• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8266
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
صلاح ادم وقع في المحظور ..!!
سؤال يؤرق مضاجع السواد الاعظم من الاهلة يخجهم يهز اضرس العقل عندهم مع سبق الاصرار والترصد منذ اسناد مقاليد الامور الفنية للمدرب صلاح محمد ادم فحواه هل الانتصارات التي تحققت في المرحلة الماضية بفلاحة ومقدرة (الكوتش) ام انها جراءعلو كعب ومقدرات لاعبي الهلال في المقام الاول ؟؟
*ونعتقد ان مباراة هلال الابيض والخسارة الكبيرة التي تعرض لها الازرق وعجزه عن هز شباك هلال التبلدي بالرغم من تخندقه وتكدس لاعبيه امام مرماهم واعتمادهم علي الهجمات المرتدة وهي منتهي الواقعية منهم في ظل الفوارق الشاسعة بين الفريقين
*انكشف المستور ووقع صلاح ادم في المحظور واتضح ان( ابو الهل ) يعاني من خلل تكتيكي اوضح من شمس الظهيرة وهي افتقاده للحلول التي تفك شفرات التكتل الدفاعي والدليل ان الفريق لم يحرز سوي هدف وحيد في مباراة سيطر عليها امام هلال التبلدي من قولة تيت وحتي صافرة النهاية ،والطامة الاخري الاندفاع للهجوم بشكل بدائي ادي لاهتزاز شباك الهلال ثلاثة مرات من هجمات مرتدة معقول ياصلاح ؟؟
*سادتي الهلال ناد كبير له عشاق ومحبين كثر وسمعته ومكانته تجعل من كل مبارياته سواء التنافسية او الودية محل اهتمام متعاظم لذلك فان ظهوره بشكل جيد مطلوب في كل الاوقات هو الهلال سواء كانت المبارة ودية او تنافسية ومن خلال التشكيلة الغريبة التي لعب بها صلاح الشوط الاول فيما يبدو انه نسي انه يدرب الهلال التاريخ والعراقه فاوردنا مورد الخسارة الثقيلة والتي يحتاج محو اثارها السالبة لزمن طويييييل .
اهداف سريعة
*النظام الاساسي لنادي الهلال ثبت وبما لايدع مجالا للشك ان النظام الاساسي لنادي الهلال هو سبب العديد من الكفاوي والبلاوي لانه غير مواكب لمستجدات العصر وبه العديد من التعقيدات والثغرات التي تجعل منه عقبة كؤود في طريق تقدم الكيان
*و يكفي انه عائق كبير في طريق سيد البلد للاستفادة من كنزه الحقيقي شعبه الغلاب المهاب المتواجد بكثافة داخل السودان وبدول المهجر المختلفة .
*ولكم ان تتخيلوا ان من حق المواطن السوداني المشاركة في انتخاب و ترشيح رئيس الجمهورية من اي قارة وفي الدولة او الحته التي يتواجد بها اليابان ،هنولولو ،كندا، بوركينا فاسو ،موزمبيق ،عمان ،او حتي جزر المالديف واصلا النت والايميلات عاملنها لي شنو ؟
* وفي المقابل فان النظام الاساسي سبب البلاوي والماسي يمنع المواطن الهلالابي من اكتساب العضوية بعيدا عن دار النادي ويشترط حضوره بنفسه في زمن العولمة والتطور والتقنيات الحديثة مع الاسف الشديد بالرغم من ان العالم بات قرية صغيرة معقول ياعالم ؟؟
* والنظام الاساسي الذي كاد ان يتسبب في اجهاض الديمقراطية بنادي الحركة الوطنية بلائحة عقيمة اكل عليها الدهر وشرب وقال ايه همشري مامقيم بالسودان ونفترض انو مستقر في هنولولو برضوا بكل بساطة ممكن يتابع اجتماعات المجلس ويشارك فيها وبفعالية كمان.
* ونظامنا الاساسي العقيم يفترض ان يذهب بليل بهيم الي الجحيم وعلينا جميعا يقع عبء العمل وبقوة من اجل تغييره
*وعلي جناح السرعة حتي لايعيق حركة تقدم الهلال ويأخر قطرو اكتر من كده ..!!.
*واخيرا احمد الله كثيرا اننني حي ازرق .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019