• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1711
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///--
الدفاع يا كوكي ///--
قطار الممتاز ينطلق للأسبوع الثاني وزعيم البد مريخ السعد يتصدر المنافسة بستة نقاط وستة أهداف والم يخ ريادة وصدارة بجدارة .
مباراة النسور تجربة قوية للزعيم وكشفت للمدرب الكوكي الكثير والمثير خاصة الدفاع وأكدت مباراة النسور ان المريخ يحتاج لشغل كبير من الجهاز الفني .
أخطاء دفاعية كارثية للمريخ خاصة في الكرات المعكوسة من الأطراف وايضا عدم الوقوف السليم في الضربات الثابتة والركنية نرجو بل نطالب الكوكي بسرعة معالجة تلك الأخطاء وعدم السماح بتكرارها مرة أخري يجب علي الجهاز الفني معالجة أخطاء الدفاع وبسرعة فائقة .
يا كوكي نريد دفاع يلعب بتركيز كبير ونريد فاع يلعب بشراسة وقوة مشروعة ونريد دفاع يجيد الرقابة اللصيقة والمحكمة مع المهاجمين والقادمين من الخلف أصحي يا كوكي فالمريخ سيقابل فريق هلال كادوقلي يوم الخميس القادم ولا نريد ان نشاهد مثل تلك الاخطاء الدفاعية واذا لم يرتفع مدافعي المريخ لمستوي المسئولية واللعب بجدية وبعزيمة وبتركيز فسوف تعاني الصفوة كثيرا وهذا مل لانرجوه ولا نتمناه وركز معانا شوية يا كوكي .
الحارس أكرم يبدو ان الاشادة به تقوده للغرور فبعد المستوي الرائع الذي قدمه امام الرومان عاد الي عادتة القديمة وظهر بمستوي مهزوز ولعب باستهتار كبير كلف المريخ هدفا بل كاد ان يفقدنا نقاط المباراة يجب علي الجهاز الفني الجلوس مع أكرم وتحذيره من الاستهتار .
النجم ودالباشا كان كلمة السر و كان نجما ساطعا في ليلة القبض علي النسور تحرك في ارجاء الملعب ولعب بعزيمة لا تلين وقدم مباراة ممتعة وكعادتة افتتح التسجيل للمريخ وأدخل الأطمئنان في قلوب الصفوة بهدفه الرائع وكسر صمود الجوارح وساهم في هدف كلتشي الثاني وحقيقة الباشا ما شاء الله كان مثل النحلة سكب العسل علي شفاه الصفوة نتمني له دوام الاستمرار علي هذا المستوي .
حصل برنس المريخ هيثم علي نجومية مباراة النسور نتيجة لتألقه البارز حيث لعب بمزاج رايق كيف لا وهو يعرف المقبرة جيدا وقد ابدع القيصر هيثم وهو يوزع تمريراته السحرية وكان في قمة توهجه واثبت انه مكسب كبير للمريخ وظهوره بذلك المستوي المبهر ازعج وطير النوم من حبايبنا الزرق وزعموا ان هيثم لن يلعب مباراة القمة لكنه القيصر هيثم سخر من حديثهم وأكد انه جاهز وسيرد عليم في الملعب والكبير كبير يا قيصر.
لفت نظري في مباراة النسور عددا مقدرا من جماهير الهلال وهي تشجع وتهتف للقيصر هيثم وحملت لافته كبيرة مكتوب فيها (شطبوك الاوغاد يا نور الفؤاد ) وفعلا هيثم يخطف الابصار ز
ارهاصات كثيرة تدور حول قيام مباراة المريخ والهلال في الاسبوع الرابع المريخ يرفض التأجيل والهلال يؤكد قيام المباراة في موعدها وشخصيا اتمني قيام المباراة في توقيتها المحدد سلفا وطبعا الزعيم جاهز بدنيا ومعنويا .
حبايبنا الزرق فازوا علي فريق النيل الضعيف بثلاثية مقابل هدف بعد عرض غير مقنع وحقيقة اختفت من الهلال التمريرات المتقنة والكرة الممرحلة وبكل تأكيد سيعاني الهلال في مقبل المباريات ومهاجمهم تراوري بالرغم من تصدره للهدافين يمتاز باضاعة الفرص السهلة وعندو شوية رواشة واذا ما تعرض لرقابة صارمة فالرماد كال حماد يا جعلي الهلال اما هدف التماسيح كان لوحة جميلة مرسلة من الحصاحيصا في شباك الحارس المهزوز ود المحجوب .
الزعيم الأحمر في الصدارة وحبايبنا الزرق في الوصافة من البداية .
القرار الجاحف الذي اصدره مدير التلفزيون القومي باعفاء الاعلامي الكبير والاستاذ المخضرم كمال حامد من أدارة قناة النيلين لا يؤثر علي مكانة وقامة استاذنا الكبير فهو علامة فارغة وهرم كبير في دنيا الاعلام الرياضي بوطننا العزيز ويكفي استاذنا كمال المكانة العالية والاحترام الكبير الذي يجده من كل الدول العربية ومن الاتحاد العربي لكرة القدم وبكل تأكيد الخسران هو التلفزيون وهكذا نحن في السودان نحارب الكفاءات الناجحة بدلا من المحافظة عليها والكبير كبير يا استاذي كمال حامد لك التقدير والأحترام .
التعازي الحارة الي قطب ومشجع المريخ الكبير بمدينة القصيم بريدة / عصام البصير في وفاة والدتة المرحومة / عائشة محمد التوم والتي حدثت مؤخرا بالجزيرة ودالمقبول والتعازي موصلة لأولادها عبدالصمد بالدمام ومحمد بالرياض ومعتصم بالامارات وصلاح بالسودان والي كل الاهل بالدمازين وودمدني ونسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيدة وان يسكنها فسيح جناته مع الصدقين والابرار وانا لله وانا اليه راجعون

امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قريب الله 03-02-2013 05:0
    اسالك بالله هيثم كان نجم الكرة الحقيقى ولكن الحقيقى هو الباشا ماذا فعل هيثم أخى اترك التطبيل والصحافة رساله صعبة فاصبح عديمى الضماير يكتبون على حسب ميوله انت مسئول امام الله عما تكتب قل الحقيقة
  • #2
    ابوعابد 03-02-2013 03:0
    انصحك ان تخصص عمودك للاجتماعيات وسيبك من الكلام عن الرياضة طالماهذا هو فهمك في الكورة . كيف بالله عليك تتكلم عن صدارة ونحن في الجولة الثانية ؟ وكيف تتكلم عن جدارة وحال المريخ في المبارتين لا يبشر بخير ودفاعه ينذر بشر مستطير .وتقلل من شأن لاعب الهلال تراوري وهو الذي واصل تسجيل الاهداف في الجولتين رغم ان المشوار مازال طويلا والحكم عليه وعلى غيره الآن غير منطقي . لأجل هذا وأكثر خليك في التهنئة والمواساة وجزاك الله خير ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019