• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 1  0  1638
ابوبكر عابدين
في الهدف
* وفروا الدولارات واطروا الاجانب والخواجات ..
* قال رجل حكيم : رب همة أحيت أمة ..
* المريخ في الآونة الأخيرة أصبح عنده جمهور صبور وفريق كرة غنيان ومليان غرور لكن مافيش همة ولا غيرة على الشعار ..
* الكل في المريخ يبحث عن الدولار بأي صورة من الصور !!
* انهمرت الدولارات على النادي الاحمر من كل اتجاه وجاء ( الاجانب ) من كل حدب وصوب شئ اداريين وشئ لاعبين وشئ مدربين والكل جاء علشان بئر البترول الذي تم اكتشافه في العرضة الجنوبية لينهل منه ما شاء له القدر ..
* ارتفع البنيان ولم يرتفع الكيان واذا ما عرف السبب بطل العجب ولا تسألوني كيف ؟!
* عشرات الاجانب من مختلف القارات والبلدان الأوربية والآسيوية والافريقية جاءوا وغادروا ولم يرتفع الكيان رغم ملايين الدولارات التي اخذوها وخرجوا بها من البلد التي تعانى ويعاني شعبها من الحرمان حتى جاء ميعاد رفع الدعم عن المحروقات لقلة النقد الاجنبي والذي يلهف منه عصام الدين بيه الحضري والهر مايكل كروجر وتابعه الجرماني هذا بخلاف دولارات كليتشي واوليفيه وباسكال وغاندي وسليماني والمحصلة النهائية صفر كبير !!
* يا ترى ما هي المحصلة النهائية من المدربين الاجانب الذين جاءوا للبلاد مقارنة مع ما أخذوه من عملات صعبة ؟؟؟
* مباراة الامس كانت صلاح الدين ومايكل بن يامين ..
* لا نريد رصد كل الاجانب ولكن قولوا لنا بربكم كم ياخذ اوليفيه من الدولارات ؟؟ وكم تسديدة سددها على مرمى الهلال بالأمس ؟ هل تذكرون ؟ أنا شخصياً لم ارى تهديفة واحدة على مرمى المعز محجوب ورغم كل ذلك ينال نجومية المباراة والاشادة من الذين لهم مصلحة في وجود اولئك الاجانب !!
* البعض قال ان اوليفيه أرهق دفاع الهلال !! ولكن يبقى السؤال هل سجله المريخ ودفع له تلك الدولارات لارهاق دفاع الهلال ؟!!
* لنترك الهلال ونسأل ببساطة كم عدد الأهداف التي احرزها هذا الاوليفيه في شباك الفرق الأخرى وهل هذا هو المهاجم الذي يبحث عنه المريخ ويدفع له الدولار الحال ؟.
* البلد التي ترفع الدعم عن المحروقات يجب ان تسأل عن توظيف العملات الصعبة فيما يصلح الحال وتحاسب من يهددها فيما لا يفيد ..
* عصام الدين باشا الحضري ابن كفر البطيخ والذي سبق له أن أساء الى البلد وفتح في مواجهته بلاغ وأساء للمريخ الكيان ولرموزه وهرب وتهرب ويأخذ آلاف الدولارات وتسبب في خروج المريخ من المنافسات الخارجية ودخلت شباكه أهدافاً عجيبة وغريبة ويسافر لبلده عقب كل مباراة ويعود من المطارللاستاد مباشرة ومع كل ذلك يجد الدعم والمساندة من البعض ، اليس هذا تقصير في حق المريخ ؟؟
* كم أخذ عصام الحضري من دولارات مقابل ما قدمه ؟؟ نحتاج الى اجابة واضحة وصريحة ..
* الم يتسبب عصام الدين بيه الحضري في ركن اكرم الهادي سليم في دكة الاحتياطي حتى زاد وزنه وفقد حساسية المباريات وتم شطب الموهبة يس يوسف لعدم وجود اي فرصة للمشاركة وفي الطريق الموهبة محمد ابراهيم والذي ستموت موهبته في ظل احتكار عصام باشا الحضري لحراسة المرمى ويقال ان الاتفاق معه تم بالا يجلس في الاحتياطي على الاطلاق !!!
* باسكال بدأ جيداً ولكن الأخطاء التي ظل يرتكبها دائماً قاتلة قاتلة ..
* سليماني المريض المتعافي .. ما ان يتعافى الا ويعود مصاباً وهكذا يغيب ولا تغيب الدولارات آخر الشهر عن جيبه !!
* كروجر مدرب مجرب طرده المريخ ذات يوم وذهب لاثيوبيا وحقق نتائج طيبة مع سانت جورج ولفت اليه الانظار وبدأ الهلال مفاوضته ولم يتفق معه على الراتب الشهري بالدولار ولذلك سارع المريخ وتعاقد معه على الفور حتى يقطع الطريق امام الهلال والذي قرر مجلسه ان يكمل الموسم بمدرب محلي على ان يبحث له عن مدرب اجنبي وقد يكون كروجر في الموسم الجديد ولذلك قطع المريخ الطريق على الهلال وتعاقد مع كروجر الأمس ..
* سادتي الكرام لوردات المجلس الكرام وفروا دولارات الاجانب وسددوا الديون المتلتلة على كاهل الكيان وادفعوا للعمال والموظفين المساكين حقوقهم لأن دعواتهم لرب العالمين لا يمكن ان تخيب لأنهم مظلومين ..
* شكل المريخ الحالي يمكن ان يكون أفضل مليون مرة لو كان طاقم التدريب محلي وكل اللاعبين محليين ..
* أعطوا الثقة لفاروق جبرة على ان يختار من يساعده واتركوا له حرية الشطب والتسجيل .. اعتمدوا على المحلي وعلى الأشبال وعندكم مخزون جيد في الشباب والرديف ..
* وفروا الدولارات لدعم المحروقات واعتمدوا على المحلي ولن تندموا ..
* كرات × الهدف
* انتصار الهلال بالأمس قطع الطريق امام المعارضة الهلالية ..
* هزيمة المريخ بالأمس كان لها اب واحد هو كروجر والذي نال سخط القبيلة الحمراء ، ولو كان هناك انتصار لكان له الف أب من اللوردات والحاشية من اصحاب العمم والملافح !!
* أرضية ستاد المريخ ظهرت بمظهر سئ وقبيح يا ترى أين هي معالجات اللورد ابن اللورد باتع ملعب الجولف والذي هلل له البعض وقال انه تبرع بكسوة ارضية الاستاد بواسطة خبراء أجانب وستظهر خلال ايام ؟!!
* اسماعيل الجعلي أرسل لنا مسدار : مريخنا الكان عزيزأسسوه رجال بعرفوا شغل الكورة وما يجاملوا فيهو نهائي وبهيبة وجلال خلوه جد اسطورة .. وهسع جوهو ناس شوهو التاريخ وعكسوا لينا الصورة وكل لاعب ومدرب جابوهو طلع ماسورة ..
* المهندس المريخي الغيور الطيب الحجزي غاضب غاضب على المدرب وعلى المجلس .. خيرها في غيرها يا ابو الطيب والصبر جميل ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 09-14-2013 11:0
    كمان عاوزين تحاكوا الهلال في إعتماده على اولاد البلد والوالي تاني حيدفع لمنو لو مشى الحضري وضيعتو سليماني. يا أبو أبكر الهلال ما بنقدر. الهلال شيء تاني لا بتنسخ لا ليهو شبيه أو تالي. مشكلتكم غاوين تكونوا ضل ... بادارة طوالي واعلام خيالي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019