• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3296
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

شكرا كتير ياهارون وكبر

من حقنا كسودانيين ورياضيين ان نفخر بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة شرق ووسط افريقيا للاندية التي اختتمت امس بمدينة الفاشر بشمال دارفور ووسط اهتمام رسمي وشعبي وحضور رائع من جمهور الغرب العظيم الذي ساهم في نجاح الحدث وادي دورا وطنيا لايقدر بثمن بعد ان عكس صورة جميلة لانسان السودان وانسان دارفور وعدل الصورة الملقلوبة في وجه الاعداء.

ومن حق السيدين احمد هارون والي ولاية جنوب كردفان ويوسف محمد كبر والي ولاية شمال دارفور ان نرفع لهما القبعة وهو يقبلون التحدي ويتصدورن لهذا العمل الوطني وهم يتجولون مابين ميدان الحرب ضد الاعداء وميدان التنافس الشريف مع الاصدقاء فقدموا عملا جميلا وحد الشعب واثبت ان الرياضة تجمع الفرقاء علي قلب رجل واحد هو السودان الوطن الغالي.

بطولة سيكافا حققت اهدافها التي اقيمت من اجلها وقدمت دفعة كبيرة للرياضة في غربنا الحبيب الذي نتوقع ان يشهد نهضة كبيرة في المستقبل القريب بعد ان توفرت البنيات التحتية من ملاعب وهي اساس التتطوروستشجع اتحاد الكرة لتنظيم فعاليات في هذه المناطق التي اصبحت الان تتميز بملاعب مؤهلة لاستقبال اكبر المباريات الدولية خاصة وان الاتحاد يفكر جديا في تقديم ملف بطولةامم افريقيا (الكان) .

ولابد من تقديم الشكر لاتحاد سيكافا وعلي راسه سكرتيره السيد موسيني الذي نعلم انه تعرض لضغوط من اعداء الوطن والحركات المقيمين في ن نيروبي وكمبالا من اجل الغاء البطولة ونجحوا في فرق كينيا وجنوب السودان واثيوبيا ولكن لم يؤثر ذلك علي نجاح البطولة كما لابد من الاشادة بالاتحاد السوداني وعلي راسه السيد اسامة عطا المنان الذي تصدي للمهمة وتعرض هو الاخر لضغوط وانتقادات واتهم بانه يسعي لاحراج لدولة ويسعي للكسب من البطولة لكنه كان واثقا في انه اتخذ القرار الصحيح وتحية لاجهزة الاعلام قنوات فضائية واذاعات وصحف علي التغطية المميزة وتحية للفنانين والفرق الشعبية التي اضافت زخما رائعا للعرس.

عبدالباقي مرة اخري

لااريد ان اكرر بان مانكتبه من راي غير ملزم لمجلس المريخ او اي جهة فهو من واجب المهنة والخبرة ولايهمني ان لم يرضي حدجيثي الاخ عبدالباقي شيخ ادريس الذي اعلم انه قصدني لانني حددت عمري في المهنة وجاء في تعقيبه حتي لو قضيت الدهر كله في المهنة كدليل.

عبدالباقي ارتدي الطاقية عندما قلت ان هناك صحفيين هللوا لقيام معسكر المريخ ودافع عن نفسه بانه يسافر علي حساب صحفية المريخ واعلم ذلك وولايعطي فرصة لبقية زملائه وفيهم شباب هم احق ليكسبوا الخبرة.

عبدالباقي اوهم ادارة المريخ بان المنسق الاعلامي يغترض ان يكون في البعثة وهو امر غير صحيح فكل البعثات التي اتت لنا ليس معها منسق والهلال لم يحدث ان اصطحب الزميل عمر خليفة وهو النسق لان دور المنسق تقديم المعلومات وقيادة المؤتمر الصحفي في المباراة التي قتام بارض الفريق ويوم ان صحح السيد عصام الحاج هذا الخطأ وا بعدهعن بعثة الفريق المسافرةالي اتجولا استنجد برئيس الناديالمستقيل ولحق بالبعثة وهو سبب خلافه مع عصام حتي الان.

عبدالباقي لم يجاوب علي سؤالي باي صفة يسافر كوفد مقدمة ويسافر لسيكافا ويقضي اياما علي حساب المريخ ويفاوض اللاعبين وهو دور يفرتض ان يكلف به واحد من قدامي اللاعبين او المدربين.

عبدالباقي تسبب في ازمة بين المريخ ومازمبي وهو يدعي انه تعرض للحبس من الشرطة ووضح ان الامر لاعلاقة له بالمهمة وادهي سؤ المقر الذي اخير للفندق مما اغضب ادارة وجمهور مازمبي بعد ان اكطلعوا علي ماكتب في الاعلام السوداني ممما تسبب في سؤ المهاملة وانعكس علي المبارايتن وكان سببا في خروج الفريق.

لااريد ان ارد علي قوله انني اسافر بالهبات فلوكنت كذلك لرافقت المريخ في كل سفرياته وارجو ان يسال الواء مدني الحارس سكرتير نادي المريخ في عهد ماهل ابوجنة عندما اختارني المجلس صخفي مرافق للجزائر؟؟.

نقول راينا بشجاعة ونحترم كل المجلس ويبادلوناالاحترام لانهم يعلمون اننا نكتب من اجل مصلحة الكيان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019