• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8775
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
علي نار احر من شية الجمر ..!!
*من يظنون ان مهمة الازرق سهلة في مباراة اليوم والطريق للفوز مفروش بالورود والرياحين واهمون لان النسور مزنوق وفي ورطة ويقاتل من اجل البقاء والوضع الحرج سيجعل منه خصم خطير للغاية خاصة وان الجوارح ومنذ صعودها للممتاز ظلت تؤدي بقوة وشراسه امام الكبار وهو في اكبر من الهلال في البلد دي ؟؟؟طبعا لا برغم انف اتحاد المريخ العام الغارق في بحر الفشل حتي اذنيه ..!!
* مباراة اليوم بصراحة اذا لم يحسمها سيد البلد مبكرا جدا ويضرب ضربته الكبيره منذ الربع الاول ستتحول الي معركة ضارية اذا استأسد المنافس وثيتت اقدام لاعبيه وحينها فان الطريق للفوز سيصبح مفروشا بدلا من الورود بالضريسه والاشواك والمطبات والمتاريس والحواجز .
* ويجب ان نتذكر ان وصيفنا الازلي المريخ والذي يجلس علي الطليعة مؤقتا بفضل مدافعيه ومهاجميه الكثر بلجنة التحكيم المركزية ينتظر اي دقسة او تفريط لنا حتي يحتفل مبكرا هو واصدقاؤه بالاتحاد العام بالتتويج المبكر ويجب ان نفوت الفرصة عليهم جميعا بالنصر المؤزر في مباراة اليوم .
*وعلي رفاق المعلم عمر بخيت اتخازاقصي درجات الحيطة والحذر واحكام قبضتهم علي المباراة من قولة تيت عبر خطة كاااااااااااربة ماتخرش الميه علي حد تعبير الاشقاء في شمال الوادي واستراتيجية صااااااااح من المدرب صلاح والذي بتنا نخاف من تنظيره في كثير من الاوقات اكثر من الخصوم .
*ونكرر ان الربع الاول هو انسب وقت يضرب فيه الازرق ضربته الكبيرة بهدف او باثنين لان مرور الوقت دون ان تهتز شباك النسور يجعل لاعبيه يستأسدون ويمكن ان يتحولوا فجاءة الي بعاتي كروي مخيف جدا جدا .
*واذا لم يحرز الازرق هدفا في الشوط الاول واستمر الوضع حتي الربع الثاني من الحصة الاخيرة في المباراة فان مسلسل التعادلات السخيف يمكن ان يعود من جديد وحينها الشر بره وبعيد فان الرماد كال حماد والممتاز يروح في (شوربة ميه )ويذهب بكل سهولة ويسر لمن جندلناهم بثلاثية مع الرأفة فهل هذا يسعدكم يالاعبي الهلال ؟؟
اهداف سريعة
*راعي الضان في الخلاء يعرف ان النسور سيركن للدفاع مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة لخطف هدف يصعب من مهمة الازرق وفي المقابل يفترض ان يخوضها صلاح العجيب بثلاثة مهاجمين .
* ثلاثة مهاجمين دفعة واحدة من قولة تيت لاجس نبض ولايحزنون ترفع الدعم عن دفاع النسور وتساعد الازرق علي حرق شباكه بالاهداف مثني وثلاث وربما رباع.
*لابديل للهلال سوي الفوز لذلك فان الهجوم الضارب (الكاررررب) هو الخيار الوحيد للوصول للهدف المطلوب اثباته *وليت بشة اقصد ثابت مغطينا يكون في يومه ويواصل مساسل احراز الاهداف والاهلة عن بكرة ابيهم وامهم دائما مايضعون امال عريضة علي محمد احمد بشير في المواجهات علي شاكلة مباراة اليوم (وزنقة زنقة يابشة روقت المنقه يابشة ).
*واه لو واصل الصاقعة اهدافه في هذا المساء وجراء الغياب عن التسجيل امام الفرسان لاعذر لتراوري اذا خرج خالي الوفاض ولم يمزق الشباك اليوم ..!!
*نصنا جلنا اقول ليكم حاجة كلنا في انتظار مشاركة سيدا البيه علي نار احر من (شية الجمر)من اجل قيادة الازرق للانتصار وعبور محطة النسور.
*وربما يدفع المدرب مجبرا ببامبا جراء الغيابات حتي ولو لربع ساعة وقلبي يحدثني ان للايفواري كلمة تهديفية قوية سيلقيها علي مسامع الاهلة في اللقاء.
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019