• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 2  0  2003
ابوبكر عابدين
في الهدف
* إنتخابات المريخ وورثة إبليس ..
* إشتعلت نار الصراع في المريخ من أجل الوصول الى كراسي الحكم الوثيرة عبر الانتخابات المرتقبة نهار الجمعة القادم والمسماة جوراً وظلماً بالديمقراطية والديمقراطية منها براء براءة الذئب من دم يوسف ابن اسرائيل عليه السلام ..
* قال رجل حكيم : ( وجوهكم أقنعة بالغة المرونة طلاؤها حصافة وقعرها رعونة ، صفق إبليس لها مندهشاً وباعكم فنونه وقال اني راحل ما عاد لي دور ودوري أنا أنتم ستلعبونه )
* المريخ الآن سادتي الكرام يبدو من على البعد كوكب مشئ لامع ومنير ولكنه في حقيقة الأمر معتم ولا حياة فيه ومع كل ذلك ملئ بالمشاكل والتي تسببت فيها الادارات الفاشلة والتخبط والعشوائية منذ أكثر من عشر سنوات حتى أصبح مثقل بالديون والتي فاقت العشر مليارات من الجنيهات !!
* إذن المشاكل المالية والادارية تحيط بالمريخ من كل جانب ولم يستطع مجلس اللوردات الذي جاء به الوالي من دهاليز أصحاب الثروات والمليارات من تسديد الديون ولا من اصلاح الحال الاداري على الاطلاق !!
* صحيح ان الجمعية العمومية لن تستطيع محاسبتهم لانها لم تنتخبهم ولكن لو كانت لهم أعمال مجيدة فاليفتحوا كتابهم أمام الاعلام حتى تحكم الجماهير لهم أو عليهم ..
* إذن فيما يتصارع المتطلعون الجدد ؟؟ اليست هي المصالح ؟ قولوا لنا بربكم ماذا سيقدم المتصارعون وحتى الذين فازوا بالتذكية وما أدراك ما التذكية ؟ هل سيحلون الديون السابقة والتي لم تعرف كيف حدثت ولا حتى كيف بلغت تلك المليارات وذلك ببساطة لأن الحسابات غائبة والمنهج الاداري مغيب والرئيس القائد الآمر الناهي واحد والبقية كمبارس لا كلمة لهم ولا رأي !!
* يقال ان السيد جمال الوالي يفضل الفريق طارق على محمد جعفر قريش ومحمد جعفر بطيبة زائدة عن اللزوم يقول ان الوالي يريده في المجلس ونسى أو تناسى انه ذات يوم قال لوالينا ( كلمة لأ ) ولا يدري ان والينا يحب نشيد ثورة مايو ( نقولها نعم وألف نعم ليك يا القائد الملهم ) رحم الله النميري والمطرب عبد العزيز محمد داؤود ..
* المجلس القادم يتصارع على مقاعده همد وضقل وهاشم الزبير ومتوكل ودكتور الشاذلي وحمدان مضوي ويبقى السؤال المهم ماذا سيقدم اولئك للمريخ وان كنا نرى ان حاتم عبد الغفار وصديق علي صالح ومعاوية الشاذلي أفضل منهم وأفيد عشرات المرات ولكن في آخر المطاف لن يدخل المجلس الا من يريده القائد الملهم !!
* لم يعجبنا حديث الأخ محمد جعفر قريش والذي فشلنا في الاتصال به عدة مرات عندما قال ان الوالي قال لنا كذا وكذا وانه يريد كذا وكذا ونعتقد ان الذين يرهنون إرادتهم لرجل واحد يفعل كما يشاء والمحصلة صفر غير جديرين بالمنصب الذي يسعون اليه ..
* بالعكس إننا نريد من يقول للوالي وغير الوالي لأ ةالف لأ متى ما كانت الامور خطأ وتسير في الاتجاه المعاكس ..
* فوق هذا وذاك نسي أولئك المتصارعون على الكراسي ان الاوضاع الآن في البلاد ليست كالأمس وان المتغيرات كثيرة وقد تكون غداً أكثر وقد تكون جذرية وقد يتطلب الوضع الجديد وجوهاً جديدة وسياسة جديدة ..
* البلد كلها غارقة حتى أذنيها في الأزمات المالية والاقتصادية وكل ذلك جراء السياسات الخاطئة لتوظيف المال ولذلك نرى ان الحياة الجديدة في المريخ في كل الأحوال لن تكون كما كان بالأمس والحالمون بتدفق أنهار الأموال السائبة بلا شك واهمون واهمون وغارقون في الوهم حتى أذنيهم ..
* كل المتصارعين وحتى الذين فازوا بالتذكية لم يطرح أحدهم برنامجاً لكيفية إدارة النادي حتى يختارهم الناخب أو حتى يطمئن الى وجودهم وكلهم كما قال صديقنا أبو عاقلة اماسا ( ركاب في بص الوالي ) يسير بهم الوالي أقصد السائق أينما سار !!
* الصديق مزمل أبو القاسم بصحيفة الصدى قال بطريقة مهذبة ودبلوماسية ان عدد من الأعضاء القدامى الذين رشحوا أنفسهم لن يضيف اليهم المنصب شيئاً ولم يقل انهم لن يضيفوا شيئاَ ان لم نقل ينقصوا من قدره ومقداره لأن تجاربهم فاشلة ومليئة بالعيوب أقلها السكوت عن الحق وهم يدركون ذلك تمام الادراك ولم يدافعوا عن حقوق المريخ السليبة يوماً ..
* هل يستطيع أحد ان يفتح ملف الديون السابقة على بعض أعضاء مجالس المريخ السابقة والذين ظهروا الآن على السطح ولم يسددوا تلك الديون التي ظهرت في الميزانية ؟؟
* إرحموا المريخ يرحمكم الله !
* كرات × الهدف
* توقفت صحيفة الانتباهة نهائياً عن الصدور وفق صفقة رابحة ..
* تستعد صحيفة الهدف الرياضية للصدور وفق منهج جديد فمرحباً بها ..
* تستعد صحيفة رياضية جديدة للصدور وستكون مفاجأة للوسط الرياضي لأنها ستنشق من صلب صحيفة جماهيرية ناجحة فترقبوها .. نترقب شنو ونخلي شنو !!
* متوكل أحمد علي يقال انه واثق من الفوز ( لأن جماهير المريخ صاحبة العضوية متعلقة به ومعجبة بقدراته الادارية ) !!!
* يا ترى كيف حشد متوكل كل تلك العضوية ابحثوا وستجدون الإجابة بأيسر ما يكون ، ثم ان متوكل طلق تنظيم النهضة لأنه لم يعد يحتاجه في شئ ..
* الرجل المريخي القوي ضابط المجلس البلدي بالخرطوم بحري الصديق عمر الشيخ أبدي إعجابي بالكلمة القوية التي أدلى بها الزميل أكرم حماد في عموده الأمس ( زهد الوالي وطمع الدولة ) وعمود الزميل خالد عز الدين ( الوالي يعود للموظفين ساقية الفشل )
* عمر الشيخ خبر المريخ جيداً ورأيه فيه حكمة وعقلانية وبعد نظر ..
* أحر التعازي لقطبي المريخ عثمان الجلال الحسن في وفاة زوجته ومحمد دفع السيد في وفاة شقيقه لهما الرحمة والمغفرة ..
* إنتهى عهد مجلس اللوردات وبانت تباشير مجلس الوارغات ويا قلب لا تحزن .. لكن الأمل موجود في الاصلاح الشامل باذن الله تعالى وقريباً جداً ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن الرشيد حسن 10-07-2013 01:0
    ارجوك اخى ابوبكر ان لا تعادى المريخ بعدائك لجمال الوالى فهو محبوب جماهير المريخ قاطبه فلا تأذى هذه الجماهير التى تحبك, فانك حينما تستشهد بخالد غزالدين الذى يكره المريخ اكثر من حبه لاهله فان المريخاب يستطيعون تمييز الخطأ الذى ارتكبته
  • #2
    عجاج الباشا 10-06-2013 08:0
    يااخي الكلام ما يكون فيه حقد نحن نشعر بكرهك للوالي . في كل الاندية الجماهيرية في العالم الرئيس ثابت اضرب ليك مثل رئيس برشلونه و ريال مريد و غيرهم كم سنه وهم رؤساء للاندية هذا ايضا رئيس الاهلي المصري و الزمالك و الترجي و نجم الساحلي و غيرها كلها رؤسائها ثابتين ايش معني يتغير الوالي من المفترض الوالي يكون رئيس علي الطول حتي نجد البديل المناسب . والله نحن كمشجعين نتمني ان يستمر الوالي عشرات السنين من اجل ادارة ثابته و تحويل النادي الي شركة مساهمة عامة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019