• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 2  0  1813
ابوبكر عابدين
في الهدف
*الديمقراطية العرجاء في المريخ
* بينما الشارع العام مشغول بما هو تفاجئنا المفوضية بأن انتخابات المريخ على الأبواب وقد فتح باب الترشيح !!
* انه العهد الجديد والذي فيه تبدلت المعاني وتغيرت الصفات ولم تعد الديمقراطية هي الديمقراطية وليست الحرية سوى كبري يعبر بك الى السجن أو السجانة ما فرقت ..
* إستعد البعض لدخول الانتخابات منذ عهد بعيد وظلت عملية شراء الأصوات جارية على قدم وساق وذلك من خلال العضوية وتسديد رسومها وتجديد عضوية الآخرين ..
* نكون أكثر وضوحاً ونقول ان البعض وجد في المريخ بقرة حلوب ومن خلالها كون بعضهم ثروة شيد منها العمارات وامتلك الشقق والسيارات وغيرها ..
* إذن يمكننا القول ان ديمقراطية المريخ عرجاء وهي كلمة حق أريد بها باطل وذلك لأن العضوية التي يحق لها التصويت في نادي جماهيره بالملايين هي حوالي 1500 عضو ومعظم هؤلاء تم حشدهم لانتخاب فلان الذي دفع لشراء أصواتهم وما دفعه حتماً سيجده ويعوضه ويحقق مطامحه ومطالعه بعدما يدخل المجلس الأحمر والذي يتدفق فيه المال بلا حسيب أو رقيب والشواهد كثيرة ولكن ذلك لم يكن في مصلحة مستقبل المريخ !!
* العمدة الفاتح المقبول أمين خزانة المريخ الأسبق قال ان البعض يريد دخول مجلس المريخ وذلك لوجود جمال الوالي رئيساً وهو الذي يدفع ويدفع وهنا مربط الفرس .. * الدكتور محجوب صديق عضو مجلس الإدارة الأسبق قال كلاماً خطيراً ولكنه صحيح ولا يجرؤ على قوله أحد ، فأكد سيادته أن المريخ الآن يحتاج الى الذين يدفعون لا الى الذين يأخذون منه ولا يحتاج المريخ الى أصحاب المصالح الشخصية ، إذن الدكتور تحدث بلغة الخبير بالأمور لا سيما وهو عضو مجلس الشورى والشرف كمان وذهب الى ما ذهبنا اليه بأن بعض الذين يتقاتلون على مقاعد مجلس المريخ انما يبحثون عن مصالحهم الخاصة بطريق مباشر أو غير مباشر !!
* جمال الوالي جاء بمجموعة من أثرياء السوق وأصحاب المناصب ولم يحلوا مشكلة الديون المتلتلة التي تثقل كاهل المريخ فكيف يأتي من يحلمون بحكم المريخ لتحقيق طموحاتهم الذاتية ؟!
* انظروا اليهم جيداً اولئك الذين يتقاتلون وجماهير المريخ الواعية تعرفهم فرداً فرداً وهم يعرفون جيداً رأي الجماهير فيهم ولكن البحث عن المال والذهب أعمى بصرهم وبصائرهم ..
* أحد هؤلاء وهو عضو مجلس سابق عندما طلب منه ذات يوم أن يقدم استقالته مع الآخرين كتابة سقط على الأرض مغمى عليه وحمل للمستشفى والغى الاجتماع ولم يقدم استقالته والآن يعمل بكل جد واجتهاد لدخول مجلس المريخ !!
*يبدو أن البعض لم يقرأ جغرافية الأوضاع الجديدة في السودان جيداً و ان اللهث وراء الكرسي أعمى بصرهم وإن كانوا يظنون إن الأموال يمكن ان تتدفق على نادي المريخ كما كان سابقاً فهم واهمون لأن كل شئ الآن تبدل ولم يكن كما كان بالأمس ..
* هل يدري هؤلاء الغافلين عن حقيقة الأمور بأن دخل كل مباريات المريخ لا يدخل خزينته ؟! وإنما يذهب الى المحكمة لتسديد جزء من الديون العالقة على المريخ ولم يسدها لوردات الوهم الذي عشعش على الرؤوس بأنهم سيحلون الدين حتى تنام العين ..
* الديون باقية ودخل المباريات لا يغطي المصروفات ناهيك عن الديون والصرف على المريخ كبير والوالي مع الأوضاع الجديدة لا ولن يسطيع الإيفاء بها كلها ناهيك أن تأتي مجموعة تبحث عن آبار البترول على كوكب المريخ ..
* كوكب المريخ نضبت آبار بتروله وعلى أصحاب الكشوفات والإكتشافات أن يبحثوا عن ذلك في كوكب آخر غير المريخ .
* يقول البعض ان كراسي المريخ التي حطمتها جماهير الهلال غالية الثمن وبالغ البعض عن سعرها بالدولار ، وأنا شخصياً بحثت عن فواتير الشراء فعلمت بأنه لا توجد فواتير على الاطلاق ولا أحد يعلم قيمتها أو سعرها ، ولو أردتم التأكد جربوا بأنفسكم لتعلموا الحقيقة وبعدها ستضربون كفاً بكف عندما تعلمون بأن كل شئ في الكوكب الأحمر يسير بالعشوائية نفسها والمريخ لا يحتاج لصاحب المال لأن المال بلا عقلية توظفه التوظيف السليم لا فائدة منه ..

* كرات * الهدف
* حاتم محمد أحمد رشح نفسه لمجلس المريخ في مقعد قدامى اللاعبين بسند من نجوم الأمس وفي نفس الوقت قدم فيصل الحنان نفسه والمال سيحسم الموقف وذلك ليس في صالح المريخ إنها الديمقراطة العرجاء ..
* عبد الصمد محمد عثمان ومتوكل أحمد علي يترشحان لمجلس المريخ ويا قلبي لا تحزن ...
*خالد تاج السر رشح نفسه لمجلس المريخ في مقعد المناشط المكلومة واليتيمة وقلبي يقول إن الرجل جاد فيما يقوله خدمة للمناشط ولكننا نخاف ان ينجرف وراء بريق كرة القدم كما فعل كل أسلافه ( ما عدا المهندس فيصل صلاح ، الله يطراه بالخير )
* المناشط كانت ذات يوم هي روح النادي ونكهته المميزة ويا حليل ميدان الباسكت عندما كان هو مكان الاجتماعات الناجحة ومكان المؤتمرات الجماهيرية أيام كان المريخ مريخاً ..
* اسماعيل الجعلي صاحب المسادير قال ان المريخ الذي كان بالأمس كان في السماء مرق وفي الأرض عرق أصبح الآن بلا لون أو طعم أو رائحة ..
* مهما كانت الأسباب والدوافع فاننا لا نقر نشر الفضائح والتشهيد بعروض الآخرين وعندما جعل الإسلام إثبات جريمة الزنا وفق شروط ليست بالسهولة كان الهدف عدم اشاعة الفاحشة بين الناس ، نتمنى الا ينحدر الوسط الرياضي أكثر مما هو عليه الآن فقد غابت المعاني والقيم ولا حول ولا قوة الا بالله ..
* نتمنى أن يترك الجميع المدرب كروجر يعمل بحرية والا يحاولوا التدخل في عمله من وضع التشكيلة وحتى الشطب و التسجيل وشخصية الألماني ولله الحمد قوية لا تقبل التوصية .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 10-05-2013 08:0
    أخي ابوكر كل سنة وانت طيب مع العشر الاوائل ما تقوله عن المريخ ينطبق بدرجات متفاوته علي الهلال صعودا وهبوطا في كل منحي وظللنا نكافح منذ اوائل السبعينات لاستدامة المؤسسية والديمقراطية عبر عضوية غير مستجلبة في الحين حيث الشراء من قديم وقد تطور الان واصبح واضحا في سودان اليوم كل مناحية اصبحت فيها مافية اليس ان يظل هلاريخ بعد كل هذه بدون اندية اسرة وعبرها تكون العضوية مع تقدم الوسائط الان وقد ساءني ان امينا عاما للهلال غير امين حين تكلمنا عن الاستثمار واندية الاسرة تصور ماذا قال ان السودانيين ليسوا ميالين للاندية وان الاستثمار يدخلنا في دوامات معقدة والرجل محامي شاب تصور وهل تحرر واستقلاله الا عبر الاندية ان بلدنا محنته محنة نخب جمهت سواءات العرب والافارقه ساعتها اننا نغرق في شرية البلية المضحك وما يحدث هذه الايام من تحميل المواطن تنعات الفساد وهم في مامن
  • #2
    عاشق المريخ 10-04-2013 09:0
    الأخو من وين جيت ؟؟؟ دا منو دا ياناس الزول الفاهم دا وعايز يفتن الناس .... بسم الله الرحمن الرحيم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019