• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 0  0  1106
صحيفة كفر و وتر
قمة البرنس
هدأت الاحوال في الكوكب الأحمر وتجاوز المريخ أحداث مباراة هلال الجبال والتي فقد من خلالها المريخ نقطتين ثمينتين نتيجة لتخبط الكوكي واستهتار لاعبيه.

عاد الفريق الي التمارين وعاد الحارس الحضري في توقيت مناسب واستقرت الامور والتف عشاق المريخ حول فريقهم من أجل الاستعداد لمباراة الديربي يوم الثلاثاء.

وضع الكوكي نفسه في مطب صعب واختبار مهم بعد التعادل المخيب للامال ولابد للكوكي ولاعبيه من الفوز علي الحبايب الزرق في مباراة الديربي من اجل ارضاء عشاق المارد الأحمر.

الجهاز الفني مطالب بوضع التشكيل المناسب والبعد عن الخرمجة الغير مفيدة وايضا نتمني ان نشاهد خطة محكمة
وسيطرة حمراء واهداف تسر العين وتهدي بال الصفوة.

كل الانظار سوف تتجه نحو النجم الكبير هيثم مصطفي وهو يقود المريخ ضد ناديه السابق وكل الحبايب الزرق سيشاهدون ما يفعل البرنس ويرجفون ويتوجسون من تمريراته القاتلة والمميتة.

لذلك جوبه البرنس بحرب شرسة من الاعلام الازرق الذي يهدف الي اغتياله معنويا ونسجوا حوله القصص من وخي خيالهم المريض لكن البرنس اكبر من ذلك ويعرف الاعيبهم جيدا وسيرد عليهم من داخل الملعب وحتما سيكون البرنس قدر التحدي وسيواصل نجوميته في مباراة اليوم.

مباراة اليوم تحدي خاص للكابتن الكبير هيثم ومؤكد ان البرنس سوف يبدع ويظهر بمستوي ممتاز ويرد علي المتشككين والمرجفين ويؤكد ان شطبه كان قرار اداري.

علاء الدين عاد الي محور المريخ فعادت لخط الوسط الهيبة والقوة ومباراة اليوم هي معركتك يا فييرا العب بقوة وارهب الخصوم بالطرق الشرعية وقفل المنافذ وحصن الدفاع والهب مشاعر الصفوة وقدم لهم النصر هدية وكلنا في انتظارك وفي انتظر لمساتك وتسديداتك العنيفة.

عودة الحضري سوف تعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة ولم يسبق للهلال الفوز علي الزعيم في وجود الحضري وعودة الحضري تصب في مصلحة المريخ ووجوده بجانب اكرم ويسين سيعطي الامان والثقة والهيبة للحراسة الحمراء.

مباراة الثلاثاء تمثل كل شيء للمارد الأحمر وهي مسألة حياة أو موت نكون او لا يكون للمدرب وللاعبين فالفوز علي حبايبنا الزرق وفي ملعبهم هو الذي يشفي غليل الصفوة والفوز هو الخيار الوحيد ولا شيء سواه من أجل ارضاء ومصالحة جماهيرهم الوفية.

طريق المريخ واضح ويتطلب مجهودا كبيرا من المدرب ونجوم الفريق نريد من اللاعبين اللعب بقوة وبعزيمة وبسالة وان يحرثوا المقبرة طولا وعرضا نريد ان نري اليوم مريخا يهز الأرض تحت اقدام حبايبنا الزرق.

اليوم يوم الرجال وانتم أهل لها يا فتية المريخ ابذلوا الغالي والنفيس وكونوا في الموعد حتي تكتمل روعة المشهد.

وأخيرا نتمناها قمة حقيقة قمة في اللعب النظيف قمة العرض الجميل قمة في التشجيع الراقي قمة في تقبل الهزيمة وقمة عند الفرح، ونتمني أن تكون هذه المباراة إعداد جيد للفريقين وهم مقبلين علي البطولة الأفريقية وأخيرا اتمناها نتيجة حمراء تسر الناظرين وكل الصفوة يا رب يا أمين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019