• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8678
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الهوان والاختزال في فرد واحد ..!!
*بنظرياته التقليدية البالية الرثة اعادنا المدرب متواضع القدرات صلاح محمد ادم مائة عام للوراء والشاهد ان حاج نظرية يقطع اوصال الفريق تدريجيا ويحبط اميز لاعبيه بتشفيرهم وابعادهم عن المشاركة بمجرد تألقهم في المباريات فلمصلحة من يعاقب المدرب المميزين والسؤال اين مالك وسامي ؟؟
*مع الاسف الشديد سمعت حاج نظرية في احدي مؤتمراته الصحفية يقول وبالفم المليان نجحنا في تجهيز عددية كبيرة من اللاعبين والفريق بات لايتأثر بياب احد والواقع الماثل امامنا يؤكد ان الازرق بات يعتمد علي مجموعة محددة من الاعبين ويؤدي المباريات بدون بدلاء والدليل فشلهم امام هلال الابيض وحتي في تلك المباراة القاهم المدرب في يم المشاركة مكبلي اليدين والقدمين وقال لهم اياكم ان تبتلوا بماء الخسارة فهل يعقل ذلك؟؟
*للامانة هذا المدرب الفاشل محدود القدرات فشل في احداث اي تطور بفريق الهلال ولجأ الي نظرية عقيمة الا وهي الاعتماد علي الوطنيين فقط لاغير مع ان حوجة الازرق لسينكارا وتراوري وسيدي بيه اوضح من شمس الظهيرة في رابعة النهار وللاسف كسر صلاح باسلوب التشفير الماصاح (مقاديف) المحترفين وطمم بطونهم وجاب ليهم الملاريا ومافضل ليهو الا يدق ليهم تأشيرة الخروج من السودان في جوازاتهم بنفسه فماذا يريد هذا الرجل من الهلال ؟؟
*الهلال يتراجع ويتضعضع ويفوز ليس لقوته بل لضعف المنافسين والبرير الذي يدفع دم قلبه والخاسر الاكبر يتفرج مع الاسف علي حاج نظرية وربنا يكضب الشينة ومانطلع من الموسم خالين الوفاض لادوري لاكاس .
*في ظل المدرب المتواضع الحالي اذا لم يكن بالازرق لاعبين مميزين علي اعلي مستوي نراهن ان الفريق كان سيتدحرج الي مركز متأخر جدا جدا لاننا بصراحة اقل في ناحية التكتيك من اندية الخرطوم الوطني ،اهلي شندي ،والمريخ بعد كروجر ،واهلي الخرطوم واهلي عطبرة واتحاد مدني ولكن علو كعب مهارات ومقدرات لاعبينا هي التي تحدث الفارق وتعطينا التفوق في المباريات في غياب البصمة التدريبية ..!!
*علي مجلس الهلال ان يبعد المخرب صلاح محمد ادم فورا وقبل ان تقع الفأس فوق الراس ويمكن اسناد المهمة بالكامل لخالد بخيت حتي نهاية الموسم الحالي ومن ثم العمل علي احضار خواجه كأاااااااارب ابو عيون خضراء ليصلح الخراب الذي احدثه صلاح اولا ومن ثم اعادة بناء الفريق من جديد للمشاركة الافريقية القادمة
اهداف سريعة
*استغرب احتفاء جل اهل الوصيف بفوز الوالي بفترة رئاسية جديدة للمرة الكم كده ماعارف وبالتزكية كمان مع انه يؤكد الفقر المريخي المدقع في الكوادر المؤهلة للرئاسة ..!
*انتوا ياجماعة الوصيف ده مافيهو غير الوالي يستقيل من مجلس منتخب ويجي راجع بالتعيين وتاااااااني يفوز بالتزكية ماكل هذا الهوان والاختزال في فرد واحد ؟؟
*اين لوردات الهناء ولماذا لم يرشح احدهم نفسه في مواجهة الوالي علي الاقل يفوز بعد تنافس ديمقراطي يؤكد ان حواء الضل ولود ؟؟
*والغريب ان الوالي لم تشهد فتراته المتعاقبه احراز بطولة خارجية والعجيب انه فاشل حتي علي صعيد البطولات المحلية ولم يتحقق في عهده انجاز يمكن ان يجعله الرئيس الافضل في تاريخ النادي .
*وفرية الرئيس المحبوب تفطس من الضحك لان الوصيفاب يحبون اموال الرجل (ويفوزونه عشان قروشو ما لي سواد عيونو).
*والوالي رئيس طوالي هتاف يجسد واحدة من اكبر صورة من صور الاختزال في الافراد بالعالم .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019