• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1435
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر //-- داوود عبدالحق ابو رونق :-
الزعيم بصطاد النسور //---
واصل مريخ السعد مشواره الناجح في الممتاز وتخطي عقبة النسور بتمريرات البرنس وهدفي الباشا وكلتشي.
المباراة كانت مثيرة من بدايتها وحاول اولاد الكوكي الوصول مبكرا لمرمي الجوارح عن طريق العمق بتمريرات البرنس لكن هجوم المريخ فشل في استثمار الفرص .
فرض مدرب النسور النقر الطريقة الدفاعية واعتمد علي الهجمات المرتدة وقد نجح في ذلك بدرجة كبيرة .
لم تقوم اطراف المريخ مصعب ونجم الدين بدورهم الهجومي ولم يتمكنوا من عكس الكرات المحسنة وايضا لم يقم الوسط بدوره في الشوط الاول حيث أكثر لاعبي المريخ من تحضير الكرة في منطقتهم مما اتاح الفرصة والمساحة للاعبي النسور .
عاني المريخ في الشوط الاول وعجز الكوكي عن فك شفرة دفاع الجوارح حتي انتهي الشوط الاول سلبيا .
في شوط المدربين نجح الكوكي وزج باللاعب بلة بديلا لنجم الدين ونجح بلة في أداء دوره الهجومي وحرك الجبهة اليمني بعكسياته المحسنة .
الشوط الثاني كان مثيرا وقويا وفيه تحرك لاعبي المريخ في مساحات كبيرة بكرة وبدون كرة وسيطروا علي الملعب وابدع البرنس نجم المباراة الأول بتمريراته المتقنة وايضا تحرك النجم الباشا ود الباشا وسجل الهدف الاول من عكسية رمضان وكان هدفا جميلا .
قدم المريخ عرضا طيبا ووفق الكوكي بادخاله لراجي وعلاء الدين وتمكن المهاجم كلتشي من اضافة الهدف الثاني .
بعد الهدف الثاني تحرر لاعبي النسور من طريقتهم الدفاعية وبادلوا المريخ الهجمات وكانوا ندا للمريخ حتي احرز عاطف هدفهم الوحيد لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بهدفين مقبل هدف .
المباراة كانت تجربة قوية ومفيدة للكوكي وبالرغم من الفوز المستحق للمريخ الا انه ظهرت سلبيات عديدة في المريخ اهما الخلل الدفاعي الواضح في متوسط الدفاع .
دفاع المريخ لا يجيد القراءة السليمة للكرات المعكوسة والتي اصبحت تشكل هاجسا كبيرا لدي الصفوة وقد ضاعت من النسور فرصتين حقيقتين من ضربات ثابتة ونرجو من الكوكي معالجة الخلل الدفاعي وعيب كبير علي فريق مثل المريخ لا يجيد دفاعه التمركز السليم .
لم يظهر لاعبي المريخ بمستواهم المعروف والتحية للبرنس والباشا ولامير كمال وايضا لباسكال ونعاتب الهداف موانزا علي اضاعتة للفرص السهلة وايضا ظهر الحارس أكرم بمستوي مهزوز ويسأل عن هدف النسور بخروجه الخاطئ .
المهم ان المريخ حقق المراد وظفر بالنقاط وجلس علي الصدارة اجمل ما في المباراة هو فوز البرنس بنجوميتها من داخل ملعب حبايبنا الزرق .
التحية والتقدير لفريق النسور فقد ادوا مباراة قوية امام المريخ ونتمني ان يواصلوا علي هذا النسق الجميل
استحق الرجل الوفي جمال الوالي الحصول علي لقب الرئيس الأكثر شعبية علي نطاق الوطن العربي وهو اختيار صادف اهله والوالي قدم وما زال يقدم الكثير لنادي المريخ ودفع بسخاء وتتويجه دليل واعتراف من جماهير المريخ الصفوة علي ما قام به الرئيس المحبوب ويستحق جمال التكريم وقد قرر مجلس المريخ اقامة مهرجان سمي بمهرجان القرن .
نجم المريخ هيثم مصطفي يثبت ويؤكد كل يوم انه لاعب كبير ومميز فبعد اندماجه بسرعة مع عائلة المارد الاحمر و جلوسه وتفاكره مع لاعبي المريخ من اجل اسعاد الصفوة لم ينسي هيثم فترة ال17 عام والتي قضاها في رحاب الهلال حيث قام بالذهاب الي منزل المرحوم / الطيب عبدالله الرئيس الاسبق لنادي الهلال وحضر تأبين المرحوم وقابل عددا من اقطاب الهلال وداعبهم انه هيثم يرسي ويكرس أدب رياضي جديد يقوم علي نبذ العصبية ويدعو الي التسامي والتصافي انه البرنس الامير وهو يطبق مبدأ الاحتراف هيثم لاعب كبير والكبير كبير يا برنس .
الأعلام الازرق دائما يفبرك القصص عن حال الزعيم في محاولة يائسة للنيل من المريخ وهم دائما يبخسون ويسخرون من الزعيم و منهم حبيبنا ابوكرفته حمراء الذي يترك هلاله المليء بالمشاكل ويتحدث عن الحضري والتقشف في المريخ ويصجنا الجعلي بالشفافية الموجودة في الهلال وأقول لك يا جعلي فعلا المريخ يعاني ماديا لكنه غني معنويا وماديا بجماهيره الكبيرة وبرجاله الأوفياء مثل جمال الوالي الذي أكد دعمه للنادي وتعهد بحل كل المشاكل وهذا ما حدث بالضبط اه نحنا والحمد لله حلحلنا مشاكلنا خبرنا كيف السبيل لحل مشاكلكم المادية فالمدرب غارزيتو والجهاز الفني والمحترفين يطالبون بحقوقهم ومعقولة يا جعلي المحترفان تراوري وشنكارا ما عندهم حق البنزين (40جنيه) أي والله ورهنوا أجهزة الموبايل عند صاحب المحطة والله دي كبيرة يا جعلي

امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قريب الله 02-28-2013 11:0
    أخى الحق ان تترك هذا المجال لانه ليس لديك اى فكرة لتطوير الكرة بل انت من المطبلين وعايز تظهر وتتقرب لجمال الوالى .فمرات تهجوه ومرات تطببل ليهو والله ماعارفينك صحفى او مطبلاتى لان كتباتك كلها لايستفيد منها بشى ويلاحظ كلها متشابها اخى بالله اترك هذا المجال وابحث عن مخرج اخر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019