• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1520
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //--
باي باي يا فرعوني///
النتيجة التي خرج بها الزعيم من معقل ليبولو الانجولي تعتبر جيدة لكنها غير مطمئنة بل مقلقة للصفوة وبحسابات كرة القدم فهي معقدة وقد تخرج بالمريخ من البطولة في حال حدث تراخي واستهتار او اذا تمكن الفريق الضيف من احراز هدف قد يعقد الامور .
يجب ان نتذكر درس مباراة ليوبار الكنغولي حيث فشل المريخ طوال زمن المباراة عن احراز هدف وحيد ونرجو ان لايتكرر ذلك الشريط الحزين .
يجب أي يعي نجوم المريخ الدرس جيدا وان لا يستهتروا بالفريق الانجولي بل يجب احترامه واللعب من بداية المباراة بقوة وبعزيمة وبرغبة جامحة في تحقيق الانتصار واحراز أكثر من هدف حتي تطمئن القلوب الحمراء .
العزف علي وتر النتيجة الايجابية وامكانية احراز هدف وحيد يحقق التأهل فيه خطورة كبيرة علي المريخ لأن فريق ريكرياتيفو خطير وله خط هجوم شرس ونهاز للفرص فالحذر كل الحذر يا كوكي .
مباراة الاياب اتوقعها معركة ضارية وستكون ملتهبة ولن يستسلم الانجولي بسهولة بل سيقاتل من اجل التأهل وسيلعب مهاجما وهذا يتطلب من الكوكي تحضير الدفاع بشكل جيد ومحاولة القضاء علي تلك الأخطاء الدفاعية التي قصمت ظهر المريخ في مباراة الذهاب ..
يا كوكي نحن ما دايرين تحدي نحن نريد الفوز وبعدد كبير نتمني الفعل الطيب والعمل الجاد ومعالجة مشكلة الطرف الايسر لا نريد تصريحات جوفاء ركز علي شغلك وقوم بواجبك وجهز لاعبيك نفسيا وبدنيا والعب بالتشكيل المناسب وساعتها الصفوة لن تقصر وسوف تكون في الموعد .
موضوع الحضري انتهي والحارس اصبح خارج الكوكب الاحمر وتصريحات الحضري بان جمال الوالي هو من طلب منه السفر للقاهرة فيها كذب وتجني علي الرجل الهمام جمال الوالي والذي أكد انه لا علاقة له بعودة الحضري بل اتضح ان جمال هو من تكفل بسفر الحضري الي لواندا وارسل له نثريات استلمها الفرعون من العجب .
تحدث الفرعون الحضري عبر قناة النهار الرياضية وقال كلاما مبهما ولم يقنع احدا حديث كله غرطسة واستخفاف بالمريخ الحضري عمل نفسه أكبر من المريخ اعتقد انه كبير وتفرش له الورود ويستقبل استقبال الرؤساء يا عمي هذه هي افريقيا ومثل هذه الحوادث عادية وحرب نفسية لكنك متغرطس وتملك عقل طفل .
المثير في الامر ان المذيع كشف الحضري وفضحه بعد اخبره ان رئيس نادي سموحة والمدرب شوقي غريب اكدا ان نادي سموحة وصل الي اتفاق كامل مع الحضري للانتقال اليه قبل مدة وهذا يؤكد ان الحضري كان مبيت النية لكي يفتعل أي مشكلة والهروب من المريخ وبالرغم من نفي الفرعون الا ان الكذب واضح من كلامه يا عمي روح في ستين داهية
الحضري الفرعوني يريد بث الفتنة في المريخ ونقول له هيهات انك لن تحقق مرادك فالمريخ كبير وعظيم واكبر منك ولا يحتاجك يا فرعون انت حارس لك قيمة كبيرة لكن ضحل التفكير وتملك عقل طفل صغير ارحل يا حضري ونتمني ان لا نراك في الكوكب الاحمر فانت اتيت في غفلة من الزمن ونرجو من مجلس المريخ ضرورة حسم موضوع الفرعون نهائيا ويبقي المريخ كبيرا وشامخا .

اختيا ر 11 لاعب من الفرقة الحمراء لقائمة المنتخب الوطني دليل علي قوة وعلو كعب لاعبي المريخ وهيثم مصطفي يستحق الكابتنية بجدارة لكن الشيء النشاز هو اصرار مازدا علي اختيار مصعب عمر فهو بعيد عن مستواه ويجب ان يتخطاه الاختيار .
حبايبنا الزرق لم يفقيقوا من الصدمة الرباعية حتي الان ومازال اعلامهم بعيد عن الواقع ومازال مسلسل التخدير مستمرا فذلك الكتاب الكبير يكتب دائما عن المريخ ويصفه بالوصيف الدائم وكاتب اخر كتب بعد الرباعية وبعد النتيجة الحمراء الايجابية (الوصيف وريكرياتيفو مباراة اشبه بمباريات النجوم الدوليون , دراويش لاقوا مداح ,مستوي مباراة الوصيف يؤكد ان اللقب الافريقي لن يخرج من الاهلي ومازيمبي والترجي والهلال ) هكذا رميات تماس خاوية وجوفاء وكذابة لاتستحق الرد اما محمد عثمان الجعلي كتب بعد مباراة القمة (نعم هلالنا فوق حتى وهو يتعادل مع المريخ بالمقبرة بعد ان منح شباب الهلال اعمامهم في العرضة جنوب دروسا مجانية في المتعة والابداع ) تغزل الجعلي في هلاله ونجومه حتي جاءته الضربة القاضية من سيوي انهم اعلام ضار اعلام هدام يبيعون الوهم لجماهيرهم الغلبانة نتمني ان يكفوا عن ذلك الهراء وان يبصروا الجماهير بالحقيقة والحاصل في الهلال ويتحدثوا بشفافية حتي يعود الهلال الذي نعرفه ماردا افريقيا لا يشق له غبار .
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودست الدار 03-20-2013 09:0
    الاخ ابورونق اللة يرضي عليكم سيبونا من الهراء انتم وانت واحد نصبت الحضري وهللت وتغزلت فيية اكث من ابن الملوح مشكلتك انك كبرت وبقيت تنسي يا رجل لا انت ولا صاحبك يا ريت لو تساعدونا بسكاتكم وسلملي علي الفرعون وابتدا المسلسل وبكرة عنوان عمودك اهلا بالحضري في دارة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019