• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
عوض حمزة الحسين

الحضري يفسخ تعاقده مع نادي المريخ السوداني لأسباب أمنية ...!!!

عوض حمزة الحسين

 5  0  1061
عوض حمزة الحسين
الحضري يفسخ تعاقده مع نادي المريخ السوداني لأسباب أمنية ...!!!



كنت اشاهد برنامج )الاسبوع في ساعة( على قناة ( nile sport ) المصرية وهو برنامج رياضي عبارة عن تجميع للأحداث الرياضية فى الاسبوع وبثها فى ساعة زمن . وتروي فيه المذيعة الأحداث بإختصار شديد وبسرعة . والبرنامج تقدمه المذيعة سها ابراهيم وقبل ان ادخل فى صلب الموضوع اريد ان اذكركم بـ ( سها ابراهيم ) وهي الإعلامية التي بشعت بالسودان وبالشعب السوداني ابان ازمة مباراة مصر والجزائر التي اقيمت على ارض محايدة باستاد المريخ . فبعد نهاية المباراة ظهرت على الشاشة وعلى الهواء مباشرة لتقدم كل ماتملك من إهانة الى السودان والشعب السوداني بصورة واضحة وصريحة وفاضحة جدا وبلا حياء ..

أما في البرنامج الذي كنت اشاهده بالامس كانت تتحدث في الحلقة عن ( ازمة ) الحضري مع نادي المريخ وقالت بالحرف الواحد : (الحضري يفسخ تعاقده مع نادي المريخ السوداني لاسباب أمنية ) وفي الشاشة صورة الحضري والتي التقطت في احدى المباريات ومكتوب تحتها بالخط العريض نفس العبارة التى كانت تتفوه بها . وقد اختيرت الصورة بعناية فائقة يظهر فيها الحضري وهو رافعاً كلتا يديه وملامح الغضب العارم واضحة على معالم وجهه .

ياتري ماذا يتبادر إلى ذهنك كمشاهد عندما يقال لك ان فسخ العقد لأسباب امنية .. وكفى ؟! أكيد ان الحضري اقدم علي هذه الخطوة بفسخ التعاقد مع نادي المريخ لعدم شعوره بالأمان في السودان وان حياته في خطر ، أو انه مستهدف ، أو ان هناك جهة ما تريد تصفيته جسديا وبالتالي فهي إشارة الى ان السودان غير آمن . وكلنا يعلم ان الامن الذي قصده الحضري والذي وصفه بـ (المعدوم ) المقصود به في مصر وليس في السودان . ياترى هل حدث خلاف بين المنتج والقائمين على امر البرنامج لتعديل هذه الجملة (المفبركة) أم اجيزت بالإجماع وهي تحمل فى طيات معانيها كل هذا السخف والإفتراء ؟

كيف نما الى علم سها ابراهيم وسمعت ان الحضري فسخ تعاقده مع نادي المريخ السوداني لاسباب امنية ولم تسمع بأنه قرر فسخ العقد ليكون بجوار امه المريضة ، وفى نفس الوقت ليحمى اسرته ، ويكون بالقرب منها ليشعرهم بالأمان لا لسبب إلا لان الامن في مصر اصبح (معدوماً) - وهذا على حد تعبير الحضري فى تصريحه الذي تناقلته وسائل الاعلام المختلفة - وهو حقيقة ما يحدث الان فى مصر ، من خلال الاثار التي افرزتها احداث ثورة 25 يناير واستغلها (البلطجية) في مآربهم الخاصة ، والتي جعلت الناس يظهرون نهاراً ويتوارون ليلاً لانعدام الامن الذي يقصده الحضري فى ربوع المحروسة . واعتقد ان (سها ) والقائمين على امر البرنامج لم يسمعوا كلمة اخرى غير الجملة المبتورة الكريهه التي قالتها من خلال بث القناة لبرنامجها (المتواضع ).



دور الاعلام اصبح يتمثل في السيطرة على عقول الناس والتحكم فيها وإخضاعهم بعد (غسل الادمغة) ليسهل ترويضهم لا لشيء الا للمصلحة الخاصة بالذات في مجال السياسة . ثم انتشرت العدوي للتشويش على عقول البسطاء في المجتمع للتحكم في كل ما يتعلق بخصوصية حياة الناس وبكل دناءة وخسة وذلك لاشباع رغباتهم وهذا هو الحال المعاش حالياً .

الالماني جوزيف غوبلر كان يتبوأ منصب وزير الدعاية السياسية في عهد هتلر والذي قال قولته المشهورة : (أكذب أكذب حتي يصدّق الناس انك صادق) . وهذا مايدور في فلكه الاعلام العالمي منذ ذلك العهد حتى الان . اللهم ارحمنا فانك بنا راحم ولا تشمت بنا الاعداء . آمين ..



همسة دافئة جداً :

*** ما الفائدة من بث الخبر بهذه الصورة المبتورة ؟ وما المغزى والهدف من انتهاج هذا الاسلوب المقزز ؟ الم يكن هو نفس الحضري الذي كال له الاعلام في شمال الوادي بالمكيال الكبير ، ام هي مصلحة شخصية مشتركة ؟ .



همسة دافئة خاصة :

*** الإجابة على الاسئلة اعلاها متروكة لفطنة القارىء لابداء الرأي فيها
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 03-28-2013 04:0
    مشكلت المصريين اخي كتاحة من البداية هي الكذب لما كنا اطفال عرفنا المصريين انهم اكثر شعب يحب بلده وخاصة في مسلسلاتهم وافلامهم ادونا احساس ان مافي شعب بحب بلده غيرهم وعرشنا علي كده الا ان حصلت ثورة 25 ياناير وعندها وضعهم الله سبحانه وتعالي في امتحان لكي تتضح الحقيقة التي كانت غائبة حيث قاموا بسرق بلدهم واغتصاب بنات بلدهم واطفالها حينها عرفنا وطنيتهم التي كانوا يقصدونها وعرفنا ايضا انهم يبيعون الكلام فقط يتكلمون بمنطق وفهم ودراية حتي تحس بانهم فلاسفة وحتي هذه الفلسفة اتضحت في الكذب والنفاق الانسان الذي يحب بلده بحترم ابناء بلده وهذه هي الوطنية اما هم ماذا فعلوا برئيسهم المسن بشعوا به وهو مريض حتي لو الرئيس كان ظالم فاالمفروض انكم تعزلوا وتجرده من الاموال التي قام بسرقتها لانها اموال الشعب لكن يمرمطوا امام كل الناس وهو من دمهم هذا الفعل ليس له اي علاقة باالوطنية .. وعندما حضروا الي هنا في مباراة مصر والجزائر اتضح لنا جبن المصرين اللذين كانوا يفرون امام الجزائرين كما يفر الصحيح من المجزوم وهم من غير سلاح يعني راجل لراجل وغير كده كذب واول الكذابين م الفنان الكذاب محمد فؤاد الذي اتصل بهم وقالوا له نحن ح ندبح ونحن في خطر وعندما حضروا سالمين قال لهم ابراهيم حجازي لقد عوتوا بكامل اناقتكم واعتزر للسودانيين عبر الاتصال بجمال الوالي هذه اشياء بسيطة عن كذبهم .. واذا كان الامن بتاعنا ضعيف كما يزعمون كانوا الجزائرين قطعوهم اربا اربا واكلوهم بسنونهم لكنهم رجعوا سالمين مصر صارت مثل شيكاغو في الفساد وامكن اكعب الحجري لو عاوز يمشي من المريخ المفروض يتكلم ذي ارجال ويقول انا ماعايز المريخ لاني لا استطيع ان اعيش من غير الملاهي الليلية والبارات كما تربي عليها لكن الرجالة دي مابعرفوها لا هو ولا غيره احسن ليه ينوم تحت ماما ..
  • #2
    مختاار 03-28-2013 10:0
    رسالة للأخ صلاحكو اشكرك لكلماتك الجميله التي اخجلت تواضعي واقول لك هي فعلا مداعبات لكونها لا تتعدي كرة قدم ليس إلا وعزري اذا حسيت بإي كلمة جارحه من تعليقاتي لكنها هي العكننه الرياضيه ومداعباتها فقط وتشكر تاني يا غالي مع احترامي لك وفقك الله
  • #3
    مختاار 03-28-2013 10:0
    شايف العضو النشط العضو النشط عليك الله يا كتاحه في انشط مني ؟ ولا عشان تعاليقي زفره واسلوبي ركيك يعني ولساني سليط هههه خلو النشاط والتميز والمثاليه لكم يا ناس الصفر اصلو ما عندكم غيرها ( العضو المتميز ، الفريق الاول افريقيا وعربيا وعالميا ، الجمهور المثالي، العضو النشط ....) . نحن ناس كاااسات خارجيه ساااااااااااكت والحمد لله رب العالمين علي هذه النعمه . اربعه سنين معاك يا حاج غارزيتو مرت زفته لن انساك وذي ضربت سوسيو قوية زي مازيمباك وزي ستة ترجي وراك وفي ضحكت برير حلمان مرت حلوة لي اعوام . سير سير يا برير
  • #4
    مختاار 03-28-2013 10:0
    يا كتاحه اولا بجد اضفت لي كفرووتر مذيد من التألق بمتابعة التعليقات ثانيا سؤال هل يمكن ان تكتب مقالا بدون زكر المريخ العظيم (عظيم الله ) ؟ ثالثا هل تقدر تلتفت لفريقك ومشاكله وعجزة لعشرات السنين من انجاز فاق الثمانون من الاعوام ؟ رابعا الحضري الحضري نحن خلاص ملينا من النغمه دي وعرفنا نأدبه. وهو واعلامه يقولو ما يقولو وبعدين السوادن مليان بمثل هذه الاشياء وبعدين هل تصدق انو في لعيبة كتار بيمشو للفيف ويشتكو من االنادي الما اداهم ولا قرش في صورة باهته نخجل منها كسودانين وهل تصدق انو في رئيس نادي سوداني ضرب حكم عربي بونيه ختافيه وصلت للفيفا واستدعي فيها رئيس النادي في صورة يخجل منها القرد في غابة ام بارونه . لاحظت النقاط كانت كم اربعه ؟ اولا وتانيا وثالثا ورابعا اللهم اديم الاربعات
  • #5
    عجاج الباشا 03-28-2013 07:0
    ممتاذ جدا هذه المواضيع الفيها فوائد بدل الو الو معاي العجب قارن بين الموضع ده و الموضوع السابق تجد الفرق كبير جدا . هذا النقد البناء وشكرا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019