• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
رفيدة محمد احمد

مراصد

رفيدة محمد احمد

 0  0  12787
رفيدة محمد احمد


مراصد
رفيدة محمد احمد
إتحاد ال ( نفرين ) !!
يمر الاتحاد السوداني لالعاب القوي بظروف قاسية هذه الايام واصبح اتحاد ملك لشخصين فقط ويمكن ان نطلق عليه اتحاد ضو البيت وعامر .. اتحاد العاب القوي منذ انتخابه لم يقدم شئ يذكر لام الالعاب ورغم ان هنالك ضباط فازوا لقيادة الاتحاد الا انهم حاليا خارج منظومة الاتحاد ..الاتحاد ضم بدوي الخير للرئاسة ويوسف سعيد نائبا ودكتور مكي فضل المولي سكرتيرا ويعقوب جبريل لامانة المال واتسأل لعلي اجد اجابة اين هؤلاء الان !!
-خلال الايام الماضية طالعت عدد من التصريحات وتكرر ذلك عدة مرات واصبح الناطق الرسمي للاتحاد هو عامر علي المدير التنفيذي بالاتحاد ويتبادل معه في التصريحات معتصم ضو البيت عضو الاتحاد وبكل صراحة نقول ان اتحاد العاب القوي هو اتحاد المدير والعضو المنتدب من الولايات !!
- هنالك اشياء عديدة مخفية داخل الاتحاد ولا يعلمها الا القليل وقبل فترة شهد الاتحاد ضرب واشتباك من احد اعضاء الاتحاد وبمعني اصح من الولايات قام بضرب سكرتير الاتحاد وبحضور بعض الاعضاء وادي ذلك الي تكسير بعض الكراسي ولا ندري ماهي الاسباب !! ياتري ان ما دار كان بسبب برامج وخطط الاتحاد ام سفر ونثريات لعدد من البطولات نتمني ان نجد اجابة من قادة الاتحاد المسجلين غيابا مع الاصرار والترصد !!
- البطل الذهبي ابوبكر كاكي تحدث ل (منتدي كل الالعاب ) بكل صراحة وكان رايه واضح في الاتحاد الحالي الذي تسبب في تراجع المنشط وكانت المفاجاة ان ضو البيت كون لجنة تحقيق مع البطل العالمي امس اقول ضو البيت لان الاتحاد لم يجتمع حتي يكون لجنة او يقرر وهذا يؤكد حديثنا عن اتحاد (النفرين) وما يحدث في الاتحاد الحالي فرفرة مذبوح ..كاكي قال ما في اهتمام باللاعبين حتي مشاركاته الخارجية لايعلموا عنها شيئا فكان عليهم الرد ام الصمت ولكن لجنة تحقيق (دي) كبيرة من الذي كونها وما هو دور الضباط الاربعة ومن هو الي يتخذ القرارات وينفذها في ذات الوقت ولا زلنا في انتظار ما تسفر عنه اللجنة ويا حليل العاب القوي ويا حليل الانجازات!!
- مع احترامنا للاخ عامر علي الا انه يعلم الكثير من خفايا الاتحاد لكنه التزم الصمت..عامر فشل في استخراج حقوق شقيقه البطل نجم الدين علي ابوبكر بطل العاب القوي في سباق (400) متر الذي غادر غاضبا الي مكان اقامته بالنرويج بعد ان (قنع) من الوعود المتكررة فهل بامكان المدير التنفيذي ان يستخرج لكاكي وبقية رفاقه حقوقهم الان !!
_ في الفترة الماضية كانت مشاركة العاب القوي واضحة وتنفذ بدقة والانجازات معلومة للجميع لكن حاليا لا توجد انجازات ولايوجد ضباط بالاتحاد ولاادري لماذا تتفرج وزارة الشباب والرياضة علي هذا الحال رغم علمها بكل ما يدور داخل اروقة الاتحاد !!
-نحن في انتظار قرار لجنة معتصم ضو البيت وامل السودان المتبقي هم الابطال منهم اسماعيل احمد اسماعيل وابوبكر كاكي ورباح محمد يوسف بعد ان تم طرد عدد من اللاعبين من المقر القومي للمعسكرات واذا اللجنة اوقفت هؤلاء بسبب التصريحات للصحف (القاعدين ليها شنو ما تقومو تروحو) بعد ايقاف هؤلاء ماذا يقدم الاتحاد الحالي وماذا ينتظر مستقبلا لكن نعود ونقول كل شئ وارد في هذا الاتحاد والخطأ ليس خطأ ضوالبيت ولاعامر الخطأ خطأ الوزارة التي لازالت تمثل دور المتفرج علي اتحاد الانجازات ولا رأيك شنو يادكتور نجم الدين المرضي !!
- كل مرة نسمع بعصام الحضري سافر والحضري جاء والحضري شتم المريخ واهان السودان رغم كل ذلك يتم تدليله من قبل قادة نادي المريخ وبصراحة يا جمال الوالي القروش (البترضي بيها الحضري ) اولي بها ابطال العاب القوي لانهم حققوا انجازات ورفعوا اسم السودان في المحافل الدولية فماذا قدم لكم الحضري غير الذل والاهانة وماذا قدم للمريخ اصلا عشان يقدم للسودان كلام عجيب !!
- تفيد متابعاتنا بان اللواء عبد العال محمود اصبح خارج منظومة اللجنة الاولمبية السودانية ويتوقع ان يتم منعه من حضور الاجتماعات في الفترة القادمة لعدم توفيق اوضاعه دوليا ولازلنا في انتظار لجان التحقيق يا سيادة الوزير!! وردت انباء عن مشاركة اللواء عبد العال في عمومية الاتحاد الافريقي وكان مرشحا فهل تم ذلك واذا لم يتم ماهي الاسباب افتونا يا ناس الاثقال!!
اخر خبر: اخبار المفوضية الاتحادية ولجان التحقيق الاثقالية شنو !!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رفيدة محمد احمد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019