• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
عوض حمزة الحسين

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله

عوض حمزة الحسين

 4  0  2393
عوض حمزة الحسين
الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر الله أكبر، ولله الحمد

يأتينا العيد كالعادة ليغّير ما شاب النفوس من الأسي واللوعة ، ويمحو ما علق بها من الالم والخصام ومرارة الفرقة ، والعيد عادة ما يكون سبباً فى لقاء احبة فرّقت بينهم المسافات ، ويجمع احبة آخرين تناثرت بينهم المكايدات ، فتشرق شمس وجوه بعدما انطفأ بريقها ، وتفرح نفوس بعدما تتقد جذوة سعادتها التى خبت فى يوم من الايام .
اليوم نقبل على ربنا الواحد القهار ، وقلوبنا صحف بيضاء مكتوب فيها الطاعات . اليوم نقبل على بعضنا البعض نتمنى شيوع المحبة والخير بين الناس ، فرحين ، مستبشرين ، مبتسمين ، مهنئين ، نتبادل العفو والعناق بقلوب ملؤها المحبة والصفاء . ولن تنسينا الفرحة اخواننا المسلمين المكلومين فى أرجاء المعمورة الذين يقتّلوا ويشرّدوا وتنزف جروحهم .

وبهذه المناسبة التهنئة الخالصة بعيد الاضحى المبارك للاخوة السادة / رئيس ومستشار واعضاء هيئة التحرير بالرائدة دوماً (كفرووتر) والتهنئة موصولة للاساتذة كتّاب المقالات والسادة القراء والزوار بمختلف الوان الطيف ، وأخص بالذكر كريمات الاصل والخصال الاخوات الزهرات الحضور دائماً واللاتي يعطّرن ساحة الحوار بتعليقاتهنّ وقفشاتهنّ الظريفة ..

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال واعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات والنصر على اعداء امة الاسلام .. وحفظ الله اوطاننا وأهلنا من كل مكروه وخفف عنهم العناء والابتلاء . مع التمنيات الطيبة لحجاج بيت الله الحرام الذين توجهوا الى رب العزة والجلالة الواحد ، بدعاء واحد ، ونداء واحد ، وتلبية واحدة .. لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك .

وكل عام وانتم بخير وعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عمر حامد 10-15-2013 10:0
    اليوم سأمسك القمر ليكون شاهداً على عباراتي وسألتقط النجوم لأزين بها كلماتي. ...تأخرت بحثاً عن كلمات تليق بأحبابي فوجدت أن حبي لهم لا تقدره عباراتي وأيقنت أن دعائي لهم أفضل تحياتي كل عام وأنتم بخير بل أنتم الخير لكل عام
  • #3
    الصواعق 10-15-2013 09:0
    كل عام والاخ ياسر والاخوة المشرفين وكل من يشارك في ادارة صحيفتنا الالكترونية الرائعة كفر ووتر .. اخص ايضا كل المعلقين من الاهلة والمريخاب وعلى رأسهم ابنتينا كتوش ونمارق اللتين أدى وجودهما المنتظم بتعليقاتهما الخفيفة الرشيقة ... الى اختفاء التعليقات البذيئة السالبة من بعض المعلقين.. نتمنى للجميع الصحة والعافية .ونتمنى لكفر ووتر ان تظل منبرا حرا حربا على كل فاسد ومفسد ممن يؤخروا مسيرة الرياضة والرياضيين واخص المسئولين الذين جعلوا من الرياضة تنافس غير ضميره بثمن مهما كان كبيرا فانه لن يقيه من السقوط متكافيء ...
  • #4
    أبو مدثر 10-15-2013 06:0
    كل عام وانت بالف خير اخونا وحبيبنا واستاذنا محمد الفاتح كتاحة . وربنا يتقبل منا ومنكم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019