• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 3  0  1284
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //--
الكوكي كثير الثرثرة ///
يواصل مريخ السعد وفخر البلد تحضيراتة الجادة لمعركة الحسم اما فريق ريكرياتيفو يوم السادس من ابريل
نعم حقق المريخ نتيجة طيبة لكنه لم يحقق الفوز وبالتالي لم يتأهل وتعتبر تلك النتيجة خطرة ومقلقة .
.
الكوكي كثير التصريحات ويا ليتها تصريحات مفيدة وايجابية بل كلها سلبية .
يجب علي الكوكي الكف عن الثرثرة الغير مفيدة ويجب عليه الاهتمام بعمله
كيف للكوكي التصريح بعدم فعالية المحترفين وهو لم يتيح لهم الفرصة الكافية .
الكوكي بتصريحاته هذه يسعي لتحطيم ماكسيم وسليماني وموانزا معنويا ونقسيا لغرض في نفسه .
فاللاعب موانزا اثبت للجميع انه قناص ماهر وسجل ثلاثة اهداف وبعد ذلك عمد الكوكي الي ركنه واهماله وهذا يحسب علي الكوكي
سليماني لاعب معروف وكابتن المنتخب البورندي والكل شاهده في دورة سيكافا فهو لاعب قدير ولابد للكوكي من منحه الفرص الكافية .
ماكسيم لاعب صغير في السن ويلعب لمنتخب شباب الكاميرون والكوكي لم يمنحه الفرصة المثلي بل سعي لتحطيمه وقد وجد ماكسيم اشادة من قدامي لاعبي المريخ فأبراهومه اشاد به وبأنه لاعب ممتاز وسوف يفيد المريخ اذا لا بد للكوكي من منحه فرصة المشاركة حتي نحكم علي مستواه .
حقيقة موقف الكوكي من المحترفين الثلاثة موقف محير ومريب هل صحيح ان الكوكي يريد ان يجلب محترفين جدد في شهريونيو ؟
يجب علي مجلس المريخ ودائرة الكرة عدم ترك الامور للكوكي ويجب التفاكر معه بخصوص هؤلاء المحترفين .
الكوكي يجب عليه ترك الثرثرة ويجب عليه العمل في صمت من اجل حسم الانجولي ويجب عليه التركيز جيدا وتطبيق الخطط المناسبة مع وضع التشكيل المناسب .
معركة القلعة الحمراء لن تكون سهلة للمريخ ويكفي درس ليوبار الذي عجز المريخ من هز شباكه ولو بهدف وحيد .
يا كوكي اعلم ان أي نتيجة سلبية للمريخ اما ريكر معناها مغادرتك للكوكب الاحمر لذلك ركز يا كوكي وجهز لاعبك معنويا ونفسيا وبدنيا واحسم اللقاء من البداية والعب بحذر وبتوازن في كل الخطوط وبعد ان تحقق المراد وتثبت الذات تحدث ما تشاء اما الان الوقت للعمل .
اهم سلاح لحسم الانجولي هو الأعداد الجيد وتهيئة الأجواء لللاعبين بمنحهم مستحقاتهم ووضع الثقة فيهم بجناب وقوف المجلس وعدم الأنشغال بحشد العضوية وطبعا دعم الصفوة ضروري
مجلس المريخ الغير مستقر مجلس التقشف لم يتحرك ولم يحسم ملف مدرب اللياقة معقولة فريق مثل المريخ بدون مدرب لياقة والفريق يخوض جولات مصيرية ما هذا العبث يا مجلس المريخ ؟ .

الحضري الفرعوني خرج من قلوب الصفوة ومن الكوكب الاحمر لم يفيد الحضري المريخ في شيء بل تسبب في خروج الزعيم من الكونفدرالية باستهتاره امام ليوبار .

نعلم ان مجلس المريخ قصر في حق الحضري ونرجو ان يتكرم المجلس ويوضح لنا لماذا لم تستخرج فيزا دخول للحضري وكيف تسني اخراجها لفيصل وأكرم هل في الأمر شيء ؟
يجب علي مجلس المريخ سرعة حسم ملف الحضري وانهاء عقده بالتراضي وليذهب غير مأسوفا عليه واي محاولة لعودة الحضري مرفوضا رفضا باتا .
الحقيقة الماثلة امامنا أن مجلس المريخ يعاني ماديا وهو غير قادر علي توفير الدعم المادي وتلك اشكالية كبير سوف تهدد الكوكب الاحمر ونقولها بل نكررها مليون مرة اذا لم تسطيعوا ادارة النادي الكبير استقيلوا يرحمكم الله ولا تكونوا السبب في انهيار الزعيم فالتاريخ لا يرحم يا ود الحاج .
تنتظر فرقنا الثلاثة الهلال والمريخ وأهلي شندي مواجهات قوية ونؤكد ثقتنا في تأهل الثلاثة اذا احترمنا الخصم .
المريخ يواجه مباراة صعبة امام فريق متمرس وقوي ولابد للكوكي من الحذر واللعب بتوازن ويجب عليه التفكير باحراز اكثر من هدف تحسبا لمفاجاءات ريكر.
بعد مشاهدتنا لمباراة الهلال بساحل العاج نؤكد بثقة كبيرة علي قدرة الهلال بانزال هزيمة كبيرة علي فريق سيوي الضعيف فقط نرجو من غارزيتو احترام الخصم وعدم اهمال الدفاع .
اهلي شندي سوف يعاني في بلاد الحبش لكن اولاد شندي بأذن الله يكونوا في الموعد ويتاهلوا
امسح للحصول على الرابط
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين عبد القادر 03-24-2013 05:0
    التحية والسلام ابورونق من الواضح انك صدقت تصريحات الحضرى الجوفاء وهل يعقل تعمل تاشيرة لاكرم والعجب ويترك الحضرى ورد رئيس البعثة كان شافيا ووافيا بانة ليس رئس انغولا بل هورئيس بعثة المريخ وهؤلاء صبروا وتحملوا من اجل السودان والمريخ وهذا لايهمه المريخ ولا السودان لهذا عاد ادراجة وذهب للسفارة المصرية وهذة كان ممكن تعمل على ادخالة لكن كان مبيت النية بعد رجوع الدورى المصرى اراد ان يشعللها حتى يعود ليخبت لية كمان خبطة كبيرة من اندية مصر ولكن نحن مع السودان وصاحبك ماذا وان شاء يعود لتدريب المريخ ويفكنا من المنتخب القومى وربنا يفكنا كمان من الاتحاد الضعيف اتحاد الاسفار والتجار وهل سنعود اليوم بنتيجة من اكرا نامل ونتمنى ذلك ولكن هل بالتمنى تاتى النتائج صياطكم يجب ان توجهة لهذا الاتحاد الذى سلبنا نقاط زامبيا الثلاث ورجعنا فى التصنيف العالمى الى مؤخرة الدول لماذا ؟ ودمتم للوطن
  • #2
    عبد العزيز محمد سليمان 03-24-2013 10:0
    الكوكي يا استاذ يرى اللاعبين امامه في التمارين والمباريات الودية وهو ادرى بهم واللاعب الماسورة لايحتاج تجربة في المباريات الرسمية . والله انتم حيرتونا لمن الادارة تسجل لاعبين تقولوا هذا اختصاص المدرب ولمن الكوكي رشح لعيبة تقول للإدارة عدم ترك الامور للكوكي ؟ دة شنو دة . نتمنى من الادارة ان تسمع كلام الكوكي وتشطب شهر ستة كل المواسير الموجودة عدا باسكال صاحب الغلطات القاتلة وتسجيل لاعبى تقشف من بطولة سيكافا .
  • #3
    ودست الدار 03-24-2013 09:0
    اقلب الصفحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019