• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8025
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
اوضح من شمس الظهيرة..!!!
*مباراتا القمة والرومان اعطتا تقريرا مفصلا عن لاعبي الهلال فقد بات التصنيف واضحا جدا هنالك مجموعة (فيرست كلاس )يعني اساسيين بقيادة كاريكا ،مهند ،نزار ،الشغيل ،المعلم،مالك ،اتير وبوي بالاضافة الي تراوري الرهيب وهنالك مجموعة ثانية علي مقربة منها ممكن نقول( سكند كلاس )بحيث اي دقسة للاعب من القروب الاول تعني عملية احلال وابدال طوااااالي وتبادل مراكز علي جناح السرعة وتضم المدينة ،سيدا البيه،بشة وعلي النور،مساوي وسامي وبقية العقد الفريد والتيم الحديد وهنالك (قروب اخر)الاوهوهلال المستقبل القريب بقيادة محمد احمد اقصد البرنس ،محمد عبد الرحمن،مروان الفنان .....الخ وهذه الفئة عليها الاجتهاد والمثابرة اكثر لدخول التوليفة الاساسية وصغر السن عامل مساعد لهم جميعا يعني ياوصيفاب يالمنططنين عيونكم هلال الليلة جاهز وحق بكرة علي اهبة الاستعداد وبتاع بعد بكرة كمان موجود موش زيكم فريقكم كلو جدودنا زماااااااااااااااااااان ؟؟
*واضح تماما ان كا كا كاريكا وجد الدرب الرايح منو ليهم زمن وعاد لسابق عهده من التوهج والتألق ويامدثر الطيب لقد هبت رياحك الكروية مرة اخري وعليك اغتنامها لاقصي مدي ممكن .
*اي فريق تعادل معنا في النصف الاول في غفلة من الزمن من المفترض ان يجد حظه من العلقات الكروية الساخنة في النصف الاول جاء الاحمر غير الوهاج اخذ المعلوم وورانا عرض اكتافو وتبعه الرومان واصبحوا في خبر كان والدور في الجولة القادمة علي الفرسان بل راسك يالتاج محجوب ..!!
*سبعة اهداف كاملة حلال بلال احرزها سيد البلد خلال مباراتين تباري في احرازها سبعة لاعبين وهو مؤشر جيد ودليل علي ان اي لاعب هلالي يمكن ان يحرز الهدف في مرمي الخصوم قلناها ونرددها مرة اخري الهلال نادي هجومي والخندقه والتكدس في المناطق الخلفية ديدن غيره عندما يواجهونه ونحمد الله ان صلاح وعي الامر جيدا وبقي ماشي (صاح الصاح )واياك والتراجع عن الفكر التقدمي ياجنرال ...!!
*اجمل مافي الجيل الحالي من اللاعبين الموجودين بالهلال ان الرابط بينهم هو المحبة والترابط (ومافيهم زول فاكيها في نفسووقاعد في برج عاجي وبعاين للباقين من فوق ) مافيش تداخل في المهام والاختصاصات اللاعب لاعب والمدرب مدرب والعاقل من اتعظ بغيره .
*وتجربة سيبا والذي تمددعلي حساب وظيفته الاساسية كلاعب كرة قدم ستبقي عظة وعبرة للجميع بدون فرز خاصة وان المحصلة محزنة ومخيبة وتعتبر امتداد للتجارب الفاشلة لطمبل وغيره من الذين سفوا التراب حسرة وندم علي خطوة الانضمام للنادي الثاني في الوطن .
*والدليل ان هيثم الذي كان ملء السمع (والشوف ) بات لاعبا عاديا بعد ان مارس الصعود الي اسفل وتدحرج من سيد البلد النادي الاول بالسودان كسير الخاطر مهيض الجناح الي حيث يتواجد وصيف البلد اي جارت عليه الايام والليالي الملاح وحقو راح وكذلك تاريخه المهم ان سيبا حمل جل اصابعه وطبز عينه مع سبق الاصرار والترصد.
اهداف سريعة
*المدرب صلاح يمضي من حسن الي احسن وسايقا صااااااح واذا ساعدته الجماهير بتقديم معونة المساندة الايجابية للاعبين وتمسك هو بنهجه في الانفتاح الهجومي وتضييق الخناق علي الخصوم بالهجوم الضارب فان الازرق سيتجاوز كل المنافسين في النصف الثاني للموسم ويعود لموقعه الطبيعي والطليعي.
*الصورة اوضح من شمس الظهيرة وياصلاح الثنائي الرهيب الغزال وتراوري تووش في الفريق اساسي قبل الكراسي والكدارات والشنكارات .
*الامتحان الكبير لاغلبيتنا وجماهيريتنا الطاغية والتحدي امامنا في المرحلة القادمة هو كيفية ايجاد الية محددة تخول لنا الاستفادة من جمهور الهلال كنزه الحقيقي .
*وتخيلوا لو ان كل هلالابي دفع عشرة جنيه فقط لاغير حينها فان كل الديون المتلتله ستصبح من الماضي وحقيقة فان ابو الهل حينها سيكون قد انعتق من جيوب الافراد .
*ولكن قبل ذلك ولاننا لسنا جاحدين دعونا نرفع قبعات الاحترام والتقدير و نشكر كل من تقلد رئاسة نادي الهلال منذ الرئيس الاول وحتي البرير واقتطع من وقته وماله لخدمة الكيان طوعيا .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019