• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 0  0  1336
غبوش
محمد غبوش

بالغت ياغارزيتو .. و(الكو..كي) تااااني ..!

* ومبالغة الخواجة الفرنسي غارزيتو هذه المرة ليست في إختياره الغريب للتشكيل كما عودنا .. ولا في تصريحاته الأكثر غرابة ولكن في النية التي وضح بانه مبيتها للأخوة الوصيفاب ناس ضلنا المرسوم علي رمل الوصافة وشاكي من طول الطريق خلال قمة الغد .

* الخواجة علي ما يبدو بأنه ناوي نية سوداء علي الوصيفاب من خلال الإرهاب الذي ظل يمارسة عليهم خلال الفترة الماضية ومن خلال تدريبه الرئيس امس لمباراة القمة غداً .. وهم ماناقصين أصلاً لأن الفيهم مكفيهم من عملية (البابور) الكشف المغطي ومستور الآخيرة التي عملوها أسود الجبال فيهم بالرد كسر .

* الخواجة غرزته طلع (إرهابي عديل كده) خلال مران الأمس وكشف عن نواياه السيئة للغاية بالوصيفاب في قمة الغد وهو يركز علي الجوانب الهجومية تركيزاً شديداً .. ويصر علي علي تدريبات التهديف إصراراً أشد .. ويلح في تقوية الهجوم إلحاحاً لم نعهده فيه خلال الفترة الماضية .. وتركيز وإصرار وإلحاح الفرنسي هذا علي الهجوم يؤكد بأنه داير يطبق طريقة (الكو والكي) التي ختمنا بها مقال الأمس ووعدنا بالعودة لها اليوم .

* طريقة (الكو..والكي) بالمناسبة كان قد طبقها الإرهابي غارزيتو ضد الأهلي شندي في البطولة الإفريقية عندما كان يقود نمور دار جعل (الكو.. كي) مدرب الوصيفاب حالياً وكلكم تذكرون نتيجة تطبيق تلك الطريقه علي النمور .. وهاهو اليوم يريد أن يعيدها مجدداً مع الكوكي ولكن هذه المرة وهو يدرب الوصيف .

* هذه الطريقة تعتمد في الأساس علي غزو المناطق الدفاعية للخصم من جميع الإتجاهات .. مع تطبيق إسلوب الهجوم الكاسح من صافرة البداية وحتي شقيقتها التي تعلن النهاية .. وهذه الطريقة تبدأ (بالكو ) وهو الطرق بقوة علي مرمي وشباك الخصم حتي ينهار تماماً ثم تنتهي (بالكي) وهو آخر العلاج كما تعلمون حتي لا يعودوا لتاحدي سيد البلد وزعيمها الأوحد من جديد .. وما أكد لنا إصرار الفرنسي علي اللعب بها تركيزه الكامل خلال تدريب الأمس الأساسي لقمة الغد علي (رباعي) الهجوم أكرر رباعي الهجوم سانيه وكاريكا وتراوري وبكري المدينة .. ولم يكتفي الخواجه بذلك بل أعطي الغزال مهند الطاهر تدريبات تكتيكية إضافية أخري التقول الوصيفاب ناقصين .. يعني أربعة مهاجمين من البداية ومهند الطاهر قادم من الخلف بقذايفه العابرة للقارات والثاقبة للشبكات .. عليكم الله جنس ده ما أرهاب بحق وحقيقة .

* الوصيفاب المساكين براهم متجرسين من هلال الملايين بعد العملية البايخة التي عملها فيهم الواد بابور بكشفه لدلاقينهم (وبالمناسبة كلمة دلاقين هذه ليست مني بل من كبير إعلام الوصيفاب مزمل لأن كثيرون إنتقدونني فيها) وهو يمارس البطح الجماعي في فريقهم بداية بباسكال واوا ثم مروراً بالواد كرومي للدرجة التي سارعوا معها بإعادة الفرعون المصري العجوز الحضري لعل وعسي أن يتمكن من حماية البوابة الحمراء ليلة الغد رغم الإساءات الكثيرة التي وجهها لهم .

* المفتري غارزيتو علي ما يبدو يخطط لحسم الدوري الممتاز من إسبوعه الرابع وخلال قمة الغد بإيقاع أكبر هزيمة ممكنة بالوصيف .. حتي يتفرغ بعدها للمشوار الخارجي الذي يمثل التحدي الحقيقي بالنسبة له في هذا العام .. ويخطط أيضاً لإعادة الكوكي والحضري وواوا ومكسيم وموانزا مبكراً إلي دولهم التي حضروا منها .. ويخطط أكثر لسرعة عودة جمال الوالي لرئاسة الوصيف من جديد .

* طيب.. غارزيتو دخلو شنو بي عودة جمال الوالي من عدمها ؟؟ والإجابة أن الفرنسي أحس أن الوصيف بعد الوالي ليس بالند الذي يمكن أن يفتخر عندما يفوز عليه لذلك قرر إعادة الوالي بطريقته الخاصة (الكو ..والكي) .. غايتو الفرنسيين عندهم جنس محن !!.

* ملحوظة .. الله يدينا الفي مرادنا .. قولوا آمين .

* كونوا معي فللمداد بقايا ..

بقايا مداد ..!

* مازالت الشائعات حتي يوم أمس تملأ المواقع والمنتديات في موضوع مهند الطاهر وغارزيتو .. حيث أكدت العديد من المواقع أن الفرنسي أبعد الغزال من قائمة القمة رسمياً وهو ما يتمناه الوصيفاب والطابوراب معاً بالطبع .

* غارزيتو أكد أكثر من مرة أن علاقته مع مهند جيده ولا نيه لديه في إبعاده ولكن هواة إثارة البلبلة والفتن في الهلال لم يصمتوا .

* خالد بخيت أيضاً نفي امس هذا الموضوع جملة وتفصيلاً مؤكداً ان هذه الشائعات ماهي إلا حرب خفية القصد منها زعزعة إستقرار الأزرق قبل القمة و وصفها بالخزعبلات التي تضر كثيرا نفسيات المشجع الهلالي قبل لاعبي الفريق .

* قلنا من قبل أن الهلال عندنا لا يرتبط بفرد مهما كان وزنه بل هو كيان نعشقه في كل حالاته .. فإن قرر المدرب إشراط الغزال غداً فخير وبركتين أما إن قرر إبعادة برؤية فنية فلن نعترض .

* هل حقيقة صار مشطوب الهلال هيثم مصطفي هو من يتحكم في وضع تشكيلة الأحمر وفي قرارات الكوكي ؟؟. مجرد سؤال فقط .

* وصيفنا الدائم بعد أن فقد نقطتين أمام هلال الجبال داخل الملعب بفعل بابور يريد ان يبحث عنها من خلال الشكاوي كما ورد أمس .

* هناك جهات اتهمت قياديه بنادى هلال الجبال إتهمت عضو بمجلس الاتحاد العام معروف بميوله الحمراء بتمليك النادى الوصيفي المعلومات المتعلقة بالشكوى حيث ان اللاعب معاذ عمر هارون خاض عدد من المباريات مع الفريق فلماذا جاء الحديث عن الشكوي في هذا الوقت تحديداً .

* شخصياً لا أستبعد أن يكون الإتحاد العام هو من أوعز للوصيفاب بالشكوي لأن المريخ كما نعلم جميعاً نادي الإتحاد المدلل .

* نقاط بابور هينة .. نقاط تراوري كيف ؟؟.

* يا باسكال .. بكرة قريييييبة .

آخر مداد ..!

يالفى سماك مفصول تنشاف عيان وبيان .. ما عرفنا ليك وصول وما دنيت أحيان

إنت الخطاك أصول يعلم الديان.. مثلت فينا فصول ما بدرسها النسيان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019