• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 2  0  1579
ابوبكر عابدين
في الهدف
* الحقائق الخفية حول إستقالة مجلس المريخ العلنية !

* قال شاعر حكيم ذات مرة : ( يا مريد العلا إن كنت سائله مهد وسائله في السر والعلن .. ويا خاطب المجد ممتنع إن كنت تطلبه عفواً بلا ثمن .. )

* بعدما وقعت الواقعة على شعب المريخ الطيب حاول الإخوة الأكارم في مجلس الإدارة الأحمر إمتصاص غضب الجماهير وتحميل المسؤلية للاعبين وتقديم إستقالة ( جماعية ) تظهرهم وكأنهم زاهدين في المناصب !!!

* بالأمس إستضافت الزميلة ميرفت حسين في برنامجها الناجح ( البحث عن هدف ) الاخوين الكريمين متوكل أحمد علي نائب سكرتير مجلس المريخ والدكتور أسامة الشاذلي عضو المجلس الموقر ، وحاصرتهم الأخت ميرفت بالأسئلة الساخنة والتي هي في الأصل أسئلة الشارع المريخي وحاولا تبرئة مجلسهما من جريمة إغتيال المريخ وحاولا الباس التهمة على اللاعبين !!

* خلجاتهم وما ظهر على وجههما كشف حقيقة أمرهما وعدم مصداقية أقوالهما البتة !!

* الأخ متوكل ظهر الإنفعال في ردوده على الأسئلة الساخنة وحاول ذر الرماد على العيون حتى لا ترى الحقيقة المرة والتي هي الفشل الذريع في إدارة النادي الكبير بكفاءة والمحصلة كانت طبيعية ومناسبة مع أسلوب الإدارة ..

* الأخ متوكل قال فيما قاله بأنهم وفروا للاعبين كل المعينات ولم يقصروا وانما كان التقصير من جانب اللاعبين الذين لعبوا بدون روح وبصورة تدعو الى العجب !!

* نسى الأخ المتوكل على الله وقال انهم في مجلس الادارة وفروا المعسكر الممتاز وكل المعينات للاعبين حتى أوصلوهمم ميدان اللعب وعندها انتهت مسؤليتهم ، وفي غمرة نسيانه قال : وإن شاء الله حانسلم اللاعبين مرتب شهر مارس غداً يعني يوم 9 أبريل أو 10 أبريل !!؟

* كيف يا مجلس المريخ المحترم تكون أديت ما عليك بالكامل وانت حتى يوم أبريل لم تسلم اللاعبين مرتب مارس ؟!!

* الا يعلم الاخوة في مجلس الادارة ان اللاعبين لهم أسر ولهم إلتزامات وكان الواجب تسليمهم مرتباتهم حتى قبل موعدها لو كانت هناك مباراة مهمة مثل مباراة ريكر تيفو ؟!

* نعلم الكثير عن ظروف بعض اللاعبين الأسرية والتزاماتهم ونعلم أيضاً ان المتأخرات ليست في المرتبات فقط ولكن هناك متأخرات حوافز تسجيلات وغيرها ونعلم تفاصيلها والمجلس عاجز عن سدادها وتؤلمهم إعتذارات أعضاء المجلس عن السداد ويقولون ان الخزانة خاوية والديون تحاصرهم وأقولها لكم بعدما سمعتها من بعضكم ( عضو المجلس يأتي بسيارة آخر موديل ويقول ليك والله قروش مافي !! )

* يا ترى كم هي علامات الاستفهام التي تترسم على عقول اولئك النجوم ومعها كذلك علامات التعجب ؟؟!!

* كما علمنا فان اعضاء المجلس قدموا استقالات جماعية ولكننا نعلم أيضاً ان المفوضية لا تقبل الاستقالات الجماعية وسبق لها ان نبهت أعضاء المجلس بأن من يود تقديم استقالته ان يقدمها منفرداً ..

* معلومة مهماً ( أحد أعضاء المجلس الحالي عندما دلبوا منه كتابة استقالته سقط على الأرض مغمى عليه وذهبوا به الى مستشفى الأطباء !! )

* عدد من أعضاء مجلس الادارة الحاليين شوهدوا وتم رصدهم في الفترة السابقة وهم يحشدون العضوية ويدفعون ثمنها وحدثت مع بعضهم احتكاكات مع الجماهير بالنادي وبالأخص مع أعضاء لجنة التعبئة وحدث ذلك عندما كان المريخ يستعد لأداء مهمة وبينما أعضاء لجنة التعبئة يعملون بجد واجتهاد لحشد الجماهير لتشجيع اللاعبين جاء عضو الهمام لحشد العضوية !!

* عضو آخر جاء في منتصف النهار بحافلة ممتلئة بالعضوية الجديدة من أجل الجلوس على الكرسي الوثير !!

* لا شئ يخفى على أحد ولعل جماهير المريخ قد رصدت عدد من أعضاء المجلس ممن تغيرت حياتهم المادية والمعيشية أثناء وجودهم كأعضاء في مجلس المريخ فبعدما كانوا يعيشون حياة الكفاف أصبحوا من أثرياء المدينة !!

* سيكون الصراع على كراسي مجلس إدارة المريخ على أشده وبالأخص ممن ذاقوا طعم ذلك الكرسي وسنراهم أول من يصارع لدخول المجلس الجديد ولا تسمعوا حديثهم المعسول عن زهدهم في المناصب والأيام بيننا ...

* كرات × الهدف

* أما آن الأوان لادراك الحقيقة وسر الحياة في المريخ الا وهو الاعتماد على الأشبال والناشئين ؟

* السؤال موجه للكابتن الكبير الكوتش جمال ابو عنجة كم لاعب عندك جاهز للتصعيد للفريق الأول ؟ أنا أقول وبكل ثقة خمسة لاعبين جاهزين وهم أفضب مستوى من بعض نجوم الفريق الذين يكلفون النادي آلاف الدولارات ولا يجلسون حتى في مقاعد الاحتياط !!

* أصرفوا القليل على الصغار حتى تكسبوا المستقبل ..

* من شروط رخصة الاحتراف وجود فرق سنية بمنهج واضح للتأهيل وذلك بكل تأكيد هو الطريق الصحيح لنيل البطولات ..

* المجلس استقال والكوكي لن يستقيل حتى تتم اقالته وينعم بدولارات الشرط الجزائي وكذلك سيفعل غارزيتو الهلال ..

* محمد موسى مهاجم المريخ لاعب جيد وخامة ممتازة وكان هداف أهلي الخرطوم ولعب للمنتخب الوطني قبل توقيعه للمريخ ولذلك يجب الا تقسو عليه وبقليل من التوجيه سيكون له شأن ، امنحوه الثقة أولاً وبعدها سترون مهاجماً خطيراً ..

* محمد عبد الله كول مهاجم أهلي مدني لاعب صاحب قدرات جيدة والمستقبل أمامه .

* الأخ متوكل أحمد علي قال : ( تعرضنا لحرب طيلة فترة عملنا بالمجلي ) ولكنه لم يحدد ممن كانت تلك الحرب ؟؟!

* فريق ريكر تيفو الانجولي الذي هزم المريخ و اخرجه من البطولة من فرق الاقاليم في انجولا يديره رجل أعمال ويمتلك النادي طائرتين وفندق وستاد وفرق سنية ، يا ترى ما هي المقارنة بينه وبين المريخ ؟

* أحر التعازي للأخوين الكريمين صلاح ادريس في وفاة شقيقه خالد وللأخ طارق عطا أيضاً في وفاة شقيقه وانا لله وانا اليه راجعون
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 04-10-2013 11:0
    اخي ابوبكر لمن تقرع الاجراس لا حياة لمن تنادي نحن في فوضي عارمة عنوانهاالمصلحة فقط حتي الوطن بيتباع فقط القابضين علي الجمر في انتظار الفجر الصادق لا الحمل الكاذب قلت الريق الانجولي يديره رجل اعمال لكنه حقيقي وليس حكومي هذا هو الفرق في الافكار والاحوال لان الاول يستثمر امواله بمنهجية وتخطيط والثاني اموال غير متعوب فيها وليست نتيجة انتاج انما هبات من الفوضي الي الفوضي مثل ساقة جحا من البحر الي البحر في انجولا يمكث ما ينفع الناس وهنا الزبد يذهب جفاء هناك عمل وامل وهنا فوضي وعبث فهل يستقيم !!!
  • #2
    محمد الوسيلة 04-10-2013 10:0
    أخي ابوبكر انا ليس مع المجلس الحالي لكن الحقيقة ان مشكلة المريخ في اللاعبين لايلعبون بروح وكونه انه لم يتم توفير مرتباتهم هذا ليس بمبرر ان يؤدي اللاعبين بعدم روح ، ياخي من اين يوفر المجلس كل هذه المنصرفات الباهظة لازم الجميع يشترك معهم في خندق واحد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019