• ×
الأربعاء 19 يونيو 2024 | 06-18-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  4568
صحيفة كفر و وتر
مجلس المريخ يسمع كلام(من يضحكه)

تابعنا أمس اجتماع مجلس إدارة نادي المريخ أملا في أن يتخذ المجلس القرار الذي يتماشى مع مصلحة فريق كرة القدم وهو مواجه أولا بالمحافظة على صدارة الدوري ليعود اللقب الذي غاب عن الديار الموسم الماضي وأن يستعد لمشوار التحدي في كأس الاتحاد العربي وتوقعنا أن يعيد النظر في قراره السابق بإقامة معسكر خارجي والمشاركة في دورة نادي الظفرة بعد أن أثبتت التجارب فشل كل المعسكرات الخارجية بجانب الظروف الأمنية التي تمر بها مصر وأن مصلحة الفريق في الإعداد الداخلي لأن ارتباطاته داخلية.

ولكن للأسف نجح هواة السفر والمعسكرات من الإداريين العاملين مع الفريق وبعض الصحفيين الذين ارتبطوا بكل معسكرات الفريق السابقة في إقناع أعضاء المجلس بالمعكسر الخارجي ومنهم كما علمنا من هلل عقب سماع القرار بعد أن وجد ضالته في قضاء أيام رمضان في مكان مريح مع قضاء أمسيات رائعة وقبض النثريات بينما يدفع الفريق الثمن كما دفعه من قبل في المواسم السابقة.

كتبت في هذه المساحة أكثر من مرة وكشفت سلبيات المعسكرات الخارجية وطالبت أيضا بأن يتعامل المجلس مع دعوات الفرق الخارجية بما يحفظ للمريخ مكانته أولا بمعرفة الشروط وما سيتقاضاه من هذه المشاركة لأنه من غير المقبول أن يشارك مقابل الإقامة والإعاشة ووافقني الزميل علم الدين هاشم وعدد كبير من قيادات المريخ السابقين وعلى رأسهم سعادة الفريق منصور عبدالرحيم وبالتأكيد ليست لي مصلحة في أن يقام المعكسر هنا أو خارج السودان لأنني تاريخيا وطوال مشواري الممتد للعقد الثالث لم يحدث أن رافقت الفريق في معسكر أو في بعثة رسمية.

أثبتت التجارب أن مشاركة الفريق في فعالية في دول الخليج تحدث فوضى في البعثة حيث يتحول مقرها الى ملتقى للسودانيين ويصعب ضبط اللاعبين ليس في الإقامة فقط ولكن حتى في نوع الغذاء والكل يعرف أن في رمضان تتعدد أنواع الطعام واللاعب يفترض أن يلتزم بنوع معين في ظل التمارين والمباريات.

والغريب أن يرفض المريخ المشاركة في دورة الخرطوم الوطني وهي الأفيد لأنها وسط جمهوره وفي نفس الأجواء التي يلعب فيها الدوري ونتمنى ألا يكون صحيحا أن هناك اتجاه للانسحاب من كأس السودان من أجل المعسكر كما ينادي أصحاب المصالح فهذه تبقى مصيبة لأن كأس السودان هي البطولة المحببة للمريخ وهامة والمشاركة فيها خير إعداد ومحاولة المشاركة بالرديف تهرب لاغير.

عموما هذا رأينا بحكم خبرتنا ومازلنا نأمل أن يدرس المجلس الأمر بتروٍ ويستشير الفنيين وإن كانت هذه رغبة المدرب فليس كل ما يطلبه هو إلزام لأن الواضح أن الكوكي يسعى للهروب من الجمهور بعد تصريحات الكابتن محمد موسى رغم قناعتنا بأن الجمهور لن يهتم وسيمنحه الفرصة.

المريخ نادٍ كبير ولا يمكن أن يشرك في دورات تنظمها أندية مغمورة تريد أن تستفيد من الجالية وهي دورات ترفيهية كما قال الزميل علم الدين.

البرير (بيه)

أخيرا انتصر السيد الأمين البرير رئيس نادي الهلال على أعدائه وأوفى بما وعد به جمهور الهلال بأن يصبح النجم المالي الكبير سيدي بيه لاعبا للفريق في الدورة الثانية للدوري بعد أن أنصفه الاتحاد الدولي وقد اتبع الطريق الصحيح بفضل كفاءة وقدرة أبناء الهلال وعلى رأسهم الدكتور حسن علي عيسى الذي قدم أمس عبر الإذاعة الرياضية مرافعة بل محاضرة في الخطوات التي دارت بين الهلال والفيفا حتى كللت بالانتصار.

مبروك للهلال بالانتصار واللاعب سيدي بيه وقد أثبت البرير أنه أدرى (بيه).

مبروك مريخ الفاشر ولكن

مبروك لمريخ الفاشر التأهل للدور قبل النهائي لبطولة سيكافا بعد انتصاره بفارق الركلات الترجيحية على أهلي شندي والقادم أصعب يامحسن والجيش الرواندي خطير فلا تقتل الفرحة وتفسد العرس.

حروف خاصة

غدا بإذن الله أكتب عن قصة لجوء رباح.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019