• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-06-2021
محمد عمر الامين

شاطئ الريفيرا

محمد عمر الامين

 0  0  7636
محمد عمر الامين
شاطيء الريفيرا

محمد عمر الأمين

نكهة مازن في قراءة أقوال الصحف

* يا أخوانا التميز ده شيء رباني وأي أنسان بامكانه أن يتميز بشيء يختلف عن الاخرون وهو أمر يحدث كثيراً وفي شتى مجالات الحياة فقد نحب مثلاً لاعب كرة بعينه مثل هيثم السعودي ولكننا قطعاً لن نترك تشجيع الكرة لمجرد أن السعودي ترك لعبها فيبقى تشجعينا متصلاً حتى وإن كنا لا نزال نتباكى حتى اليوم على ايام هيثم الزين السعودي.

* حقيقة الزميل الاعلامي مازن صلاح أمين يبقى مميزاً في قراءة اخبار الصحف وهذا التميز ليس بحديثي أنا وإنما بحديث كل الذين يتابعون الرياضية اف أم 104 مع قهوة الصباح وبالامس كان مازن يقرأ طيلة الاسبوع يعني مفروض على الشاب أن يكون تواجداً بالاذاعة صباحاً ويوميا وخلال الفترة الاخيرة تمت الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة ورغم إجتهادهم الإ أنهم وجدوا أنفسهم في نفق المقارنة مع مازن وفي ذلك ظلم كبيراً لهم

* أعتقد بأن الحل سيكون صعباً (فالاذن تعشق قبل العين أحياناً) ومستمعوا الرياضية عشقوا صوت مازن رغم عدم معرفتهم الشخصية به وهذا شيء جميل أتمنى أن ينعكس على اداء الزملاء الجدد حتى يضعوا لهم بصمة بانفسهم فبالامس كنا نرفض الاستماع بنقل المباريات بغير صوت على حسن مالك ليأتي بعده الرشيد الذي وضع بصمته واستمر الامر فترة من الزمن حتى أتى الزملاء يوسف محمد يوسف والبشير ليضعا بصمتهما التي تختلف عن البصمة التي تعودنا عليها بمن سبقوهما والى ذلك الحين يبقى مازن صلاح أمين صاحب بصمة جميلة في قراءة أخبار الصحف الرياضية الصباحية وتبقى عبارة (تحت هذا المسمى) مشفرة ومحببة لدى عشاق أهل الرياضة.

سندة شاطئية:

* إنتصار الموردة الاخير على النسور ولد حالة فرح كبيرة وسط انصار الهلب وإذا لاقيت ليك أي زول ماشي في شارع الموردة أو الاربعين وهو مبتسماً فتأكد بأنه أحد محبي ومشجعي الموردة فالانتصار على النسور أتي حلو المذاق خاصة وأن هذا النسور بالذات عذبنا عذاب السنين واذاقنا مرارة الهزائم خلال السنوات الماضية لذا أتى النصر عليه يحمل في طياته هذا الفرح الكبير.

* اكثر الناس سعادة بفوز الموردة هم كتائب القذافي (ناس الرابطة) فالقذافي كان مريضاً (مرض رجفة وكده) ولم يدخل المباراة وعادل الشايقي عمل فيها (شالتوا نومة) وبرضو ما دخل الكورة هيثم الحنان عمل فيها ماشي الخرطوم (وكب الزوغة) من الكورة أما مجدي الحنان فكان لحدي الساعة سبعة ونص قاعد في البيت وفجأة كده إتذكر بأنه لو بقى قاعد في البيت والموردة إنتصرت يعني يبقى هو (الكج) فقرر الذهاب للكورة ودخل مع صفارة البداية والحمدلله الموردة إنتصرت بس بيني وبينكم كده الكتائب كانت خايفة من الهزيمة غايتو لو كانت الموردة انهزمت مع اجواء الانتخابات الاخيرة دي الا (يرحلوا).

* بعد بكرة حا نلاقي مريخ الفاشر وصدقوني مريخ الفاشر ده ما ساهل.. الناس دي بتلعب كورة جميلة وممرحلة وعندهم اللاعب حسن نمرة عشرة الكان بلعب في جزيرة الفيل ده بالذات يا عبدالمجيد لو ما راقبتو كويس بلحقك (إمهات نيل الحصاحيصا).

* ما عارف لدي احساس قوي انه الموردة حا تحقق في المباريات المقبلة ما لم تستطع تحقيقه منذ انطلاقة المنافسة يعني مباراة النسور كانت بداية الغيث أتمنى أن يتواصل هذا المد ونطرق ابواب العشرين من النقاط وقولوا يارب.

* حلقة جميلة قدمتها الزميلة الاعلامية المتميزة فاطمة الصادق عبر فضائية النيلين عن الموردة وإستضافت عبرها السيد الريح دمباوي رئيس الموردة (الجديد القديم) حول احداث الساعة الموردابية وكانت هنالك عدداً من المشاركات اتت مشاركتهم جميعاً ايجابية تدعو للوحدة والالتفاف حول الفريق وأذا سألتموني عن أجمل الكلمات فاقول حديث الاخ عمار زكي وكذلك حديث ود الشايقي ويبقى حديث اخينا السر بخيت ايضا قوياً وجميلاً لانه هبش الريح من جهة الانتخابات ودعا للوحدة والالتفاف من جهة أخرى وهو أمر طيب وروح طيبة نتمنى أن تسود الجميع خلال الفترة المقبلة.

* سألني احدهم (بخبث) اذا الموردة خسرت من النسور ماذا كنت تتوقع حدوثه بالنادي؟ أجبته لن اتوقع شيئاً لان المورداب يحبون ناديهم ويتمنون له الفوز ولا ينتظرون خسارته لاجل تصفية حساباتهم فمن يتمنى خسارة الفريق ليأتي ويخرج كل سمومه فعليه بمراجعة موردابيته جيداً.

* الف مليون سلامة للاخ محمد حامد الجزولي وشرك مقسم على الدغشم وده الحالة ناسك فازوا بالتزكية وفريقك فاز في اول مباراة بعد الانتخابات طيب لو جو ناس فلان وفريقك خسر كان هسع ضربنا لي ناس قرض ولا شنو؟

* إتقرضي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عمر الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019