• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024
مجاهد العجب

أخيرا جدا

مجاهد العجب

 0  0  2472
مجاهد العجب
أخيراً جداً

مجاهد العجب

(5630) قندول حشيش

*شكا مواطنو منطقة الفتيحاب ممن يجاورون سوق ام دفسو الذي شب فيه حريق هائل امس الاول وبعض التجار المتضررين من وصول المطافئ بعد اكثر من ساعتين بعد الحريق الذي التهم العديد من المحال ، حيث شبت النيران عند الثالثة صباحا فيما حضرت عربة المطافئ عند الخامسة صباحاً *الضمنة ( كتلت زول ) هذا ليس من باب المبالغة فقد تسببت الضمنة في مقتل احد الاشخاص بعد تلقيه صفعة من صديقة في احدى الاحياء الام درمانية بحسب ما نشرتة صحيفة المجهر يوم امس ، ( كف واحد ) كان كفيلا بانهاء حياة هذا الشخص ، الامر يستوجب الحذر فقد بات الناس لا يحتملون لمسهم وليس ضربهم حاذر من الدخول في اي مناقشات او مشادات فربما تتسبب في وفاة احدهم جراء كلمة لم تلقي لها بالاً .

*تراوري يقترب من المريخ ، الهلال يجمد نشاط تراوري ، تحفظ في الكوكب الاحمر على انضمام تراوري ، الحقيقة التي يجب ان يعلمها الناس ويقتنعوا بها ان المحترفين الاجانب قدموا للسودان لاجل المال وليس حبا في انديتنا مريخها وهلالها واخلال الناديين وعدم ايفائهما بمستحقات الاجانب كفيل بتوقف المحترفين عن مزاولة نشاطهم مع النادي ، اما انضمام تراوري للاحمر من عدمه ليس فيه جديد فقد سبقه الى ذلك مجموعة من المحترفين والوطنيين ( الجديد شنو ) ؟؟

*اعطوا تراوري حقه بعد ان جف عرقه .

*رفعت وزارة التعليم العالي توصية لجهات الاختصاص لتحسين ظروف خدمة الاساتذة الجامعيين لايقاف هجرتهم الى الخارج ن وطالبت بعقد منتدى جامع لمناقشة وتشخيص المشكلات التي ساعدت على هجرة الاساتذة ، التشخيص متأخر والتوصية ( برضو ) المهم ان يتم العمل بالتوصية وتشخص الامراض بسرعة قبل ان يستفحل الداء اكثر ويصعب علاجه .

*(5630) قندول حشيش تم ضبطها بولاية شمال كردفان بمحلية القوز بعد مطاردة عنيفة بين الشرطة والمتهمين الاربعة الذين قبض على ثلاثة منهم بينما فر الرابع وبحوزته بندقية كلاشنكوف ، يا الهي ... هذا الرقم المخيف تم ضبطه ن ترى ما الذي يتم من خلف الشرطة ولا يدري به الناس ، تصاعد ضبطيات الحشيش بكميات كبيرة مؤشر على ازدهار تجارتة وشيوع استخدامه وسط المجتمع وبكافة فئاتة ( ولو مغالطنا وما مصدقنا .. عاين كويس ).

*في العيد ضبطت الشرطة العسكرية بالقضارف حشيشا قدرت قيمتة ب(30 مليار جينه ) وفي الشهر الفايت ضبطت احدى الاجنبيات باحد فنادق العاصمة الخرطوم وبحوزتها ( 3 كيلو هيروين ) ، الامر ليس مصادفة والغاية معروفة والهدف محدد .

*خلوا بالكم من عيالكم .

*تعاطي الحشيش لا يتربط بالفاقد التربوي فقط او كبار السن او الشباب الجامعي فقد اضحت كل الفئات عرضة لتعاطيه بعد ان بات يروج باسأليب حديثة تجتذب الضحايا وتوهمهم بمزاياه ، حتى حواء دخلت ضمن متعاطي ومروجي الحشيش .

*استرنا يا الله.

*حسبنا الله ونعم الوكيل .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجاهد العجب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019