• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
طارق احمد المصطفى

سوبر هاتريك

طارق احمد المصطفى

 0  0  8290
طارق احمد المصطفى
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
شلاقة مدرب ...!!
*المنظراتي صلاح محمد ادم وقع في المحظور (بشلاقته )الاخيرة حيث خلفت تصريحاته لقناة الشروق موجة وغضب عارم في الشارع الهلالي وحقيقة لم يكن الرجل موفقا في جل ماقال واساسا فان الوقت غير مناسب للحديث خاصة والفريق في اوان الحصاد وعلي مشارف خواتيم الموسم ولو ارجأ صلاح حديثه لما بعد نهاية الموسم لما لامه احد ..!!
*اخر زمن بقت الوصافة هدف استراتيجي للهلال مع المدرب صلاح ارأيتم كيف يمارس سيد البلد الصعود الي اسفل بمنتهي الجدارة مع هذا المدرب الفاشل ولعمري فان واحدة من اكبر اخطأ فترة رئاسة البرير للهلال هي التعاقد مع صلاح ادم لقيادة ناد بحجم مقدرات وجماهيرية الهلال .
*نعترف بان فترة البرير شهدت العديد من النجاحات في مقدمتها اعادة الهيبة للكيان الشامخ والذي تمدد بعض الافراد علي حساب اسمه وتاريخه وظنوا وهما ان تاريخ الازرق بدأ بهم وسينتهي بذهابهم وغادرونا غير مأسوفا عليهم وظلموا انفسهم وتاريخهم وعما قريب سيعلنون ندمهم وحسرتهم ويسفون التراب تماما كما طمبل وغيره كثر يضيق المجال عن ذكرهم هنا والم يقلها سكسك يوما واضحة جلية اياكم وطوب هذا (النادي)وبالكلمة التي بين القوسين طبعا ماقاصدمريخ الفاشر او بورتسودان او الحصاحيصا بل يقصد مريخ العرضة جنوب.
*نعود والعود (احمد الباشا )ولدنا الموهوب والذي قادته الظروف والاقدار الي حيث لايفترض ان يتواجد علي الاطلاق وسط الفقر (المهاري المدقع )وكروجر ماقصر تمه الناقصة بتشفير واحد من افضل اللاعبين السودانيين حاليا ومطالبة بعض الاهلة للبرير بضمه في التسجيلات القادمة طبيعية وفيها انصاف كبير (لابو حميد )وقبل التفكير في اضافة اي موهبة جديدة للكشف الهلالي المرصع بالمواهب المتفردة يفترض التعاقد مع مدرب لديه القدرة علي الاستفادة من اللاعبين المميزين الموجودين بالكشف الازرق حاليا .
*مباراة اسود الجبال مفصلية وحساسة للحد البعيد وخيارها واحد امام الازرق الا وهو الفوز وحصد النقاط مهما كلف الامر من مشقة وعنت نعم صلاح فشل في كل المباريات التي اداها خارج الخرطوم حيث خسر الهلال امام اهلي شندي في كاس السودان ووديا امام هلال الابيض وتعادل مع اهلي عطبرة في مباراة كان الفوز بها يتيح له الجلوس علي الصدارة والفوز الوحيد حققه الازرق علي نيل الحصاحيصا بهدفين نظيفين في شوط اللاعبين وصام عن التهديف في حصة المدربين في ياجماعة فشل اكبر من كده ؟؟
اهداف سريعة
*نثق في مصداقية طبيب الهلال عباس عبد الكريم واذا قال تراوري عندو ملاريا خلاص عندو ملاريا لكن مع الملاريا عندو شنو ؟؟
*والاجابة محترف مرق من مالي الماهنا عشان يؤدي وظيفته في الحياة كرة القدم لانو المهاجم المالي لامهندس بترول ولا اختصاصي الغدد الصماء ..!!
* اصطدم بمدرب قام ولم يقعد تأني الا بعد تشفيره زي القنوات التلفزيونية من الطبيعي انو تجيهو ملاريا وبعد شوية نفسيات عديييييييييل .
*العزيمة والاصرار اللذان يتدرب بهما العاجي بامبا يؤكدان ان الفيل الايفواري قاعد ليهو فوق رأي في المرحلة الجاية .
* سينالي مهاجم خطير جدا جدا ولم يجد نفسه حتي الان واذا ثبتت اقدامه ودخل التشكيلة الاساسية الهلالية لا ولن يخرج منها مرة اخري .
*ولكن متي يطلق المشفراتي صلاح سراحه ويشركه في المباريات سؤال تعسفي ومع الاسف اجابته بيد المنظراتي ؟؟
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019