• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8302
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
اتعجب كثيرا من قوة عين هذا الرجل ..!!
*فجاءة وبدون اي مقدمات اقام الارباب الدنيا بصحة شكوي الارسنال ضد المريخ في عدم قانونية مشاركة علاء الدين يوسف في مباراة الفريقين وقال ايه ساتحول لتشجيع المريخ اذا لم يكسب الارسنال شكواه..!!
*واتعجب كثيرا من قوة عين هذا الرجل الذي يظن حتي الان انه لم يتخلي عن تشجيع الهلال مع انه سخر امكاناته المالية بالكامل لناد اخر الا وهو اهلي شندي والذي ينافس الهلال ويشارك ضده في المنافسات المختلفة ولانري عيبا او منقصة في ان يكون صلاح ادريس الراعي الرسمي واكبر مشجع للارسنال اكثر نادي سوداني متطور ومتقدم للامام والسؤال ماهي علاقة الارباب بالهلال الان ؟؟
*انتقل من اهلي شندي للمريخ يا ارباب (وقشة ماتعتر ليك ) وخسارتك للرهان ضد الاحمر فتي الاتحاد العام المدلل مسألة وقت ليس الا ..
* وخسائرك للرهانات والتحديات ليست بالامر الجديد وكما خسرت العديد من التحديات منها تصريحك الشهير( بان تسجيل عنتر للهلال مسئوليتك الشخصية )ووعود المقصورة الاسانسيرية والاستاد العالمي والفريق العالمي والنادي الاسري ...الخ من الوعود والرهانات السراب قطعا ستخسر رهان شكوي الارسنال ..!
* (والشافك يا ارباب شايل علم احمر زي زيكو مشجع المريخ وبتلوح بيهو في الممتاز القادم لرمضان عجب ورفاقه ماكضب كلو كلو ) .
*الجواب بائن من عنوانو(وطائرات الحج الخاصة ) وفي ظل تواجد الاتحاد العام الحالي لو اشرك المريخ لاعب الطرف الايسر المميز باهلي شندي فارس عبد الله في احدي مباريات الممتاز المنقولة علي الفضائية السودانية وتقدم احد الاندية بشكوي لرفضها اتحاد الوالي اقصد الاتحاد العام ..!!
* مانستغرب له حقيقة هو ربط الارباب انتقاله من تشجيع اهلي شندي للمريخ بهكذا شكوي وطريقة فماهو الذي يجبره علي اللف والدوران مع ان انتقاله يمكن ان يتم في سلاسة ومنها يصبح اكبر منافس للمشجع الشهير( لب)..!!
*ولكن ذاكرتنا مازالت تحتفظ بتصريحه الشهير في اعقاب انتقال هيثم مصطفي للمريخ (البرنس بصق وتبول علي تاريخه )تري ماذا وكيف سينظر للامر عقب انتقاله المرتقب لتشجيع المريخ الذي يتواجد بصفوفه هيثم مصطفي بامر الاتحاد العام والذي خسررهان الانتخابات ضد رئيسه الحالي معتصم جعفر ؟؟
اهداف سريعة
*واصل الاذاعي المتمكن اقصد المدرب صلاح محمد ادم احاديثه وتنظيراته في وقت الجد والعمل وقال ايه انا افضل مساوي في الوسط وهو يفضل الدفاع .
*طيب ماهو البيلعب ما انت يامنظراتي وليهو زمن اللاعب الاول بدفاع الهلال والمنتخب الوطني ومن الطبيعي ان يفضل الدفاع .
* شفتوا تنظير اكتر من كده ونراهن لو ان مساوي باري تنظيرات صلاح محمد ادم سيكون مصيره الشطب من الكشوفات الزرقاء .
*والسؤال ماذا يجبر ليبرو المنتخب الوطني والهلال الاول علي تغيير مركزه الذي حقق فيه النجاح والفلاح والتحول لخط الوسط بعد سنوات طويلة من التألق والاجادة؟؟
* مبارة الاحمر والوطني اذا ادارها حكم ممتاز اعطي كل فريق حقه بالكامل اقصي مايمكن ان يدركه الاحمر اليوم هو التعادل .
*ياعنكبة ويالجزولي الطريق سالك والدفاع المريخي كلو مولع اخضر والفرصة علي طبق من ذهب ..!!
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019