• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8174
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
زيتنا في بيتنا....!!!!!
*عروس الرمال اليوم هي المدينة الاشمل والاجمل والاكمل من بين كل مدن السودان وكيف لا ويزينها الهلال بكل القه ونضاره وجماله وصولجانه ومع لاعبي الازرق ملوك الحرفنة والمهارة فان الابيض اليوم في سعادة وحبور شامل كامل ومين زيكم ياناس كردفان الغرة وهلالا جاييكم من بره وقاعد الليلة معاكم جوه .
*مطلوب من رفاق عمر بخيت تقديم لوحة ابداعية محتشدة بالجمال تليق واسم ومكانة الهلال السامقه وجماهيريته الطاغية بعروس الرمال احدي المعاقل الزرقاء الحصينة .
*علو كعب الازرق وتفوقه علي الجميع حتي الان في النصف الثاني للممتازيحسب وحتي نكون منصفين للاطار الفني الوطني والذي وان كنا نختلف معه في عدد من الاستراتيجيات فان المحصلة المفرحة حتي الان تجبرنا علي الاشادة بافراده ورفع قبعات الاحترام لهم ناطحة سحاب ونعتقد ان هنالك عوامل عديدة ساهمت في النجاح الكبير للجهاز الفني حتي الان مع الفرقة الهلالية .
*اذا نظرنا الي تركيبته اي الاطار الفني نجد انه يتكون من صلاح محمد ادم المدير الفني وابن الهلال الوفي مجدي مرجان المدرب العام و خالد بخيت مساعد المدرب الاول تشهد له نجاحاته الكبيرة مع هلال كادقلي وغيره بالاضافة الي انه ابن من ابناء الازرق سبق له تدريب اشباله عليه فانه سيد بيت وبلد ولا ولن ولم يعاني من الغربة الكروية علي الاطلاق لذلك من الطبيعي ان يمضي من نجاح لاخر.
* والثاني مجدي مرجان او الخال كما كان يحلو للاعبي هلال( 1987 )دفع ضريبة الهلال مدافعا فذا ويدفعها الان مدربا بعد ان أهل نفسه جيدا جدا جدا( وزيتنا الكروي في بيتنا)وعندما يختلط التأهيل مع الوفاء والولاء فان المحصلة بطبيعة الحال هي النجاح والفلاح.
* والمعلم خالد بخيت اصلا كان متواجدا ويؤدي ضريبة (ابوالهل )كأروع مايكون وكل ماحدث انه تحرك من مكان لاخر وكفاءته معروفة سلفا للجميع بدون فرز وباختصار فان المعلم مطر عافية هلالي اينما وقع نفع.
*والتحدي الذي ينتظر اطارنا الفني تحقيق الفوز ولاشيء غيره في جميع المباريات المتبقية في بطولة الممتاز وضرورة استعادة الكاس والجمع بين البطولتين ابسط مايقدمه فرسان الازرق للشعب الهلالي في هذا الموسم والذي اطاح فيه عناد الحظ بالفريق من البطولة الافريقية مبكرا وعلي غير العادة .
*ونعتقد ان اعتلاء الصدارة علي كافة الاصعدة والمستويات والجلوس عليها ورجل فوق الاخري ليس امرا عصيا علي الهلال الحالي خاصة في ظل افضلية لاعبي الازرق وعلو كعب مهارتهم الفنية بالمقارنة مع اقرانهم لاعبي الاندية الاخري بما فيها وصيف السنين المسكين
*واذا تجاوز الاطار الفني بعض السلبيات بخط الدفاع وابتعد عن مجاملة بعض اللاعبين احيانا فانه قادر علي تحقيق العديد من االنجاحات مع الازرق في المرحلة القادمة.
*ونتمني التوفيق والسداد للثلاثي في قيادة الاسياد فخروعز البلاد لحصد كل الالقاب المطروحة علي الساحة وتحقيق المطلوب اثباته وتحقيقه علي وجه الدقة حتي نتباهي بالصناعة السودانية والهلالية في مجال التدريب .
اهداف سريعة
*نختلف مع الزميل مزمل ابو القاسم كثيرا بل وكثيرا جدا في شكل تناوله للقضاياالرياضية وبصفة خاصة فيما يخص الشأن الهلالي .
* ولان الاختلاق في الانتماء او وجهات النظر لا يمنع الجهر بكلمة الحق فان تجربته السياسية من خلال صحيفة اليوم التالي اثبتت انه فات الكبار والقدرو من الصحفيين الرياضيين والسياسيين.
*وحقيقة فان مزمل بات واجهة مشرفة للاعلام الرياضي في مجال الصحافة السياسية والتي كان اهلها ينظرون وبعضهم مازال للصحفي الرياضي دائما وابدا من زاوية التعالي والغرور.
* يحسبون وهما ان الصحفي الرياضي اقل منهم مع انه قادر علي التعاطي مع القضايا السياسية والكتابه عنها بكل سهولة ويسر...!!
* فهل الصحفيين السياسيين قادرين علي التعامل مع القضايا الرياصية والكتابة عنها وجلهم لايفرقون (بين خط تمنطاشر وخط سته والضربة الركنية وضربة الجزاء).....؟؟؟؟
*رفاق المعلم عمر بخيت حلقوا لحداثة بمقص الهزيمة علي الزيرووعلي التاج محجوب ان يبل راسه .
*الرومان في خبر كان والدور علي الفرسان .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019