• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 0  0  1460
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///--
خرمجة الكوكي ///--
فرط الكوكي ولاعبيه في احراز نصر كبير علي فريق هلال كادوقلي وخسر المريخ نقطتين ثمينتين بعد ان خرج بالتعادل الايجابي
خرمج الكوكي مثل غارزيتو ولعب بثلاثة مدافعين وبمهاجم وحيد هو كلتشي الذي فشل في التسجيل .
غير الكوكي في تشكيلته وابعد موانزا وبلة جابر الذي كان مفتاح الفوز الذي تحقق علي النسور في المباراة السابقة .
لم نهضم ابعاد بلة ولم نعرف قصد الكوكي من ذلك ويصراحة حيرتنا يا كوكي .
خرمج الكوكي ودفع بمرتضي كبير ليلعب بجوار باسكال وبالتالي انعدم بينهم التفاهم والأنسجام مما عرض مرمي اكرم لكثير من الهجمات الخطرة
تفلسف الكوكي في التشكيل وافقدنا نقطتين بطريقته الجديدة والتي اربكت اللاعبين و التعادل كان علي ملعبنا الذي ظهر بمنظر قبيح من خلال أرضيته المهترة .
لم يفرح البرنس هيثم مصطفي بهدفه الجميل الذي احرزه من تمريرة رمضان العجب وكان هيثم نجما بارزا استحق نجومية المباراة .
بعد ان احرز المريخ هدفه الاول ظهرت الاتكالية علي اللاعبين واضاعوا عددا كبيرا من الفرص المضمونة رعونة شديدة وغريبة .
لم يقصر باسكال وأتم الناقصة حيث فشل في السيطرة علي كرة سهلة لتقلص منه الكرة وتذهب طائعة مختارة الي مهاجم الجبال فضل بابور ليضعها بطريقة رائعة علي يسار أكرم .
لقد حزرنا الكوكي ونجومه من مطب كادوقلي وطالبناهم بضرورة احترام فريق الجبال لكن حدث العكس حيث وضح استهتار اللاعبين بفريق الجبال حتي وقعت الفأس علي الرأس .
الغريب ان المريخ بدأ التسجيل مبكرا وفي الشوط الأول وتوقع الجميع ان يحقق المريخ نصرا كبيرا خاصة وان الكوكي يجيد قراءة الشوط الثاني .
ما حدث في الشوط الثاني امر محير فشل الكوكي و هبط الأداء من جانب لاعبي المريخ لينتفض هلال الجبال ويبادل المريخ الهجمات حتي تمكن من الوصول الي شباك اكرم .
عنوان الشوط الثاني تخبط ورسوب الكوكي ونجاح وعقلانية مدرب الجبال صلاح ادم تبديلات الكوكي لم تكن موفقة وكان يجب عليه الابقاء علي راجي وعدم الزج بمحمد موسي ونجد ان تبديلات مدرب الجبال كانت سليمة بادخال المهاجم فضل بابور الذي نجح في احراز هدف التعادل .
هجوم الكوكي علي الحارس أكرم والمدافع باسكال هجوم ليس في محله وغير مبرر واذا كان لأكرم اخطاء فيجب عليه معالجتها اما حديث الكوكي عن اخطاء ملازمة ومتكررة لباسكال فهي تمثل ادانة وفشل للكوكي لانه يجب معالجة تلك الاخطاء في التمارين وبدلا يا كوكي من تحميل ارضية الملعب والحكم واكرم وباسكال مسئولية التعادل كان يجب عليك يا كوكي ان تكون شجاعا وتتحمل المسئولية وتعمل علي تصحيح السلبيات في التمارين بعيدا عن الاعلام .
نتيجة المباراة مخيبة للأمال وهي عنوان للتقشف الذي يعيشه المريخ وبالـتأكيد سوف تؤثر معنويا علي الفريق وهو مقبل علي لقاء الغريم التقليدي الهلال وايضا مباراة ريكرياتيفو الكنغولي علي الأبواب .
تعادل المريخ مع هلال كادوقلي امر طبيعي ومتوقع لكن ضياع الفرص السهلة والمضمونة من لاعبي المريخ هو الشيء الغير طبيعي والغير مقبول والمحير والنتيجة يتحملها الكوكي بخرمجتة الغير مبررة ومعه لاعبي الفريق الذين تفننوا في اضاعة الاهداف .
مباراة الجبال بالرغم من مرارتها الا انها تعتبر درس قاسي للكوكي ولاعبيه ويجب ان يستفيدوا من دروسها بالرغم من اننا مللنا من الدروس والعبر الكثيرة .
مشكلة الحضري والأزمة المالية التي يعاني منها المريخ القت بظلالها علي نجوم الفريق فغابت الروح وانعدمت الرغبة في تحقيق الفوز وتكررت عثرات المواسم السابقة وربنا يستر فالحال لا يسر .
مباراة الجبال هي درس للكوكي وقرصة أذن له وللاعبيه بضرورة احترام الخصم وحتمية تحقيق الفوز علي الهلال
يجب علي كبار المريخ التحرك بسرعة والجلوس والتفاكر في احوال النادي واصلاح الحال .
خبر عودة الحضري للخرطوم اليوم والانخراط في تمارين الفريق بعد ان اقناعه من جمال الوالي اذا كان هذا الخبر صحيحا فأنه خبر غيرسار للصفوة ويجب علي مجلس الأادارة محاسبة الحارس المتفرعن ومنعه من أداء مباراة الهلال وعلي العموم اتمني ان يكون الخبر غير صحيح

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019