراصدة لمستويات اللاعبين المراد تسجيلهم في الكشوفات ومتابعتهم على مدار العام وليس لحظة تسجيلهم .

*افاد والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر بزيادة الاسواق المخفضة في الولاية تسهيلا للمواطنين وتخفيفا لاعبائهم ، الامر لا يتعلق بالتخفيض فقط لقد بات الناس لا يملاكون ما يشترون به شئياً حتى المخفض .

*مخفض ( هسه ) يساوي ( غالي زمان ) .

*حسبنا الله ونعم الوكيل .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجاهد العجب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019