• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 1  0  2183
ابوبكر عابدين
في الهدف
*3 في 3 وشكراً كروجر
*ثلاثة أهداف في شباك أولاد نمرة 3 حققت المنى وحصدت النقاط الثلاثة وهذا هو المهم .
*لن نقول إن المريخ كان أمس الأول في كامل عافيته ومستواه 100% ولكننا نقول إنه يسير في الطريق الصحيح .
*الهر كروجر ظهرت بصماته جلية ولكنه بالطبع لم يصل بعد إلى تكوين الفرقة التي تكون قادرة على حصد البطولات خاصة الخارجية منها .
*كل المباريات التي أداها المريخ وتلك التي تبقت حتى نهاية الموسم هي تجارب للألماني كروجر حتى يصل إلى القناعة الكاملة في العناصر التي يضمها كشف المريخ ليعرف الصالح منها والطالح وفي نفس الوقت تفتح أعين الألماني على نجوم الفرق الأخرى ليختار منهم من يود تسجيله في الفترة القادمة ولكل مدرب رؤيته الخاصة في العناصر التي تصلح له في بناء فريق المستقبل .
*بس أبعدوا المنظراتية والسماسرة والمتكسبين عن طريق الرجل واتركوه يعمل بنفسه في الكشف شطباً وتسجيلاً ونخاف كل الخوف من أن يتم الحجز له للإجازة بمجرد نهاية الموسم وبداية عمليات الشطب والتسجيل (موسم فتح شهية السماسرة) والذين إنكوى المريخ بنيرانهم طيلة السنوات العشر الماضية .
* لكل شيخ طريقته وتلك نظرية صائبة .
* نذكر جيداً منتصف التسعينيات عندما طلب إتحاد كرة القدم السوداني خدمات مدرب المريخ الألماني المستر هورست ليدرب المنتخب السوداني ، وكان طلب المدرب هو أن يشرف بنفسه على إختيار عناصر المنتخب دون تدخل من أحد على الاطلاق فوافق قادة الاتحاد حينها .
* كانت المفاجأة الكبرى هي أن المستر هورست إختار عناصر لم يتوقعها أحد لأنها لم تكن من أصحاب المهارات ولكنهم تميزوا بالقوة الجسمانية والطاقة البدنية والسرعة والأداء الرجولي ..
* إختار هورست ( البراشمة ) برشم الكبير والصغير وجلال كادقلي وأنس الطاهر وغيرهم ولم يستطع أحد أن يقول له شيئاً لأن ذلك كان شرطه .
* إستطاع هورست خلق منتخب قوي جبار مثله مثل الذي كان قد صنعه المستر يانكو منتصف السبعينيات عندما إختار العتاولة أمثال فوزي وكوري وبشارة وشرف وأحمد عدلان وعمر أحمد حسين ورفاقهم وحقق بهم النصر على مصر وتونس ولم يتركه بالطبع المنظراتية يكمل الصورة
* هورست إستطاع بالعناصر التي اختارها تقديم عرضاً رائعاً أمام الجزائر أيام قوتها وهزمها بهدفين نظيفين ولكن أخطاء رجالات الاتحاد السوداني الدائمة أضاعت النصر بخطأ إداري فغادر الالماني الى بلاده وفقدناه .
* تلك المقدمة قصدنا منها ان ننبه الاخوة في مجلس الادارة المريخي بأن يتركوا الأمر برمته الى المدرب كروجر دون تدخل من أحد حتى يختار عناصره التي يريدها ويبعد العناصر الخاملة والكسولة التي لا يرغب فيها ولا مجال هنا للعاطفة على الاطلاق وحينها سترون النتيجة والثمرة الناضجة .
* نعلم ومن مصادرنا القريبة جداً من المدرب أن له رأي في عدد من اللاعبين والذين نراهم نحن إنهم أصحاب مهارات وموهبة ولكنه يراهم عناصر خاملة لا تفيده في شئ ولا حاجة له بهم ولا يهمه شئ ان هم ذهبوا للهلال أوحتى طلعوا القمر على حد قوله .
* كروجر يريد اللاعب القوي صاحب العزيمة والاصرار والذي يلعب برجولة ويطيع أوامره وينفذ ما يطلب منه دون فلسفة أو تذمر والتمارين هي الفيصل وان الفرصة عنده للمجتهد ولا مكان للأسماء ..
* كروجر لم يفعل كما فعل أسلافه من المدربين في تعامله مع عصام الحضري ( من المطار للاستاد ) على حساب اللاعب المواظب وتلك كانت هي السياسة التي أدخلت اللاعبين في حالات نفسية سيئة ، فكروجر عندما جاء الحضري وأعلن جاهزيته لحراسة المرمى فوراً قال له شكراً لأ حاجة لي بك فهناك حارس مواظب وجاهز واحتياطيه أيضاً جاهز من واقع متابعتي وعليك ان تعود وتكمل علاجك في مصر وبعد الشفاء تعود للتمارين وبعدها يكون لكل مقام مقال ..
* هذا الحديث رفع الروح المعنوية للحارس السوداني أكرم الهادي سليم وجعلته يلعب كما لم يلعب من قبل فشكر كروجر .
* كرات × الهدف
* الخواجة فرض الانضباط على اللاعبين وفي المعسكر وأبعد كل ( الحواشي ) التي كانت تحوم حول اللاعبين وداخل المعسكر وتخلق الجو غير الصحي ولكن كروجر قام بالواجب ورسم خارطة الطريق للفريق ..
* شكراً كروجر شكراً كروجر والله يحميك من المنظراتية والحشريين ..
* تبقت أيام على قيام الانتخابات ونتمنى ألا يخسر المريخ الأخ محمد جعفر قريش في السكرتارية بعدما بلغ مرحلة النضج وفي نفس الوقت نتمنى ألا نخسر الفريق طارق عثمان الطاهر صاحب البصمات الظاهرة وكليهما مفيد للمريخ ويريد أن يعطي للمريخ بتجرد ولا يريد أن يأخذ منه .
* نعم سادتي الكرام المريخ بحتاج للعناصر التي تعطي ولا يريد العناصر التي أخذت من المريخ فكونت الثروات وبنت أو حقيقة إشترت العمارات وركبت أفخم السيارات على حساب المريخ وأثرت على حسابه ثراءً فاحشاً وهم معروفون لمجتمع المريخ رغم انهم اشتروا العضوية ويراهنون على دخولهم المجلس الجديد ولو سألوا الشارع المريخي لعرفوا رأي الشارع فيهم .
* تنظيم النهضة لا علاقة له بانتخابات المريخ الاخيرة وكما علمنا انه لم يقدم أي شخص ليدخل الانتخابات كما علمنا بأن متوكل أحمد علي لا علاقة له بهم وانه يدخل الانتخابات بشكل فردي وعضويته لا علاقة للنهضة بها على الاطلاق .
* كفاية .. كفاية .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 10-10-2013 09:0
    (فكروجر عندما جاء الحضري وأعلن جاهزيته لحراسة المرمى فوراً قال له شكراً لأ حاجة لي بك فهناك حارس مواظب وجاهز واحتياطيه أيضاً جاهز من واقع متابعتي وعليك ان تعود وتكمل علاجك في مصر وبعد الشفاء تعود للتمارين )،،، وبعدين بعد ما قال ليهو الكلام دا الحضرى زعل وطوالى اتحرك على المطار ولحسن الحظ لقى نفسو حاجز التذكرة ذهاب و (غياب) وقام ركب الطيارة للقاهرة على امل العودة والمواظبة على التمارين حتى يقنع (الهر)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019