• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 0  0  1025
ابوبكر عابدين
في الهدف
تنظيم قدامى لاعبي المريخ خرج ولم يعد!!
*الاحساس بالظلم والضيم جعل قدامى لاعبي المريخ يتحركون يمنة ويسرة حتى قرروا تكوين تنظيم يلم شملهم ويرعى مصالحهم ويعيدهم إلي الكيان الذي أفنوا فيه زهرة شبابهم..
*تجمعوا واتفقوا على لائحة تقدم لمجلس الإدارة والذي بدوره إعترف بهم وبدورهم المرتقب في الكيان الاحمر وفي مفاصله وفي لجانه المساعدة.
*تفاءلوا خيراً بالعودة إلي حضن النادي الكبير وزادت الآمال في توليهم المسئولية في كثير من المفاصل واللجان المساعدة..
* قدامي اللاعبين فيهم المهندس والطبيب والموظف والعامل وغيرهم من المهن الاخري وحتماً كان من المتوقع وضع الرجل المناسب في المكان المناسب..
*معظمهم كان يرى في أن من يدخل مجلس الإدارة ممثلا لقدامي اللاعبين أو المناشط عليه أن يخدم من جاء ممثلا لهم..
* ممثل قدامي اللاعبين هو رئيس القطاع الرياضي في مجلس الإدارة وبالتالي الواجب عليه إختيار مدير الكرة من قدامي اللاعبين وهذا تقليد متعارف عليه في كثير من الاندية العربية الكبرى حتى العالمية وذلك بحكم أن قدامي اللاعبين هم الإدري بخباياه..
* لم نطلق القول على عواهنه ولكنا نقيده ياختيار الشخص الكفء المؤهل للعمل وفي مثل ظرفنا الراهن نحتاج إلي شخص يتحدث الانجليزية على أقل تقدير بجانب مهارات التعامل في إدارة الناس والتي أصبحت فناً يدرس في الجامعات.
* الكابتن عادل ابو جريشة رئيس القطاع الرياضي الاسبق إعترض في حديث عابر لنا معه على إبعاد محمد موسي من موقعه على اعتبار إن تجربته يجب أن تستمر حتى يكتسب الخبرة التراكمية مع الاستفادة من السلبيات والاخطاء السابقة حتى ينضج بعيداً عن تصفية الحسابات .
*عادل أمين ومنتصر الزاكي زيكو كليهما صاحب مدرسة خاصة في التعامل الشفاف والواضح الممزوج بالصرامة والانضباط العالي والبعض يأخذها عليهما باعتبار إن التساهل والمرونة قد تفيد العمل!!.
*كليهما لم يأخذ فرصته كاملة لنعرف النتيجة ولكن فالننظر للعالم المتطور من حولنا والذي لم يتقدم إلا بالانضباط والتقيد الكامل باللوائح في مسائل الحقوق والواجبات والجزاءات..
*عطا أبو القاسم وعادل امين وزيكو والجيلي وحتي محمد موسى لم ياخذوا الفرصة كاملة ولذلك ليس من العدل الحكم علي تجاربهم في إدارة الكرة..
* قدامي اللاعبين يتسع المجال واسعاً لكي يعملوا في إدارة النادي وإدارة الاستاد وكثير من المشاريع ولنضرب مثلاً بالكابتن بشرى وهبة خبيرالحسابات والذي رغم نزوله المعاش لا زالت وزارة التربية والتعليم تستعين به حتي اليوم ولكن لا كرامة لنبي في وطنه أو هكذا يقولون..
*نعود لتنظيم قدامي اللاعبين والذي عقد له اتفاقاً مع شركة ترعى التنظيم وتطور أعماله ولكن يبدو أنها تريد الاستفادة من اسماء النجوم للترويح فقط!!.
*الرسالة موجهة للكابتن إبراهومة المسعودية والغائب عن مجتمع المريخ قرابة العشرين عاماً انت رجل مخلص وتريد تقديم خدماتك للمريخ ولذلك نقول لك وسع دائرة مشاوراتك مع قدامي اللاعبين وأعد لهم مكانتهم وتقديرهم وبالإمكان دعوتهم لاجتماع عام بدار النادي للتشاور والتفاكر وما خاب من استشار..
* تنظيم قدامي اللاعبين يضم اجيالاً مختلفة ومهمة تجميعهم داخل النادي ليست صعبة وإعادتهم للنادي غاية يتمناها كل مريخي مخلص وإشراكهم في الأعمال الكبير فيها قدر من الوفاءً..
*إقامة رحلة ترفيهية جرعة مهمة لجسد التنظيم حتى تعود إليهم الروح الغائبة.
* الكابتن عاطف القوز قريب من المريخ بروحه وفكره وبعيد عنه بجسده والبعض مثله يخاف أن يجرحه أحد بكلمة إن هو اقترب وقدم اقتراحه ولذلك يفضلون الابتعاد!!.
*ابراهومة المسعودية بيدك الحل وبيدك المبادرة لاعادة الروح لجسد ذلك التنظيم المهم في المريخ..
*كرات× الهدف
*إتحادنا الهمام علق النشاط بين الدورة الأولي والثانية لمدة شهرين دون مراعاة للتأثيرات السالبة علي المستوي العام.
*الاتحاد العام المحترم يدرك تماماً عدم أهمية الدوري الممتاز على إعتبار أنه حسم موضوع التمثيل الافريقي مع الكاف باعتماد الاندية الأربعة (المريخ والهلال والخرطوم الوطني وأهلي شندي).
* الحمد لله على إلغاء معسكر قطر ويا ريت كمان يتم إلغاء البطولة العربية ويفكر المريخ في إعداد جاد لبقية الموسم والموسم الجديد..
*لا زلنا نأمل خيراً في المجلس الجديد بتغيير المدرب (الكوكا) بمدرب جديد بعد مشاورة اللجنة الفنية حتى لانعض بنان الندم.
*المدرب الكوكا أوصى بإعفاء إختصاصي العلاج الطبيعي السوداني (عمار) وإقترح التعاقد مع آخر تونسي بمعرفته!!
* سعدنا جداً لشطب يسن يوسف الحارس المظلوم حتى يجد فرصته في أهلي شندي وتظهر موهبته والتي كادت تضيع في المريخ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019