• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  7986
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
النسخة الافريقية من ثنائية ميسي ونيمار ..!!
*سيدا بيه قدم اوراق اعتماده سفيرا للفن والجمال والسحر الكروي الحلال في( نص) الهلال من قولة تيت من خلال مشاركته امام اسود الجبال في المهرجان ومن ديك توقعنا عييييييييك مشاركات متواصلة للبيه من اجل الاستفادة منه لاقصي مدي ممكن ولكن ماذا نقول..!!
*سيدا البيه اصلا لاعب كبير واثبت فعلا لاقولا انو منقطا ومجضما وحافظا تمريرة تمريرة ،مراوغة مراوغة ،تهديفة تهديفة جراء علو كعب مهاراته الفنية وسواء اشركه صلاح او لم يشركه فان الساحر المالي لعاب ومهاب وفنان مقتدر يعزف بالكرة اعذب الالحان ويستحق كل المجهودات التي بذلت من اجل ضمه لسيد البلد وزعيمها الاصلي وحبيبها والبيه ماشاء الله عليه صناعة لعب علي اعلي مستوي .
*يديك الباص يخلعك يجيك( الون) علي طبق من ذهب وينتظر منك (التو )علي نار احر من الجمر لمواصلة مسلسل الابداع والامتاع وبالاضافة الي ذلك فهو يطارد المنافسين لاجل اقتلاع الكرات وتراه حائما بطول الملعب وعرضه ويتقدم للامام ويهدف كثيرا نحو مرمي المنافسين ايجابية كبيرة وصناعة لعب عصرية بايقاع سريع .
* موش زي زمااااااااااااان لعب علي الواقف وبطءوسلحفائية وفلهمة وطنقعه وسيطرة ونرجسية في الفاضي لم تقتل ذبابة او تحرز بطولة خارجية للهلال ولو دامت لك ما الت لغيرك واياك اعني فاسمعني يا.............!!!
* وبالرغم من كل المزايا المذكورة استغرب من ان صلاح محمد ادم المدرب الماشة معاهو طحنية يصر اصرارا ويلح الحاحا علي ابعاد البيه كثيرا عن المشاركة الاساسية في المباريات وعندما يسأل عن سيدي بيه يؤكد دائما وابدا انه لاعب موهوب وفنان طيب انت راجي بيهو شنو ؟؟وبصراحة فان المالي الرهيب لايستحق الجلوس علي دكة البدلاء وحتي الان لم يعرف صلاح حوبته واصلا الامتحان الحقيقي الوحيد الذي اجتازه صلاح بنجاح هو مباراة القمة والتي لازم التوفيق فيها الهلال كثيرا جدا .
*والملاحظ ان الهدف الاول الذي احرزه المعلم توفيق اولا ومهارة لاعب في( تقويس) الكرات تجاه مرمي المنافس وهدف بوي يحكي مهارة لاعب في التسديد القوي وهو حل فردي لادخل للاطار الفني فيه من قريب او بعيد وحتي هدف بشة جاء جراء ذكاء كاريكا في العكسية وذكاء بشة في الضربة الراسية والجملة التكتيكية الحقيقية كانت بين نزار وبشة في الكرة التي انفرد فيها الاخير بمرمي الحضري ولعبها باتقان وارتدت من القائم لسوء حظه .
*وحتي لايظن البعض اننا نريد ان نبخس صلاح اشياءه نعترف ان الاخطاء الدفاعية قلت بنسبة كبيرة جدا جدا ونحمد للكوتش شجاعته في الدفع باتير ومالك في مباراة كبيرة كألديربي حقيقة نتمني كل التوفيق لصلاح ولكنه يبالغ في مسألة الاصرار العنيد علي ان المحليين افضل من المحترفين بصورة مطلقة مع ان هذا الامر ليس صحيحا لان تراوري اساسي وكذلك سيدي بيه وسينكارا في الوقت الراهن علي الاقل .
اهداف سريعة
*(تطبيل اجوف) وكسير تلج الف يمارسه البعض مع المدرب صلاح محمد ادم لمجرد بعض الانتصارات التي حققها الهلال في الممتاز ومجهودات اللاعبين فيها اوضح من بصمات المدربين.
* لسنا متشائمين ولكننا قطعا لن نفرط في التفاؤل لان المجموعة الموجودة من اللاعبين بالهلال حاليا نوعية جيدة جدا وتحتاج لمستوي تدريبي يوازيها حتي يعود الازرق علي الاقل لهلال( 1987م )القوي العملاق والذي بهر العرب وجنن الافراقة ولولا لاراش الظالم لادرك حلم الانجاز الخارجي .
* هنالك ايجابيات عديدة وفي المقابل سلبيات( بالكوم ) وصلاح واركان حربه ينتظرهم عمل كبير جدا في( المرحلة الجاية )حتي نري شكلا مميزا واسلوبا واضحا للفرقة الهلالية تفرض به سطوتها علي المنافسين داخل اطار المستطيل الاخضر ومن منا ينسي هلال مريخ في الدورة الاولي والتي فرض فيها الازرق سطوته وسيطرته فيها من (قولة تيت )وحتي صافرة الختام ولولا عناد الحظ لخرج الاحمر بهزيمة تاريخية يومها (اه اه حقيقة فان التفريط في الخبير غارزيتو سيبقي الخطأ الاكبر للبرير طوال فترة حكمه الماضية ).
* غرزتا ابو عيون خضراء عرف الداء ولان مفعول الدواء يحتاج لفترة زمنية طويلة لن يعرف الاهلة قيمة غارزيتو الا بعد فترة من الزمن وحينها فان البكاء علي اللبن المسكوب لايجدي .
*وننصح صلاح بالابتعاد عن وهم الصدق المتمثل في ان الوطنيين افضل من المحترفين لان المحك الحقيقي ليس الان وعندما نواجه الاهلي بالقاهرة او مازيمبي بلوممباشي حينها سيعرف الكوتش القيمة الحقيقية للمحترفين.
* ونعتقد ان النجاح الحقيقي في توليفة بها مزيج مابين الاجانب والمحليين وليس بابعاد فئة والرهان علي اخري لانهم وفي نهاية المطاف لاعبين بكشف الهلال ويجب الاستفادة منهم لاقصي مدي .
*كرة القدم لغة عالمية كما الموسيقي فان مشاركة الساحر المالي عمر سيدا بيه والغزال الماهر مهند الطاهرتعتبر مطلبا جماهيريا ملحا .
* وبكل المقاييس فان مشاركتهما سويا لانبالغ انها النسخة الافريقية من ثنائية ميسي ونيمار مع الاختلاف في العديد من التفاصيل بطبيعة الحال .
*وبطريقة باص( دو،ري ،مي ،فا ،صو ،لا)خانة فانهما قادران علي عزف اعذب واشجي واطرب المقطوعات الموسيقية الكروية.
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019