• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 6  0  1898
ابوبكر عابدين
في الهدف

الكلام المسيخ عند إبن كفر البطيخ

* إنفردت صدى الملاعب أمس ونشرت مقتطفات من لائحة الانضباط الجديدة لنادي المريخ المستمدة من لائحة الانضباط في النادي الاهلي المصري وهي لائحة تنظيم العمل في ثلاث دوائر هي (دائرة الكرة والجهاز الفني واللاعبين) وبالتالي فهي ملزمة للجميع وتعتبر تطبيقاً عملياً في عملية التحول للاحتراف..

* سنتناول هنا ما تضمنته اللائحة من تحذيرات للاعبين في خمسة بنود جاءت كالآتي: 1/ عدم التحدث مع الإداريين فيما يختص بالفيق على أن يكون الاتصال عبر التسلسل الوظيفي 2/ عدم الادلاء بأي تصريحات صحيفة 3/ عدم التحدث عن التحكيم أو الاساءة لهم بأي شكل من الاشكال 4/ عدم التعرض لرموز المريخ وإدارييه الحاليين والسابقيين أو الاساءة لهم 5/ عدم الاحتكاك مع المدرب أو أحد الزملاء في الملعب بالكلام أو غيره.

* نعود سادتي الكرام إلي تكلم اللائحة المستمدة من لائحة النادي الاهلي المصري والذي شطب عصام الحضري بل وطرده شر طرده ورفض عودته رغم كل التوسلات والدموع وكل ذلك لأن النادي الاهلي لا يعرف المجاملة ولا يتهاون في تطبيق العقوبات على كل من يتجاوز الحدود ويتطاول على قيم وموروثان النادي.

* اللائحة التي وضعها نادي المريخ تقول في البند الثاني (عدم الادلاء بأي تصريحات صحيفة) وفي البند الرابع (عدم التعرض لرموز المريخ وإدارييه السابقين والحاليين أو الاساءة لهم).

* حسناً إخوتي الكرام ونحن في بداية عهد جديد نادت فيه مؤسسة المريخ بأن يكون العدل في تطبيق اللوائح هو ميزان العمل والا تكون هناك تفرقه ما بين موسى الزومة وبله جابر وعصام الحضري واكرم الهادي على سبيل المثال..

* لكن ما يؤسف له هو ما ظل يهطرق به ذلك الفرعون المتغطرس المحسوب على الشعب المصري صاحب الحضارة والقيم المدعو عصام الحضري ابن كفر البطيخ والذي ظل يسيئ ويشتم في كل الاتجاهات حيث لم يترك رئيس النادي ولا الشعب السوداني ولا التعليم في السودان وكل ذلك يفعله ولم يجد من يقول له كفى عبثاً أيها الرجل وتذكرنا مريخ حسن ابو العائلة وماهل أبو جنة حيث كانت مكانة المريخ مصانة بالقوة والصرامة ولم تكن هناك مساحة لعبث العابثين أو مثل أولئك الرعاع الاجلاف الذين رمت بهم الاقدار على كوكب المريخ.

* نحن في إنتظار مجلس إدارة نادي المريخ ليقول كلمته تجاه ذلك اللاعب الذي خرق اللائحة التي منعت اللاعبين صراحة من التعرض لرموز المريخ وإدارييه السابقين والحاليين أو الاساءة لهم ولكن الحضري اساء لعصام الحاج وهو رمز من رموز المريخ رضي أو أبي من يتفقون معه أو يخالفونه.

* الحضري أساء لعصام الحاج وهو رمز وعضو مجلس إدارة سابق وعضو مجلس الشورى حالياً ولذلك يستحق المساءلة والعقاب حتى يرعوي.

* إذا لم يعاقب مجلس إدارة نادي المريخ ابن كفر البطيخ عصام الحضري فإنه حتماً لن يستطيع معاقبة أي لاعب آخر ما خرج علينا وشتم محمد جعفر قريش أو حتى متوكل أحمد علي.

* نعود لحديث اللاعب عصام الحضري والذي نعتقد إنه كتب نيابة عنه لعدة أسباب أولها إنه لم ينل حظاً من العلم والفهم والوعي يجعله يسطر مثل ما سطر وحشد من معلومات.

* من أين جاء الحضري باشا بمعلومات نشر عصام الحضري للمديونية وكيف يتحدث الحضري عن أفضلية رئاسة جمال الوالي للمريخ وهو لا يعرف شيئاً عن رؤساء المريخ السابقين؟ وكيف عرف الحضري بأن المريخ لم يعرف المشاكل إلا في عهد عصام الحضري؟!

* يبدو إن هناك من كتب إنابة عن الحضري في سبيل تصفية حساباته مع عصام الحاج ولا يريد المواجهة المباشرة!!.

* لا نريد الدفاع عن عصام الحاج فالرجل له المقدرة الكاملة ليدافع عن نفسه، والرجل سبق وإن إنتقدناه وأنتقدنا اسلوبه في العمل الإداري وهذا شئ طبيعي ولكن أن تأتي الاساءة بذلك الاسلوب فهذا جنب وخبث أن كان غيره وسوء سلوك إن كان من الحضري..

* مجلس إدارة نادي المريخ الآن أمام امتحان صعب وسهل لكي يطبق اللوائح ويفرض الانضباط منذ الوهلة الاولي..

كرات × الهدف

وتتواصل الاوهام والخزعبلات فقبل قصة الشيخ والرقم 8 وسيدي بيه نقل لنا احد اعضاء مجلس الشوري المريخي قصة الاجتماع الاخير بين مجلس الإدارة ومجلس الشورى ومجلس الشرف إذ قام احد اعضاء مجلس الشورى وخطب في الجميع ووووقال لهم أنه رأي رؤية منامية إذ حضر الرجلين حسن ابو العائلة والحاج عبد الرحمن شافور واعطياه ساعة يد وقال له إلبسها للسيد مجال الوالي وكانت المفاجأة إن العضو المحترم إخرج الساعة التي استلمها من المرحومين والبسها للرئيس جمال الوالي وسط التكبير والتهلهل من السادة الاكارم اعضاء مجالس الشورى والشرف!!

* يبدو أن الرؤي المنامية كثرت هذه الايام والله يستر فقد إنتهي عصر العلم والعملية وتخاف ان تسود الرؤي الظلامية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسامة على 06-20-2013 04:0
    بسم الله الرحمن الرحيم (( واذ قلنا لك ان ربك احاط بالناس وما جعلنا الرؤيا التي اريناك الا فتنة للناس والشجرة الملعونة في القران ونخوفهم فما يزيدهم الا طغيانا كبيرا )) صدق الله العظيم لله فى خلقه شؤون
  • #2
    عجاج الباشا 06-20-2013 03:0
    الكلام الذكرة الحضري قيل قبل ما يعلق علية الحضري . لماذا ينشر عصام الحاج اسرار النادي للكل . عصام الحاج اسوء اداري يحكم المريخ .
  • #3
    samer ahmed 06-20-2013 11:0
    ليس دفاعا عن الحضري ولكن ... : اولا : الاهلي المصري لم يشطب الحضري كما ذكرت في مقالك وانما الحضري ذهب لفريق سيون السويسري دون اخطار الاهلي .. لذا نرجو عدم نشر اشياء غير صحيحة : ثانيا : من الذي بدأ بحرب الكلام ؟؟؟ ... هل الحضري ام عصام الحاج ؟؟ .. ومن الذي كان يسيء له كل يوم في الصحف وليس داخل الغرف المغلقة ؟؟ .. اذن لكل فعل رد فعل .. : ثالثا : تتحدث عن لائحة الانضباط عن اللاعبين فقط ؟؟ .. لماذا لا تتحدث عن لائحة الانضباط عند الاداريين ايضا ؟؟ ... هل يحق لاي اداري اساءة اي لاعب ولا تتم محاسبته ؟؟؟ او حتى على الاقل مسائلته ؟؟ .. : رابعا : تتحدث عن كيفية معرفة الحضري بما قام به عصام الحاج لنشر مديونية المريخ !!! ... هل تعلم ان العالم اصبح قرية صغيرة والكل متاح مجانا وعلى الهواء من خلال النت ؟؟ .. لا تغمز و تلمز بأن (فلان) من الناس هو الذي يمد الحضري بالكلام الذي يقوله .. ولو كنت شجاع قل من هو هذا الفلان !! .. والكل يعرف من تقصد !!! : خامسا : متى انت انتقدت عصام الحاج ؟؟؟ .. لم يحصدث اطلاقا بل كنت تصفه بالرجل القوي والنظيف والشجاع ... وووو الخ .. حتى عند وقوع الازمات وافتعاله للمشاكل لم تنتقده .. لا تقل اشياء لم تحدث : سادسا : تتحدث عن انضباط وووو الخ .. عن اي شيئ تتحدث ؟؟؟ ... اذا كانت كل ادارت السودان من اصغرها لاكبرها لا يوجد بها انضباط هل تريدها في نادي كرة ؟؟؟ .. : سؤال اخر : اذا كان هناك انضباط لماذا لم يطبق على لاعبي الهلال بكري المدينة واكيانغا الذين تضاربوا بالسكاكين وفي فندق خارج السودان وامام الاجانب ؟؟ .. ثم تكررت الحالة ايضا من بكري المدينة مع سنكارا !!! .. لماذا صمتم عن قول الانضباط وووو الخ والتباكي عليه .. : اسوأ شيئ هي كلمة حق اريد بها باطل لتصفية اشياء عالقة في القلوب
  • #4
    سيف الدين خواجة 06-20-2013 09:0
    أخي الحبيب هكذا نحن تقدميون الي الخلف او الي الخلف در اذا في جيش وكما قال مسرحي نحن لا نجع للوراء والا لوصلنا مكاننا القديم ولكن الاتجاه للخلف ما معروف انظر للمسح الاجتماعي والجرائم من حولك وعيادات الشعوذه اكثر من الاطباء وبرضك تقول لائحة الاهلي !!!
  • #5
    عاشق الهلال 06-20-2013 09:0
    المقدمة :................... * نحن في إنتظار مجلس إدارة نادي المريخ ليقول كلمته تجاه ذلك اللاعب الذي خرق اللائحة التي منعت اللاعبين صراحة من التعرض لرموز المريخ وإدارييه السابقين والحاليين أو الاساءة لهم ولكن الحضري اساء لعصام الحاج وهو رمز من رموز المريخ رضي أو أبي من يتفقون معه أو يخالفونه...................... النتيجة : مجلس المريخ يرفض المساس بالحضرى ............ .
  • #6
    زول نصيحة 06-20-2013 01:0
    الاخ ابوبكر اتفق معك في رأيك عن الحضري ولكن رغم كل ذلك فهو الوحيد الذي يلعب بحرارة قلب وكأنه من مواليد حي المسالمةوكما نلاحظ قيامه بتوجيه الجماهير بالتشجيع بحرارة ويلعب حتي اخر دقيقة بي نفس وحماس مبالغ فيه اعطني اي لاعب سوداني في اي نادي له مثل هذه الصفات مع تقديري لك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019