• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 4  0  2520
ابوبكر عابدين
في الهدف
* مبروك الهلال وهارد لك جماهير المريخ
* دافوري المريخ والهلال بدأ ولم تكن هناك حشود جماهيرية كالمعتاد ويبدو ان أعداداً كبيرة اكتشفت أكذوبة القمة ولذلك فضلت مشاهدتها من خلال شاشة التلفاز ..
* الشوط الأول بدأ مريخياً وانتهي هلالياً ، بدأ بانطلاقات نشطة من الباشا في الطرف الايمن وأضاع رمضان عجب ثلاث فرص مضمونة لرعونة التهديف والارتباك ، وأضاع أحمد الباشا فرصة وأخرى من راجي عبد العاطي في الضربة الركنية التي لعبها هيثم مصطفى ولكن تدخل عمر بخيت انقذ الهلال وبالمقابل أضاع مدثر كاريكا فرصة في الدقيقة 16 وفرصة اخرى لمحمد أحمد بشة وفرصة من نزار حامد ضاعت بعد تدخل ضفر ..
* أوليفية مهاجم المريخ المحترف أكد بأنه ( وارغو جديد ) في صفوف المريخ رغم ان وارغو يتمتع بمهارات لكن كليهما خازوق وضياع دولارات كان أولى بها دعم المحروقات ..
* أتير توماس الغى وجود هذا الاوليفيه الكارثة !!
* المريخ أحرز هدفاً رائعاً من غاندي الذي أطلق صاروخ من خارج خط 18 فشل المعز محجوب في التصدي لها رغم انها كانت في نفس الزاوية ..
* الدفاع المريخي ( رواكيب الخريف ) بالذات ضفر وباسكال كان عبارة عن شوارع انتبه لها هجوم الهلال مؤخراً ومن كرة خارج خط 18 فشل (وحش افريقيا) عصام الحضري التصدي لها وفضل التفرج عليها !!
* هدف الهلال الثاني أكد مصداقية برادلي مدرب المنتخب المصري الامريكي والذي أبعد الحضري من كلية المنتخب ورغم احتجاج الحضري الا ان الاهداف التي ولجت شباكه في السودان أكدت بأنه ( خلاص فنش )
* عبد اللطيف بوي أطلق صاروخ من ميدان رابعة العدوية في مصر فدخل شباك الحضري في العرضة الجنوبية !!
* بصراحة كدا لم نرى اي لمحات فنية تؤكد بأننا نشاهد مباراة قمة سودانية وكما توقعنا كرة عشوائية ..
* الشغيل ارتكب مخالفة مع هيثم مصطفى غضبت لها الجماهير التي كانت بالأمس تصفق له عندما يلعب مثلها !!
* بكري المدينة سرعة وقوة ولكن بلا تفكر !!
* جماهير الهلال تساءلت أين محمد عبد الرحمن وأين أطهر الطاهر واين الشباب يا صلاح الدين ؟!
* أوليفية لا يستحق المشاركة أبداً أبداً وبمثلما تخلص المريخ من محمد عثمان الكوكي عليه التفكير ومنذ الآن في مخارجة هذا الاوليفية حتى ولو احرز عشرات الاهداف فمستواه أقل من المحليين ..
* بالمقابل محمد عبد الله ضفر لعب باعصاب الجماهير قوة بلا عقل جعل الجماهير تتحسر على ابعاد علي جعفر .
* شوارع دفاع المريخ جعلت محمد أحمد بشة يحرز هدفاً رائعاً برأسه جعلت الحضري يترنح وباسكال أجاد الفرجة وضفر فعلاً ضفر ولانقول ضفاري حتى لايغضب صديقنا عبداللطيف ضفاري سيد الاسم !!
* عصام الحضري ( وحش افريقيا ) المستهتر كاد ان يكلف المريخ هدفاً رابعاً في الشوط الثاني في كرة تساهل وتهاون فيها واحتسبها الحكم مخالفة ولم تكن كذلك !
* هيثم مصطفى أكثر من التمريرات الخاطئة !!
* غاندي المتألق أطلق صاروخاً رهيباً أبعده المعز محجوب برافو غاندي المكسب الحقيقي ..
* خرج علاء الدين يوسف ودخل كليتشي وعاد راجي للوسط بينما كان الأولى بالخروج أوليفيه ( الخازوق)
* عصام الحضري ( وحش افريقيا ) اعتدى على بكري المدينة بالدفع واستحق البطاقة الصفراء ونتمنى ان يعاقبه مجلس اللوردات لسلوكه القبيح ..
* بشة الخطير كاد ان يحرز الهدف الرابع لولا القائم وحظ البيه عصام الحضري .
* رمضان عجب كفّر عن أخطاء الشوط الأول وأحرز الهدف الثاني في شباك المعز محجوب وأعاد الأمل للمريخ ولكن ..
* خرج هيثم مصطفى وراجي عبد العاطي ودخل سليماني وفيصل موسى وبرضو اوليفيه لا يستحق البقاء ولكن يبدو ان لكروجر رأي آخر ..
* غاندي أحرز هدفاً اسطورياً فحصبته جماهير الهلال بالحجارة في سلوك قبيح ..
* المعز محجوب أضاع الزمن في سلوك احترافي لضمان النتيجة ولكن في آخر ثانية كادت الواقعة ان تقع بالصاروخ الذي انطلق وكاد ان يفجر الأوضاع في الغيطة الشمالية .
* كرات × الهدف
* الحكم وديد الفاتح كان مميزاً ونجماً حقيقياً ويستحق الاشادة والتقدير هو ومساعدوه ولم نسمع هتاف ( التحكيم فاشل ) ..
* نجومية المباراة نالها نزار حامد من الهلال واوليفيه من المريخ ولكن يبدو ان من قال ذلك شاهد مباراة أخرى غير التي شاهدناها !!
* مساطب الاستاد لم تمتلئ وذلك لجشع اللوردات الذين رفعوا الأسعار تمشياً مع سياسة رفع الدعم عن المحروقات والتي ستحرق قلوب الشعب المسكين !!
* جماهير الهلال ورغم الانتصار حصبت الملعب بالحجارة خاصة غاندي كلما جاء لتنفيذ الركلة الركنية عيب كدا يا جماعة ..
* مبروك للهلال النصر والذي أنقذ المجلس والجهاز الفني من غضبة الجماهير والمعارضة والتي لن تجد شيئاً تهاجم به مجلس الادارة ..
* لم نجد اي مبرر لخسارة المريخ رغم الصرف الخرافي وتوفير أفضل الظروف ، ولكن على كل حال هذه النتيجة أعادت الحياة للدوري الممتاز لأن المريخ لو انتصر لكان الدوري انتهى من بدري .
* المريخ ال زال يعاني من خلل الدفاع والذي انكشف منذ مباريات دورة الظفرة الاماراتية والذين كشفوا عيوب الدفاع المريخي ..
* باسكال ثقة في غير محلها وضفر ثغرة واضحة جداً في دفاع المريخ الذي يفقد العقل المفكر ويا حليل أيام ابراهيم عطا وكمال عبد الغني ورفاقهم الأماجد ..
* غاندي ذكرنا بعاطف القوز بسم الله ما شاء الله ..
* مبروك للهلال وهارد لك جماهير المريخ الصابرة ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طفشان من كورة السودان 09-13-2013 10:0
    ما قلت رواكيب يا ابي بكر هل عرفت الان من هو الراكوبة ابنك المعز ام عمك الحضرى؟
  • #2
    حسن كورنر 09-13-2013 06:0
    الاساتذه عبده قابل و ابوبكر عابدين مشكورين يحاولون ان يقنعوا الجمهور بعدم تعصّبهم للمريخ و كأنهم ينتقدون بعض المضاهر السالبه فى جمهورهم مع محاوله مستميته لتبريرها ــ فى نفس الوقت لا يتركون اى فرصه او تصرف غير مقبول من جمهور الهلال ـ فقط نرجو منهم و لو لمره واحده فقط ان يكتبوا عن ذلك المشجع المريخى الذى يحمل عدسه غريبه تعكس اشعه ضاره و تشوش على نطر حارس و دفاع خصوم المريخ عند الركنيات و الضربات الثابته ـ و هو يتعمد الجلوس بحيث ان تكون عدسته (مضبوطه ) فى اعين حارس الخصم و لو فى المدرجات الشماليه ــــــ هذا ما نرجوه من هذين الكاتبين المحترمين و معهم مامون او شيبه
  • #3
    اسامة على 09-13-2013 01:0
    استاذنا الجليل افدنا افادك الله : 1. من يدير المريخ حاليا؟؟؟؟؟؟ 2. من هم هؤلاء اللوردات؟؟؟؟؟؟؟ 3. ثم اين هم هؤلاء اللوردات؟؟؟؟؟؟ احرز المريخ هدفا فاحرز الهلال ثلاثة اهداف متتالية!!!!!!! قال مدرب قال فال لجنة كرة قال قال لوردات قال بكرة يلوح رئيس النادى بكرت الابتعاد فتبدأ كبكبة الكبار ولا انا غلطان - اذا غلطان صححنى لانه (( جل من لايغلط)) ثم بعد التصليح سمعنا اغنية غلطان بعتذر
  • #4
    أبو مدثر 09-13-2013 12:0
    يا اخي اتق الله وقل الحق . الهدف الثاني للمريخ من تسلل واضح . كانت فاول لعب على راس الباشا ومنه إلي رمضان عجب المتسلل . لذلك حصبت الجماهير وليس بسبب هدف غاندي . مع تحيات بوي الكرنقي .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019