• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 2  0  2936
ابوبكر عابدين
في الهدف
* هل يستمر كروجر مدرباً للمريخ ؟؟
* للمدح أقوام وللنقد عصبة .. مجتمع المريخ اليوم أصبح لا يقبل الشفافية والوضوح فإما ان تكون مع الموجة سابح أو يكون لك رأي فيعتقد البعض أنك معارض ولا يدرون بأن من يعارض الفساد والظلم والمفسدين انما هو صوت الحق وكل من قال لا في وجه من قالوا نعم انما هو البذرة الصالحة والنور في عتمة الظلمة والظلام ..
* عاد المستر مايكل كروجر مدرباً للمريخ فهللنا له ورحبنا به لا سيما بعد النجاحات التي حققها مع فريق سانت جورج الاثيوبي ، ولكننا نسينا او تناسينا الأسباب التي طردناه بها مرتين من تدريب المريخ !!
* نعود اليوم ونقول بأن كروجر تم طرده مرتين من المريخ ليس بسبب عدم كفاءته ولكنها كانت أسباب إدارية فقط ..
* المستر كروجر صاحب شخصية قوية وصارمة ولا يسمح على الاطلاق بالتدخل في عمله وهذا ما جعل مجلس الادارة يتخلص منه وبأسرع فرصة حتى يجدوا البديل الذي يسمح لهم بالتدخل في كل شئ .
* بالأمس حملت الصحف والمواقع الالكترونية أخباراً تتحدث عن مسألة غاية في الخطورة الا وهي ان ابراهومة حاول ان يفرض على المدرب لاعبين بعينهم وعندما فشل اتصل بالسيد جمال الوالي عبر رسالة موبايل كشف فيها تشكيلة كروجر التي سيؤدي بها مباراة الهلال ..
* إن صحت الرواية فان مستقبل المريخ سيكون في كف عفريت لأن كروجر سيرفض ذلك التصرف من ابراهومة وقد يحدد بقاء ابراهومة معه في الجهاز الفني ..
* لن يكون حكمنا على كروجر انطباعياً ونرى انه مدرب جاد وصاحب فكر كروي وتجربة تحتاج منا الى الصبر وتهيئة الجو المناسب لذلك المدرب ليصنع فريق المستقبل الأحمر .
* سمعنا من قبل بمدربين أجاني ومحليين في المريخ يقبلون التدخل في عملهم ويقبلون باشراك فلان وعلان بناء على رغبة الاداري صاحب الكلمة المسموعة !!
* نتمنى ان تكون الرواية كاذبة والا يكون ابراهومة طابور خامس داخل الجهاز الفني لأن ذلك لا يليق به كمدرب يبحث له عن موقع على خارطة التدريب العام ..
* على جماهير المريخ الواعية ان تفوت الفرصة على الذين يبحثون عن الفرص التي من شأنها زعزعة الاستقرار في الجهاز الفني ووسط اللاعبين وعليها دعم وجود كروجر بأي ثمن حتى يحقق لنا ما نريده .
* الذين هاجموا أحمد الباشا في مباراة الهلال الأخيرة لعلهم لا يذكرون طلعات ذلك اللاعب في بداية المباراة والتي كادت ان تثمر عن هدفين على الأقل ولو نجح المريخ في احرازها لتغيرت الصورة ولكانت الاشادات بذلك اللاعب مستمرة حتى هذه اللحظة وكذلك بمدربه ولكن ..
* علمنا ومن مصادر مقربة من مجلس الادارة بأن اعضاء المجلس اتفقوا على عدم التدخل على الاطلاق في المسائل الفنية وانهم تركوا الأمر برمته للجنة الفنية التي كونوها برئاسة ابراهومة المسعودية تفادياً لأي مشاكل قد تحدث لاحقاً ..
* نعم نود ان نصدق كل ذلك ولكن ( رجال حول الرئيس ) هم الذين يصورون للرئيس بأنه صاحب الرؤى الصائبة وما قاله ابراهيم ملاح من قبل عن مثل تلك التدخلات ومثل تلك التقارير التي يرفعها المقربون والتي من شأنها ضرب الاستقرار في مقتل !!
* ما قيل عن تلك التدخلات قيل عن أسلوب عضو المجلس عبد الصمد أحمد عثمان في التعامل مع الآخرين والتي كان من نتائجها إبعاد الكابتن الخلوق مجاهد أحمد محمد من المريخ ! كلها أشياء كفيلة بزرع الشقاق في الفريق ولا نعتقد بأن السيد عبد الصمد يمتلك الخبرة الكافية في ادارة الكرة ونحن هنا نقصد تماماً ما نقوله ..
* كثير من المشاكل حول الفريق نعتقد بأن المستر كروجر هو الأقدر على حلها وحسمها بفضل شخصيته الصارمة والمنضبطة والتي ستبعد عدد كبير من المتطلعين والحشريين الذين يدخلون أنوفهم في كل شئ وهذا من مصلحة المريخ الكيان .
* جماهير المريخ عليها دعم ومساندة مدربها ومساندة لاعبها الكبير أحمد الباشا لأنه وبكل صراحة قلب المريخ النابض والجماهير الواعية تدرك ذلك بكل تأكيد ..
* كرات × الهدف
* معلومة شبه مؤكدة وبنسبة كبيرة بأن المريخ بات يفكر في مهاجم الظفرة الاماراتي المغربي الأصل ( الشافي ) ليكون بديلاً لأوليفيه .. تذكروا ذلك .
* معلومة أخرى لا نعتقد بانها ستكون سارة لعدد كبير من الجماهير وهي ان عصام الحضري سيجدد تعاقده مع المريخ لعام آخر بعقد جديد ، لأن ما عرضه المريخ عليه لم يجد نادياً مصرياً يعرضه عليه رغم مجهودات مدير أعماله ..
* مباراة المريخ أمام الأمل عطبرة ستكون أسهل من مباراة الهلال أمام الاتحاد مدني ..
* الذين قاموا بأعمال التخريب في ستاد المريخ لا علاقة لهم بالرياضة والروح الرياضية ويا ترى لماذا لم تتخذ التدابير الأمنية اللازمة حتى يتم القبض على المخربين ومعاقبتهم بصرامة حتى لا تتكرر مثل تلك الأفعال القبيحة وحتى يكونوا عظة لمن يفكر في ذلك السلوك .
* أسلوب الشماتة لا يليق بالكتاب الكبار ..
* للمعلومية أحمد الباشا لاعب جوكر وسبق له عشرات المرات في خانة الطرف الأيمن وحقق النجاح .
* الأمر المهم هذه الأيام ولم يجد حظه من الاهتمام هو مشروع قانون الشباب والرياضة الجديد والذي سيكون بمثابة رفع الدعم عن المحروقات سيعيب الكثيرين بأضرار بليغة .
* قانون الشباب والرياضة الجديد فيه تحدٍ كبير للقوانين الدولية وهذا من شأنه أن يدخلنا في مأزق جديد ..
* أحر التعازي للصديق عبد المعز جبارة ( صبحي ) نجم الهلال الأسبق في وفاة والدته لها الرحمة والمغفرة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناهد 09-15-2013 04:0
    أخي ابو بكر، أن كان قلبكم الوصيف فلتوضعوا أصابعكم على مواضع الجرح وتناقشوا المسألة بصراحة. لا يعاني إلا من المال الحرام الذي أغرقه فيه جمال الوالي، وكثيرا ما قلنا لكم أن المال الحرام لا يثمر غير الوباء.
  • #2
    معتز إبراهيم 09-15-2013 06:0
    يشهد الله يا أبوصدام إنت صحفي شريف في زمن أغبر كهذا .. أتمنى أن تقارعوا لنا جوقة المصلحجية والهتيفة من صحفيي هذا الزمن مثل مزمل والرشيد ورمضان وسلك ....إلخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019