• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 2  0  2645
ابوبكر عابدين
في الهدف


* الانفعال سيد الموقف في هزيمة الهلال

* نعم انهزم الهلال وخرج من دور الــ 32 في البطولة الافريقية وتلك ليست نهاية الدنيا ولم تكن هي الأولى من نوعها ولن تكون الأخيرة وذلك هو حال كرة القدم نصر أو تعادل أو هزيمة ..
* خسر الهلال أمام سيوي سبورت العاجي بأربعة أهداف لهدف وغضب الجميع للنتيجة وانقسموا بعدها ما بين متفائل ومتشائم في مباراة الاياب بأم درمان ..

* باستاد ام درمان أحرز هجوم الهلال ثلاثة أهداف حتى قبل النهاية بدقائق معدودة وهلل الجميع للفوز والذي سيصعد بالفريق للمرحلة التالية وظهر رئيس نادي الهلال بمظاهر الفرح والغبطة والسرور ، وفي الصحيفة كتبنا الخطوط الرئيسية عن أبطال الهلال الذين قهروا المحال وحققوا المنال وبدأنا نترقب الصور من الاستاد والتي تحكي لنا فرحة جماهير الهلال بالنصر وهي تحمل البرير وغارزيتو على الأعناق وهي تهتف للفرنسي الداهية وعن قدرات تراوري ومهند وغيرهم ، ولكن فجأة وبلا مقدمات أطلق أحد نجوم سيوي رصاصة الرحمة على الهلال بهدف قاتل في زمن حرج ..
* رصاصة الرحمة في شباك جمعة جينارو قلبت الموازين كلها وأطاحت بملامح الفرح وحلت الكآبة مكانها وعلا صوت المعارضين للمجلس الأزرق ولوجود المدرب الفرنسي غارزيتو واستغلوا الفرصة كاملة !!

* على الفور قلبت الصحيفة خطها الرئيسي وتحدثت عن الهزيمة المرة وعن الاستقالة لمجلس الهلال وعلى رأسه الأمين البرير !!

* البرير يقدم استقالته في المؤتمر الصحفي وأعضاء المجلس كلهم صرح بالاستقالة ! وأغلب الظن أنها عبارة عن مناورة ذكية أو غير ذكية لامتصاص غضب الجماهير وثورتها وتحويل محط أنظارها من خروج الهلال والثورة على اللاعبين والمدرب الى الرئيس المستقيل وكأنها استقالة الزعيم جمال عبد الناصر عقب هزيمة العرب أمام اسرائيل عام 1967م .

* الهلال نادٍ كبير وليس فريق لكرة القدم وحسب ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال يجب أن يكون على قدر المنصب أي لا تحركه مجرد هزيمة لفريق كرة القدم قد تكون عابرة رغم تقديرنا لأهمية وجماهيرية كرة القدم ، ويجب ألا تهزه الأعاصير ويلجأ لموضوع الإستقالات الشكلة والتي سرعان ما تسحب بعد زوال المؤثر .
* بالأمس إجتمع مجلس ادارة نادي الهلال وتشاور في موضوع إستقالة ( الزعيم جمال عبد الناصر ) أقصد الأمين محمد أحمد البرير وقد رفضها المجلس وقرر الذهاب للزعيم محمد أحمد باشا البرير ومحاولة إقناعه بالعودة وسيعود حتماً يعد والأيام بيننا ..
* لو إنتصر الهلال كانت الصورة ستكون زاهية بديعة تتحدث عن الأبطال الأشاوس وعن مقبرة الأبطال الخ ..

* لا شئ عن العقل والتعقل ووزن الأمور بمعيار العالمية ولذلك ندعو الجميع لاحترام عقول الجماهير ..

* الكابتن عمر التوم نجم الموردة في الستينيات قال لنا النتيجة مسؤلية اللاعبين والذين كان يجب أن يكون بينهم القائد الذي يعرف متى يجمد الكرة وكيف يكسب الزمن وكيف يمتص حماس الآخرين وغيرها من أساليب النجوم الكبار في الحفاظ على النتيجة وهو بالتأكيد على حق ..

* بعض نجوم الهلال منعوا مدرب الهلال غارزيتو من تغيير أحد اللاعبين وهذا لعمري سلوك يدل على الفوضى وعدم إحترام قرار المدرب !!

* نقول لأهل الهلال البكاء على اللبن المسكوب لا ينفع ولا يجدي والواجب هو مواصلة المسيرة وتصحيح الأخطاء ..
* كرات × الهدف

* باسكال يلعب بعقله وعضله في وقت واحد وهو من اللاعبين أصحاب القدرات العالية وهو يشبه المريخ تماماً رغم كل شئ ..

* جماهير المريخ وروابط المشجعين لم تقصر أبداً أبداً وما قامت به الجماهير لا ينكره الا مكابر فلها التهنئة بلا حدود ..

* فريق ريكر تيفو يلعب بتكتيك عالي وإستطاع في الشوط الأول قفل كل المنافذ نحو شباكه ...

* اللياقة العالية والحركة والانتشار والتحرك الجماعي كلها مميزات لفرقة ريكر الانجولي وهو فريق يستحق الإحترام .

* محمد موسى رغم كل شئ لا يزال في بداية الطريق ويجب الا نظلمه بالحكم المتسرع ولا يزال الطريق أمامه ونرى بان تصريحاته أيام الاعداد بأنه سيكون في وجود هيثم مصطفى هدافاً للدوري قد جلب له الضرر ..

* راجي محمد موسى .. راجي محمد موسى دوران حول النفس نتمنى أن ينتبه الجهاز الفني ..

* رغم معسكر الإعداد الطويل بتونس إلا أن المريخ يبدو بعيداً عن الإنسجام وثبات التشكيل وهذا ما يترك العديد من علامات الاستفهام !!!

* حسرة وخيبة أمل راكبة جمل لحقت بالمريخ ونعتقد بأنها نتيجة طبيعية لحالة عدم الاستقرار التي يعاني منها المريخ ..

* جماهير المريخ التي ظلت تشجع بلا هوادة وتكبدت المشاق لم يقدر النجوم كل ذلك وفي آخر المطاف هتفت ضد اللاعبين ( الليق الليق يا عواليق ) ومعها ألف حق .
* إستقال البرير باشا فهل يستقيل البهوات في مجلس المريخ أم ينتظروا 2014م كما قالوا ؟

* غداً ستكون المقصلة للجهاز الفني بأكمله وستكون المطالبة بفاروق جبرة وعوض يس ولنا عودة .

E-MAIL : abu-sadam@hotmail.co.uk
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدو 04-07-2013 02:0
    ما قلت الا الحق اخي ابوبكر....ما لم تكن الكورة بهذا التشويق والمفاجات المذهلة لما تابعناها واهتممنا بها...هذه حلاوة الكرة...حتي مانشيستر والريال حصلت لهم يا هلال.
  • #2
    omer hussien 04-07-2013 11:0
    امثالك وانت بالذات واحد من اسباب تدهور المريخ بالغمز واللمز والاساءة للرئيس المؤدب جمال الوالي ووصفه بافظع الاوصاف وعملتم كل شيئ لاجل اسقاطه حتى انك انت بالذات قمت بتأسيس (حزب) جديد اسميته تنظيم 21 فقط لمناهضة الوالي وكنت انت وامثالك تنتقدون التسجيلات التي قام بها واللاعبين الذين احضرهم برغم شهرتهم الكبيرة وعندها ترك لكم الوالي الجمل بما حمل وجاء عصام الحاج وكنت انت بالذات تطبل له ودائما تصفه بالرجل الشجاع الثائر والرجل القوي وكنت تنادي بأن يرجع المريخ 40 سنة للوراء ويقوم بتسجيل لعيبة لا يكلفون اكثر من 2000 دولار وعندها سمع المجلس (الثائر) نصيحتك وتم تسجيل اسوأ محترفين مروا على المريخ طوال عهده .. لم نسمع او نقرأ عن محترف يجلس كنب !!! كل محترفين المريخ الذين تم تسجيلهم في عهد مجلسك الثائر والقوي والذي يدعو للتقشف جلسوا كنب وكانوا اسوأ من الوطنيين ... اذن طبيعي ان يخرج المريخ !!! .. تنادي ان يقوم المريخ بتسجيل لعيبة لا يزيد سعرهم عن 2 الف دولار ونحن في عهد الاحتراف !!! ... تنادي بالتقشف ولا تدري ان كرة القدم اصبحت صناعة ولها مدخلات تتطلب الصرف حتى تعطي !!! .. تتكلم عن عبارات لا مجال لها في كرة القدم الحديثة مثل الثائر والقوي والشجاع ووو الخ ... هذه كرة قدم وليست امجاد واطلال غابرة ... يبدو انك حبست نفسك في كهف منذ عام 1989 ولا تدري ماذا حل بالعالم من حولك .. يجب ان تحاسب انت بالذات نفسك وتطلب السماح من الوالي ومن كل من اسأت لهم ووصفتهم باوصاف غير لائقة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019