• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 0  0  1486
غبوش
مدار واوراق

بابور كشف المستور ..!

* تصريحات مدرب الهلال الفرنسي غارزيتو عقب مباراة فريقه مع أهلي عطبرة جاءت تماماً مثل الأداء الذي قدمه الهلال خلالها (سمك ولبن وتمر هندي)، حيث نجده قد وفق في جزء منها وخرمج كثيراً في أجزاء أخرى.

* ولعل أول ماخرمج فيه الخواجه قوله إن هنالك عوامل لم تكن مساعدة للهلال خلال المباراة مثل الملعب وشكواه من وجود مشكلة في التوازن بين الخطوط الثلاثة؛ الدفاع والوسط والمقدمة الهجومية وقوله إن الهلال يفتقد اللاعب الذي يجيد صنع الفارق والتمرير وربط الخطوط..

* الكل يعلم بأن ملعب استاد الهلال حالياً يعتبر من أفضل الأرضيات في السودان بعد المجهود الكبير الذي بذل فيه من صيانة للنجيل وعلى غارزيتو أن يبحث له عن عذر آخر.. أما شكواه من وجود مشكلة في التوازن بين خطوط الفريق الثلاثة، فهي غريبة للغاية، لأننا نحن من يجب أن نشكي له من ذلك وليس هو لأنه المدرب المسئول وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق كما قال، والمفترض أن يقوم بمعالجة هذه الإشكالية التي تحدثنا عنها قبله وإلا لن يكون هناك أي داع لوجوده من الأصل.. فالهلال عندما إستجلبه لم يكن ذلك من أجل أن يشخص له علله فقط، بل وأن يعالجها أيضاً ومصيبة كبيرة إن كان الخواجة لا يعرف هذا الأمر..

* نحن معه في ضرورة منح الفرص لجميع اللاعبين حتى يكونوا في كامل الجاهزية ولكن منح الفرص لا يكون بهذه الطريقة الغريبة التي تؤثر على أداء الفريق وإيقاعه داخل الملعب، بل تكون بصورة تدريجية من خلال التبديلات المسموح بها في كل مباراة وعلى الخواجة أن يعلم بأن تثبيت تشكيلة للفريق يساهم بصورة كبيرة في النجاح وفي ثبات الأداء الجميل ويمكن كما قلنا من خلال التبديلات المسموح بها أن يمنح الفرص كما يشاء لمن يشاء من العناصر لتجهيزها، أما ما فعله في مباراة أمس الأول، فهو عبارة عن خرمجة ليس إلا أفقدت الهلال شكله المعروف ويقيني لو كان الخصم يومها فريقاً غير الأهلي عطبرة المرعوب من أسم الأسياد لحدث ما لا يحمد عقباه ولكن ربنا ستر ولطف..

* غارزيتو عليه أن يعلم بأن جمهور الهلال يختلف عن أي جمهور شاهده في حياته، فهو نعم يعشق الإنتصارات التي تقود للصدارة والبطولات، ولكنه قبل تلك الإنتصارات يعتبر الهلال متنفسه وملاذه الآمن الذي ينفس من خلاله ضغوطات الحياة الأخرى.. الهلال عند هذا الجمهور ليس هو بالفريق الذي يلعب لينتصر ويجمع النقاط ويتصدر فقط، بل هو متعة وواحة ظليلة يرتاح داخلها من رهق الحياة ويستمد القدرة على المواصلة فيها بما يستمده من الأزرق من قوة شحن معنوي ومتعة نظر لا يبدلها بكل كؤوس الدنيا وإن اجتمعت في كأس واحدة.

* صاحب هذه السطور كان ومازال من أكثر المدافعين عن غارزيتو والمؤمنين بجدارته للجلوس على مقعد قيادة الجهاز الفني للأسياد ليس من واقع عيونه الخضراء ولكن لأنني أعلم أنه مدرب قدير وشاطر وصاحب سيرة ممتازة يمكن أن تفيد الهلال كثيراً ولكن هذا لا يعني أن أكون مسانداً له في الخطأ وفي الصواب.. وهو أمس الاول مارس كل أنواع الأخطاء وبمبررات فطيرة للغاية لا تدخل عقل طفل صغير..

* علمنا أن مجلس الهلال قد جلس مع غارزيتو وناقشه حول تدني الأداء خلال مباراة الإكسبريس وحذره من تكرار هذا الأمر في مقبل المباريات.. وهو تدخل نحسبه جاء في وقته تماماً، لأننا لن نرضى بأي حال من الأحوال أن تعود تلك الخرمجة من جديد من هذا المدرب الذي سنمد له حبال الصبر ونعطيه الفرصة كاملة لتنفيذ ما يؤمن به من إستراتيجيات ولكن لن نسكت إن شعرنا بأنها ستكون خصماً على الأزرق..

* سنوقف الإرسال خلال اليومين القادمين ليقيننا بأن الأزرق الذي تنتظره مواجهات مهمة للغاية بداية بالقمة المحدد لها الثاني عشر من الشهر الجاري ومروراً بالمواجهة الإفريقية أمام ممثل كوت ديفوار في دوري الأبطال تحتاجان للإستقرار لكن نعد بالعودة عند الضرورة.

* كونوا معي فللمداد بقايا..

بقايا مداد..!

* بابور كشف المستور في ديار الوصيفاب أمس .

* بابور جمع باسكال واوا .. وطرح أكرم الهادي فكانت النتيجة عنده تعادل ونقطة من دار الوصيف المتعودة دايماً .

* المشطوب لم يهنأ بهدفه الأول بالشعار الأحمر فكان التعادل وبداية نزيف النقاط .. ويا كوكي في حد بعتمد علي العواجيز من أجل التفوق علي الهلال .

* ده حالتو هلال كادوقلي كدة .. الهلال سيد البلد كيييييف ياكرومي ويا واوا .

* شخصياً لست مؤمناً بأن هناك مدرب يمكن أن يعادي لاعبا لديه لمجرد أن ذلك اللاعب يجد مساندة جماهيرية كبيرة خاصة غارزيتو.

* ما لمسته من غارزيتو أنه يريد من أي لاعب أن ينفذ له تعليماته حرفياً داخل الملعب وهو ماجعله يصطدم بالمشطوب الهلالي هيثم الذي أخذ عليه عدم خدمته للكرة وهو يريد لاعباً يستخلص الكرة ويقاتل من أجل ذلك.

* حديثي أعلاه ذكرته رداً على من يروجون بأن غارزيتو بدأ في إستهداف مهند الطاهر، بل حتى تراوري لمجرد أنه وضعهما في دكة البدلاء.

* على جماهير الهلال أن تكون حذرة من دعاة الفتنة الذين عادوا من جديد لبث سمومهم من أجل نسف الإستقرار الأزرق وتصفية حسابات شخصية مع مجلس الهلال.. والعنوان الجديد للفتنة هذه المرة مهند الطاهر وتراوري..

* بعض الوصيفاب وجدوا في مستوى الهلال الأخير بعض الطمأنة لهم قبل القمة ولهم نقول احذروا دائماً الهدوء الذي يسبق العاصفة..

* وعاصفة تراوري وساني وكاريكا.. ماحا تعرف لي وين بتوديكا..

* عاصفة الأسياد يا دلاقين.. بتطلع خارج البلاد.

* غارزيتو قال وضع تراوري ومهند في الدكة لإراحتهما قبل أهم المواجهات ويعني مباراة القمة..

* والليييييلة يا أكرم .. حاول تزوغ قبال ما تندم..

* تراوري بدون راحة كان عندو في كل مباراة هدفين.. يعني بعد الراحة إلا يجهزوا لدفاع الوصيف قسم كامل في مستشفى البراحة..

* يا تراوري يا سيد الراحة براحة.. براحة على ناس حاحا وتفاحا..

* عفواً.. لم يفتني شرف الترحيب (بصحيفة الأسياد) وهي تنور ساحة (حبيب البلد) الهلال من جديد.. بل خجلت مفرداتي أن تخرج أقل قامة من القائمين على أمرها.. فلهم العتبى إن قصرنا معاً وإلى الأمام.

آخر مداد ..!

إني عشقتك.. واتخذت قراري.. فلمن أقدم يا ترى أعذاري لا سلطةً في الحب.. تعلو سلطتي فالرأي رأيي.. والخيار خياري.

\\\\\\\\\\\\\\\\\\

ماذا يريد غارزيتو؟؟؟؟؟ والى متى يحارب اللاعبين تحت دعاوى عدم الانضباط

هل جاء الدور على مهند بعد ان انتهى من هيثم؟

منذ متى كانت ارضية استاد الهلال تعوق لاعبيه؟

اوقفوا هذا العبث يا برير والا فالطوفان قاااادم؟

راشد حسن طه

* غارزيتو

* جبناهو (فزعة)

* بقى لينا ( وجعة)

* دخل فى عداء مع هيثم مصطفى الى ان تم شطبه

* ويكرر اليوم ذات السيناريو القبيح مع مهند الطاهر

* هل صار الهلال ملكا لهذا الرجل يا برير

* هل بات غارزيتو هو الامر والناهى فى الفريق

* اكبر دليل على خواء فكر هذا الرجل بطولة الكونفدرالية العام الماضى

* الم يقل انه يفضل ان يلتقى بجوليبا بدلا عن ليوبارد

* ويومها رأينا ليوبار واكتشفنا انه اضعف من جوليبا بمراحل

* ولولا ما فعله الحضرى لفاز المريخ بالبطولة يومها

* اما الهلال فقد لاقى جوليبا وهو فريق ايضا ضعيف لكن الهلال يومها كان اضعف

* وكنا نتوقع اقالة هذا الدعى غارزيتو

* وذلك لم يحدث

* بالأ مس لم يكن الهلال فى افضل حالاته وتعلل غارزيتو ( بالارضية)

* ونحن نسأل غارزيتو منذ متى كانت ارضية استاد الهلال تعوق حركة اللاعبين يا سيد غارزيتو

* عزيزى رئيس الهلال : غارزيتو مدرب فاااااااشل

* لا يملك للهلال اى تكتيك فنى

* وهو حتى الان لم يخلق للهلال بدائل او صنع لاعبا للهلال

* كفانا استعباطا واقيلوا هذا الدعى

* قبل ان تقع الفأس فى الرأس

* انى ارى تحت الرماد وميض نار**** واخشى ان يكون لها ضرام

فان النار من عودين تزكو ********** وان الحرب اولها كلام

* قال خبير قال


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019