• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 3  0  1861
ابوبكر عابدين
في الهدف
* تنظيم القاعدة والأمل المنتظر
* بالأمس لبينا دعوة الإخوة الأماجد في تنظيم القاعدة العريضة لمؤتمرهم الصحفي والذي عرضوا فيه برنامجهم الانتخابي .
* كنا نتمنى أن يتم عرض البرنامج من وقت مبكر وان تتم بواسطة البرنامج إستمالة العضوية المستنيرة بدلاً عن العضوية ( الباصمة ) بلا وعي ولا إدراك .
* تحدث في البدء الأستاذ محمد جعفر قريش وطرح البرنامج بشكل مختصر وجاء الحديث في جوانب المناشط وكرة القدم والثقافة وإن كنا نرى أن الأهم من كل ذلك بصورته التقليدية ان تكون هناك رؤية علمية لشكل المجلس الجديد وإسلوب الادارة وفق ما قررته لائحة تراخيص الأندية المنبثقة من قوانين الفيفا .
* مجموعة القاعدة العريضة ضمت مجموعة من المحاربين القدامى مطعمين بنخبة من الشباب المتطلع للغد الجديد .
* إتضح لنا ان هناك صراع نتمنى ان ينتهي بين الأخوين محمد جعفر قريش والذي نعتقد بأنه قد وصل الى مرحلة النضج وتشبع بخبرة العمل خلال الفترة السابقة وبين الفريق طارق عثمان الطاهر والذي أدى عملاً جيداً خلال الفترة السابقة جهد لا ينكره الا مكابر ..
* مجموعة الشباب ظهر فيها هواري ومعاوية الشاذلي وكليهما نعتقد بأنه يمتلك الشخصية الخاصة به والرؤية للامور بعقلانية بالاضافة الى شئ مهم وهو انهما يريدان خدمة المريخ وليس العكس والمسألة واضحة .
* الأجنحة المتصارعة كلها تدور حول فلك الرجل الواحد وهو الأخ جمال الوالي والكل أجمع انه رجل المرحلة بما له من قدرة مالية وقدرة على استجلاب المال وهنا مربط الفرس .
* في بداية المؤتمر كان الحديث عن نجاحات لجنة التسيير أو مجلس اللوردات وان كنا نرى ان النجاح كان ينبغي أن يحسب بتنفيذهم لما تم تعيينهم من أجله وهو تسديد المديونية البالغة 10 مليار جنيه وقيامهم بأمر المشاريع الاستثمارية التي تجعلنا نستغني عن جيوب الافراد وفي كليهما فشلوا فشلاً ذريعاً فلا سددوا الديون ولا أقاموا مشروعاً إستثمارياً ..
* أحد الزملاء وبكل أسف من الحاضرين للمؤتمر تصدى كالعادة وأصبح ملكياً اكثر من الملك وقال ان اللوردات سددوا كل المديونية على المريخ ( 10مليار ) وطالبناه بأن يراجع مكتب الحسابات بالنادي وقبل ذلك أن يسأل نفسه هل نال حقوقه من جريدة المريخ المتوقفة ؟؟
* اللوردات لم يسددوا الديون ، ويبقى السؤال المهم هل يستطيع المجلس الجديد تسديدها ؟؟
* ما يؤسف له ان هناك تحركات ماكوكية هنا وهناك لالغاء دور الجمعية العمومية في اختيار المجلس الجديد ومحاولة إجبار البعض على سحب ترشيحه حتى تكون هناك قائمة توفيقية والمعيار عندهم هو ان الاخ جمال الوالي يرضى عن فلان ولا يقبل فلان !!!
* كلهم اتصل بالسيد جمال الوالي بالسعودية وطلبوا رأيه في قبول فلان وعلان وعلمنا انه رد الجميع وقال انه غير معني بسحب الترشيح أو ترشيح فلان !!
* الأخ جمال الوالي ورغم السنوات الطويلة له في رئاسة المجلس الا انه يحتاج الى اعضاء مجلس لهم شخصيات قوية تدعمه ان كان على صواب وتقومه ان كان على خطأ وتقول له لأ قف عندك وهو ليس بنبي منذّه عن الخطأ ..
* الأخ محمد الجاك ضقل قال بالفم المليان ( اللوردات سددوا كل الديون على المريخ والمريخ الآن بلا ديون ) بالطبع لن نعلق على حديث الأخ ضقل وإذا عرف السبب بطل العجب ..
* المهندس عبد القادر همد أيد ما قلناه عن ضياع قطعة الأرض جوار الكبري .. وعن الأرض الجديدة بالحتانة والتي بالفعل لم يسدد اللوردات رسوم تسجيلها وكان همد واضحاً وصريحاً وشجاعاً ولم يحاول ذر الرماد على العيون .
* عموماً نحن لا نعارض من أجل المعارضة كما يظن البعض ولكننا لا ولن نسكت على إرتكاب الأخطاء وليعلم الذين يعتقدون بأننا على خلاف شخصي مع الوالي ولذلك منطلقاتنا كلها ضده نقول لهم أجمعين والله على ما نقول شهيد بأن علاقتنا مع الوالي جيدة جداً ونتواصل كلما تطلب الأمر في الامور المريخية والخاصة وحتى الاخوة محمد جعفر قريش الذي تجمعنا به علاقات مميزة جداً لم يسلم من قلمنا ان رأينا خطأ ونعتقد بأننا نمارس مهنة لا نخلط فيها العام بالخاص مع كامل احترامنا وتقديرنا للكل .
* كرات × الهدف
* كروجر مدرب راشد وشاطر ويعرف عمله جيداً ولذلك لا نرى داعياً بأن تحاول بعض الاقلام فرض رؤاها عليه وتعبئة الجماهير تجاهه ..
* ان كنا نريد التقدم للأمام علينا إبعاد السماسرة والمتكسبين وان يكون الأمر الفني بيد كروجر وحده في الشطب والتسجيل والتصعيد بعيداً عن تدخلات الاداريين والصحافيين والأوصياء ..
* نخاف ان يمنح مجلس الادارة كروجر إجازته السنوية بمجرد نهاية الموسم وبدء عمليتي الشطب والتسجيل وهنا يخلو الجو لأولئك العباقرة في الشطب والتسجيل وهذا يتم في كل موسم وبانتظام ..
* إحترمنا كروجر وصفقنا لقراره بعدم اعتماد الحضري لا أساسي ولا إحتياطي وقرر الاعتماد على أكرم المنتظم ومحمد إبراهيم إحتياطياً برافو كروجر والى الأمام .
* الحضري وخلال وجوده الأخير في مصر حاول فتح أبواب عدد من الأندية لينتقل اليها عقب نهاية عقده مع المريخ ولكنه وجد كل الأبواب مؤصدة أمامه إما بسبب تقدمه في السن وتراجع مستواه أو مشاكله التي لا تنتهي ..
* عصام الدين باشا الحضري سيجد ضالته أخيراً مع المريخ وسيجدد عقده مع المريخ لأن الدولارات التي يمكن أن يجدها في المريخ لن يجدها في أي مكان آخر ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسامة على 10-09-2013 09:0
    نختلف معك تماما فى قولك ان كروجر مدرب شاطر بدليل قوله ان محمد موسى كان افضل لاعبى المريخ امام الخرطوم الوطنى - ان كان كذلك فلماذا قام بتغييره -ولماذا طاردته صافرات الاستهجان طوال فترة بقائه فى الملعب ؟؟ كروجر مدرب جوال لم يكمل اى عقد مع اى من الاندية التى تعاقد معها مؤخرا بل كان دائما مطرودا بالتى هى احسن - كروجر مدرب شاطر.......ولكن فى اللهاث خلف الدولار فقط!!
  • #2
    سامح سيد سليم 10-08-2013 04:0
    يا استاذ السوتدان يقلي اقتصاديا حسب ما تعلم ويعلم الجميع والفراد النظام يغلظون التعامل مع ابناء الوطن الاوفياء الذين خرجوا الى الشارع سعيا وراء توفير ما يمكن ان يتوفر للنملهز علما بان النمله الان اضحت تعيش حياة اكرم مما يعيشها المواطن السوداني والذي نُزعت مواطنته واصبح يوصف بالمخرب . ومن تتحدث عنهم هؤلاء ان لم يكونوا من افراد النظام فهم من اتباعه ومن الموالين له . فكيف تتحدث عن تسدسد مديونيات المريخ والمشجع المريخي البسيط الذي يمثل جزء من الشعب السوداني يعاني من المرض وايجاد لقمة العيش ؟ ما يصرفه جمال الوالي على الحضري والمحترفين يمكن ان يوظف في انشاء مصنع يستوعب الاف العاملين والعاطلين ويفتح مئات البيوت. ما يصرفه جمال الوالي على فواتير المعسكرات والفنادق يمكن ان يعيد صياغة مشروع الجزيره . ما يصرفه جمال الوالي في دعواته وعزوماته بعد نهاية كل فترة تسجيلات يمكن ان يكمل تشييد المدينه الرياضيه. يا استاذي العزيز دماء الشهداء والمواطنين السودانيين الذين ماتو باسباب مختلفه ( المرض - الجوع - الاهمال) سوف لن تجعل المريخ يتقدم خطوه الى الامام . لانه من قمة التناقضات . ان يكون راتب الحضري الشهري يعادل ميزانية ولاية الجزيره بل ويزيد . فكونا من الكوره والكلام الفارق ده الناس بتموت ونحن من سنة 89 مافي زول عندو ومستمتع ويملك المال ويتحكم في الاخرين سواء كان في الرياضه او السياسه او الفن ،! خلاف افراد المؤتمر الوطني والمواليين . وصلنا قمة الانحطاط الفكري والاجتماعي وافتقد الانسان الرياضي للمبادئ والقيم والمثل والاخلاق واصبح الكل يلهث وراء من يمتلك المال من دون ان يسألوا انفسهم من اين يملك صاحب المال هذا المال ومن دون ان يأنبوا انفسهم بان هذا المال يمكن ان يكون في حوجه اليه مريض او رضيع او جائع . لن يستقيم المجتمع السوداني باكمله الا اذا تغير الوضع بصوره كامله وشامله . وربنا يعينا ويعينكم
  • #3
    عاشق الهلال 10-08-2013 02:0
    بخصوص شجاعة كروجر بعدم اعتماد الحضرى ،،، هل اساسا حضر الحضرى وقام كروجر باجلاسه على الدكة حتى نقر بان كروجر هو الذى اتخذ القرار ومن ثم نرفع قبعاتنا تقديرا لشجاعته !!اذا كان هناك قرار لكروجر بعدم اشراك الحضرى فى هذه الظروف فان قراره يكون صورة طبق الاصل من قرار الاتحاد الخاص بايقاف الحضرى لمباراة واحدة لبصقه على الحكم فى الوقت الذى يعلم فيه الاتحاد بان عقوبته غير قابلة للتنفيذ اصلا لغياب الحضرى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019