• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
شجر

في الهدف

شجر

 0  0  6703
شجر
في الهواء الطلق

محيي الدين شجر

مباراة صعبة للهلال

يخوض الهلال غدا الخميس مباراة مهمة امام الاتحاد مدني بمعقله وهي مباراة لها خصوصيتها لانها تقام في ظروف صعبة و تسبق مباراته المصيرية مع سيوي سبورت العاجي ولانها ايضا تاتي وبعض لاعبي الهلال عادوا مؤخرا للتمارين مثل مدثر كاريكا الذي كان مريضا وعمر بخيت الذي تعرض للاصابة وكذلك المهاجم تراوري اضافة الى اجهاد لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني عقب مشاركتهم في مباراة غانا والتي خسرها المنتخب بنتيجة ثقيلة بلغت اربعة اهداف وعودتهم متأخرين..

اذن هي مقدمات تسبق مباراة الغد امام الاتحاد مدني الذي ظل يقف عقبة امام الهلال خاصة وان المباراة تقام على ارضه ..

وعليه فان الهلال مطالب بالتعامل مع هذه المباراة بتكتيت يختلف عن باقي المباريات التي تختلف ظروفها وان تكون البداية بتامين الدفاع واستخدام عامل خبرة لاعبيه وترويض الكرة وتمريرها بين اللاعبين وعدم الاندفاع نحو الهجوم على حساب الدفاع ..

وهذه المسائل لا تفوت على المدرب غارزيتو ولا على دائرة الكرة التي يقودها الكابتن خالد بخيت ولا حتى على اللاعبين ..ولهذا لم نستغرب حديث المدرب مع اللاعبين بالتركيز على مباراة الاتحاد لانه يعلم خطورتها وتاثيرها النفسي على اللاعبين اذا ماخسروها .

ولكن الثقة متوفرة في لاعبي الهلال لتجاوز هذه المباراة استنادا للفوارق بين الفريقين , وان كان اتحاد مدني سيلعبها بدافع قوي وبحماس لاثبات ذاته وقوته ولاثبات ان مدني تستطيع الفوز على فرق الخرطوم .

و الهلال المتمرس على اللعب في كل الظروف ينبغي عليه ان يثبت للجمهور ان خسارته مباراة سيوي سبورت عابرة ولن تتكرر .والا سيضع نفسه امام مطب كبير وهو مطب جماهير الهلال ..

وشخصيا اعتقد ان هذه المباراة هي مباراة المدرب غارزيتو اولا لمصالحة جماهير الهلال ولاسكات الاصوات التي تطالب باقالته وليبرهن بان سياسته في الهلال هي سياسة ناجحة وناجعة وراسخة ..وهي مباراة اللاعبين ثانيا ليؤكدوا جاهزيتهم وليطمئنوا الجمهور بانهم قادرون على تخطي هذه (الزنقة )(زنقة المكوجي يوم الجمعة )عليهم ان يتدربوا وان يتحملوا التعب والارهاق وان يتجاوزوا اصاباتهم وان يستعدوا نفسيا وان لايتعرضوا لاصابات جديدة وكل ذلك قبل بزوغ شمس العيد اقصد قبل موعد المباراة .

شولة

تعرض محمد عبد الله مازدا مدرب الفريق القومي المدرب الشاطر المثقف الواعي لسهام نقد كثيرة وصدر مازدا تعود على مثل هذه السهام المهترئة لانها ظلت تصوب عليه منذ فترة طويلة وكان يرد في كل مرة بفوز جديد ..وانتصار تاريخي ..وبصدر واسع رحب لانه يعلم وهم لا يعلمون .

واصحاب الهوى الذين ينادون باقالته هذه الايام ويهاجمونه بسبب وبدون سبب لابد انهم حنوا لايام وازريك وقسطنطين ومهازل المنتخب وقتها ..

كل العالم يعترف بما قدمه مازدا للمنتخب الا نحن نجتهد لتبخيس الناس اشيائهم .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شجر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019