• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
جمال عيسى

رؤية

جمال عيسى

 0  0  1411
جمال عيسى
خُبث مصري ضد السودان
جمال عيسى

* رسالة غبية وركيكة فبركها أنصار انقلاب عبدالفتاح السيسي في مصر من أجل جر السودان إلى مستنقع الأحداث هناك.. الرسالة نشرتها (بوابة أخبار اليوم) منسوبة لوكيل جهاز المخابرات العامة المصرية السابق اللواء ثروت جودة زعموا فيها ان البشير أرسلها لمرسي بعد عزله وانها من أمير أمارة السودان إلى أمير امارة مصر!! ويعلن فيها الأول أن السيسي خائن وكافر ! وأن السودان يفتح معسكرات تدريب للأخوان المسلمين للجهاد ضد مصر!!. ومعلوم أن مرسي تم اعتقاله قبل أن يذيع السيسي بيانه بلحظات في الحرس الجمهوري قبل نقله إلى مكان سري غير معروف حتى الآن .. فكيف وصلت له هذه الرسالة؟!.
* والغريبة ان بعض المصريين صدقوا الرسالة الملفقة ، ووضح أن جيراننا(شعب طيب أوي أوي) بدليل أنهم صدقوا السيسي الذي قال لهم ان ماحدث ليس انقلاباً وتلى عليهم خطة انقاذ مصر التي كان تلاها قبله مرسي نفسه بحذافيرها ولم تختلف هذي عن تلك في شىء إلا في بعض التغييرات الشكلية.
* والأغرب من الغرابة أن وزارة الخارجية السودانية أصدرت بياناً انتكرت فيها الرسالة الركيكة ولم يلتفت لها أحد وكان يمكن ان يقوم بالدور مصدر حكومي صغير يقوم بتحريك دعوى ضد الموقع ووكيل المخابرات جودة في حال لم ينفها لأن نفي الخارجية ببيان يسلط عليها الضوء أكثر ويمنحها ما لاتستحق مع اعتراف البيان بانها (من نسج خيال مريض) .. وللفائدة العامة هذا نص الرسالة المزعومة:
أخي الدكتور محمد مرسي السلام عليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته , لقد تابعت بيان عزلك الذي ألقاه الخائن الكافر المتمرد عبد الفتاح السيسي بحزن شديد وشعور الهزيمة المُرة , لقد ارتكب هذا الخائن المتمرد انقلابا عسكرياً ضد شرعيتك التي منحها إليك الله قبل الشعب وطعن الإسلام بخنجر مسموم من الخلف ومكن العلمانيين الكافرين أعداء الدين والأمة في السلطة تحت غطاء شرعية ثورية زائفة.

أخي مرسي : اصبر علي ما أصابك من غدر الكفار , نحن كحركة إسلامية سودانية منبثقة من تنظيم جماعة الإخوان المسلمين العالمية نرفض هذا الإجراء الغاشم الذي قام به أعداء الله ضدك , ونعتبره انقلابا ضد الدين وضد إعلاء كلمة الله في الأرض وبالتالي هذه ردة عن الدين ، و وجب جهادهم لإعلاء كلمة الله ونصرة الإسلام .

أخي محمد مرسي : قال تعالي في دستورنا الكريم , بسم الله الرحمن الرحيم " كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسي أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم وعسي أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون " .

عندما نزل علينا هذا البلاء من شياطين الإنس في الأرض عقدنا اجتماعا طارئا بهيئة شوري الجماعة بالخرطوم في نفس تاريخ إلقاء بيان العزل وقررنا الآتي :

1- دعم الجماعة في مصر بكل أدوات الجهاد الذي كتبه الله لنا , معنوي , سياسي , مادي , إعلامي حتى يعود للدين مجده في مصر .

2- التعامل مع هؤلاء العلمانيين أعداء الإسلام بسياسة "فرق تسد الأحداث" وذلك بإحداث فتنة طائفية دينية في مصر وقد شرعنا في ذلك بالفعل .

3- إقحام الحكومة الجديدة في مشاكل خارجية لإضعافها داخلياً , وهذا سوف يحدث بإثارة قضية "حلايب وشلاتين ، ومياه النيل سد النهضة " .

4- تسليح الجماعة في إمارة فلسطين لإحداث تخريب وترويع أمني للمواطنين في شبه جزيرة سيناء حتى يشعروا أن هذه الحكومة فاشلة .

5- إظهار وإبداء حسن النية لهؤلاء الكفرة أشقاء اليهود والصليبيين حتى لا يشكوا في مخططاتنا .

الأمير محمد مرسي : قال الله تعالي " إن الذين آمنوا والذين هاجروا وجاهدوا في سبيل الله أولئك يرجون رحمت الله والله غفور رحيم ".

أخي مرسي نطلب من حضرتك أن تأذن للجهاديين من أعضاء الجماعة في الهجرة إلي إمارة السودان خوفاً علي حياتهم من بطش الكفار في مصر , وقد قمنا بالترتيبات اللازمة في هذا الشأن ,حيث قمنا بتجهيز مساكن لهم ومعسكرات للتدريب الجهادي على أعلي مستوي حتى يكونوا جاهزين لغزو مصر من جديد وفتحها لأجيالنا القادمة كما قال الحبيب المصطفي " اغزوا تورثوا أبناءكم مجداً " .

أخي "مرسي" لا يسعنا إلا أن نقول لكم جاهدوا ورابطوا إن النصر لقريب كما قال الله تعالي في كتابه الكريم في حق المجاهدين والمرابطين : " ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ لا يُصِيبُهُمْ ظَمَأٌ وَلا نَصَبٌ وَلا مَخْمَصَةٌ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَطَأُونَ مَوْطِئاً يُغِيظُ الْكُفَّارَ وَلا يَنَالُونَ مِنْ عَدُوٍّ نَيْلاً إِلَّا كُتِبَ لَهُمْ بِهِ عَمَلٌ صَالِحٌ إِنَّ اللَّهَ لا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ* وَلا يُنْفِقُونَ نَفَقَةً صَغِيرَةً وَلا كَبِيرَةً وَلا يَقْطَعُونَ وَادِياً إِلَّا كُتِبَ لَهُمْ لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ" .
من أخوك المشير عمر حسن أحمد البشير ..أمير إمارة السودان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : جمال عيسى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019