• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
الواثق عبدالرحمن

همس الهتاف

الواثق عبدالرحمن

 0  0  12007
الواثق عبدالرحمن
همس الهتاف
معتصم طبزا
اعود الى التحبير في الشأن الرياضي مرة اخرى ..خارجاً من بيات طويل..الجأتني اليه ظروف عديدة...ليس آخرها..غشامة تعامل اصحاب الصحف...ولا انتكاس العمل في دواليب كرة القدم...ادارة وتشجيعاً...ولعباً ...اذ كله..في الناقص .
فازت مجموعة معتصم جعفر...لان الزمان غير الزمان...والمعايير غير المعايير..ففي زمان الجدب والقحط..يولع سوق الضريسة...وتزدهر الطحالب .
فازت مجموعة معتصم ولم يخسر شداد..........
جاء شداد الى الجمعية العمومية وهو يعرف انه خاسر..حنكته تقول ذلك..وخبرة السنين في دهاليز الانتخابات السودانية..والقارية..والعالمية ..لاشك انبأته بالكثير...وعجمت عوده ...وعود الرصد والتحليل للمواقف والشخصيات .
جاء شداد ..ليقول في صمت..ما تعود ان يقوله في زمن الكلام...جاء كعراف يقرأ ما بين السطور..والتحت تحت...ويعري زمان القهر..والتقهقر..والسقوط .
جاء شداد ليقول انظروا...كيف تسير الامور...كيف تلعب السياسة دورها القذر...وتتطاول الايدي الماكرة ..لتلعب بمصائر الناس ..من قفة الملاح ..الى رحاب التيوة .
جاء شداد ليقول ان تلاميذ الامس لم يكونوا سيئين...وان تربيته لم تضع سدى....لكن زمان الغصب ..والنصب..والطوفان..يجرف كل شيء .
الجمعية العمومية ..بمظهرها البائس...وعجلة معتصم...وصرصرة الوش....وقيقبته لااراء المخالفين... وارزائه بآرائهم ...قضت على البقية الباقية من قناع التخفي...وادعاء الوقار والانصاف .
جمعية عمومية تعيد الثقة فيمن افتعلوا فضيحة (مساوي قيت)...ووضعونا في موضع التنكيت والتبكيت ..ليست جديرة بان تسير العمل في مستقبل السودان الكروي .
الجمعية التي اعادت محمد سيد احمد..المتفلت..غير المنضبط..المنحاز..غريب الاطوار...العابث بالانضباطية واللوائح ..لمجرد انه ابن العم...ومريخابي..ليست جديرة بان تنتخب من يقودون كرة السودان .
انتخاب افضل منه التعيين بمليون مرة....ادي ربك العجب بس .
معتصم جعفر..رغم تخفيه الماكر في رداء الموضوعية والرقي..لم يستطع ان يكمل التنفيذية..فسارع الى الاساءة الى الصحافة الرياضية والاقلام...وقال ان من يملكون القرار هم اعضاء الجمعية..هذا صحيح اخي معتصم...لكن بالله عليك...هل هذه الجمعية سليمة ومعافاة ومبرأة من الدغمسة....استحلفك بالله ..هل هذه جمعية عمومية..ام هي مسرحية سيئة السبك..قميئة السيناريو...ضعيفة الاخراج .
من اضاعوا البلد وسمعته في فضيحة مساوي زامبيا..نالوا مكافأة على استهتارهم بنا..وبكرتنا..وباسم بلادنا المجيدة..مبروك عليكم..بخيت وسعيد .
المرة الجاية حقوا الطريفي واسمة عطات المنان..يلعبوا بي (طلشطاشر) لاعب .
شداد..لا ينتظر تقييماً وتقريظاً ممن تنكروا لابوتهواستاذيته...في زمان الزيف..والقحط..والانكسار .
تصاعدت قناعتنا بانقضاء زمان شداد..واخطائه الكبيرة..وعناده الغير مبرر..فوقعنا في براثن زمان الانتهازية..والمكسب...والمصالح الضيقة .
لك الله يا وطني..لك الله .
هتاف اخير
كترنا الصياح ...قلنا البروف شن سوى
الناس روحت.......كورتنا وقعت هوة
من ناس معتصم...لا حولا عاد لا قوة
من زيفا لنفوس....كوركنا يا ابو مروة

الواثق عبد الرحمن محمد خير
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الواثق عبدالرحمن
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019