• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 1  0  1623
ابوبكر عابدين
في الهدف
* التعاقد مع كروجر ذكاء يثير الرثاء !!
* أنهى المريخ التعاقد مع مدربه التونسي محمد عثمان الكوكي بقرار إتخذه مجلس الادارة بالتمرير !!
* معظم ( لوردات ) مجلس المريخ لا علاقة لهم بكرة القدم لذلك يمكن إتخاذ القرارات ( بالتمرير ) ولا تجد المسائل حظها من النقاش ولذلك من الطبيعي جداً أن يتم التعاقد مع المدرب الألماني مايكل كروجر ( بقرار تمريري ) !!

* المجلس الأحمر تعاقد مع كروجر لمدة ثلاثة أشهر فقط ينتهي عقده بنهاية المجلس وانعقاد الجمعية العمومية !!
* المستر كروجر سيشرف على الفرق الثلاثة ( الأول والرديف والشباب ) كما قال أحد المسؤلين ( لمدة ثلاثة أشهر فقط ) والمطلوب بالطبع أن يصنع فرق المستقبل !!
* يا ترى هل يستطيع أعظم مدرب في العالم خلق فرقة قوية في مدة ثلاثة أشهر وفي منتصف الموسم ؟؟!
* مدرب لم يقم باختيار او تسجيل اللاعبين ولم يقم باعدادهم في بداية الموسم فكيف اذن ننتظر منه ان يصنع لنا فريق بطولات ؟؟ اللهم الا اذا كان ساحراً !!
* ورد أيضاً في الأنباء ان المجلس تعاقد مع كروجر على راتب قارب الــ 25 ألف دولار في الشهر بخلاف الحوافز والمساعدين والعقد ظل طي الكتمان !!
* يقال ان ( اللوردات ) لن يترشحوا في الفترة القادمة ولن يواصلوا اكمال ما بدأوه شفاهة ويطبقوه على ارض الواقع ( وضاعت الاحلام الوردية ) ويقال ان الوالي ظل يتحمل الشيلة لوحده ولا يجد المساعدة المرجوة أبداً أبداً !!
* وتبقى الاسئلة الحائرة الآن دائرة في الرؤوس أولها من الذي سيتحمل مسؤلية الصرف الخرافي بعد ذهاب الوالي ولورداته ؟؟ والسؤال الثاني : هل سدد مجلس اللوردات بقيادة الوالي كل الديون المليارية التي ظهرت مؤخراً أم ستظهر الشيكات واوامر القبض على المسؤلين الجدد ؟؟

* لا نتوقع ان يترشح للمجلس أعضاء جدد اذا ما علموا بأن تكلفة ادارة النادي باهظة الثمن مادياً ومعنوياً وتحتاج الى رجل انتحاري .
* نتوقع ان يعجز كل من يتقدم الصفوف على الصرف اليومي والشهري تجاه الأجانب والمحليين من لاعبين ومدربين وبالعملة الصعبة طبعاً والا وصم بالفشل وطردوا شر طردة !!
* نتوقع جازمين بأن عدداً مقدراً من المجلس الحالي سيدخل المجلس الجديد ( بعد ضغوطات واستجابة لرغبة الجماهير ) !!
* نخاف ان يكون كروجر هو كبش الغداء ويوصم بالفشل لأن من تعاقدوا معه في هذا الظرف الحرج مارسوا ذكاء في التعامل مع الجمهور الذي رفض الكوكي وسيقولون انهم استجابوا لنبض الجماهير ولكننانقول انه ذكاء يثير الرثاء .
* كرات × الهدف
* حارس مرمى المريخ الحالي محمد ابراهيم القادم من اهلي الخرطوم حكم على نفسه بالموت البطئ لأنه حتماً لن يجد فرصة اللعب في وجود الحضري واكرم الهادي وسيكون مصسره كمصير الحارس المظلوم يس يوسف ..

* قبل ان يشاهد كروجر فرقة المريخ والفرق الأخرى احدى الصحف بأن كروجر وعد المريخ بكأس الممتاز وكأس السودان وتلك هي الشتلة الأولى للمدرب الألماني !!
* قرار الفيفا جرس انذار قوي للسودان وكرت أصفر للوزارة والمفوضية وحتى اتحاد الكرة المغلوب على امره !!

* اتحاد الكرة العام هو صاحب الصلاحيات وكان عليه تقديم البديل الذي يقوم بالاشراف على الانتخابات ويكون تابع لسلطته ..
* الوزارة يبدو انها لم تستوعب دروس دول غيرها كالكاميرون وتعتقد بأن الفيفا تهدد فقط ولكنها لن تصحو من غفوتها الا بعد الضربة فقط .
* عبد الصمد محمد عثمان تحدث بلسان الوالي وقال ان الوالي لن يترشح ثانية !! هو يا اخي الكريم تحدث بنفسه وقال لن يعود ولكن عاد أكثر أماناً واطمئناناً .. ونعتقد جازمين بانك انت الذي لن يغادر هذا الكوكب الذي صنع منك اسماً ومعنى ..
* سؤال موجه للاخوة في مجلس ادارة نادي المريخ المحترمين : ما هي الفائدة المرجوة من الفريق الرديف فنياً ؟؟ ثم اين هو فريق الناشئين من سن 10-14 المنصوص عليه في لائحة تراخيص الاندية الصادرة من اتحاد كرة القدم السوداني ؟؟
* هل يمكننا القول وبالفم المليان بأن لجنة التسيير ( مجلس اللوردات ) قد فشل فشلاً ذريعاً في ايجاد مصادر مالية تغنينا عن الافراد ؟؟

* تبقت فترة قصيرة ووعود الشيخ عبد الله بسط ذهبت ادراج الرياح وفعلاً اللوردات أصبحوا ( وارغات ) !!
* مجلس ادارة نادي الموردة وبالقليل جداً من المال سجل مجموعة من اللاعبين الصغار وسيبني بهم مجده في المستقبل وهذا هو الفرق بين الاداري صاحب الخبرة الحقيقية والاداري المصنوع .

* نيل الحصاحيصا إنحسر وإنحسر ولن يعود الا اذا عاد اليه ابناء المنطقة فالنيل اصبح غريباً في بلده !!!
* النسور ( براي سويتها في نفسي ) .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019