• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1303
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر ///-- داوود عبدالحق ابورونق ///--
تستاهل يا جمال///--
مريخ الصدارة والجدارة يوالي اعداده الجاد لمقابلة فريق النسور يوم الاربعاء القادم ويخطط المدرب الكوكي لتحقيق انتصار عريض يكفل للفريق الصدارة .
بالرغم من الظروف الصعبة التي تواجه المريخ يواصل الفريق اعداده ونعلم ان المريخ به رجال يسدون قرص الشمس ويقدمون مصلحة الكيان فوق كل شيء .
لم استغرب لانفراج ازمة المريخ المالية بعد الاجتماع الناجح الذي تم بمبادرة من قطب المريخ الكبير اللواء الطيب الجزار وتم احتواء الخلاف بين رئيس النادي المستقيل جمال الوالي والامين العام عصام الحاج .
بحمدالله عاد الصفاء وانقشعت السحابة السوداء وعاد الوئام والسلام لكوكب المريخ بعد اجتماع حي الصفا
لم اشك مطلقا في دعم الوالي لمعشوقه المريخ وقد تعهد الوالي بحل أي مشكلة تواجه الزعيم وهذا هو ديدن الوالي الذي أكد انه سيظل وفيا للنادي العظيم وسيوالي دعمه وهذا عشمنا فيك يا والي الخير والجمال يا أكثر الرؤساء العرب شعبية فالمارد الاحمر في حاجة ماسة لك ولكل ابنائه الاوفياء .
مبرووك للسيد جمال الوالي وهو يفوز بلقب الرئيس الأاكثر شعبية بين رؤساء الأندية العرب ونال الوالي أكثر من 51% وجاء بعده رئيس الاتحاد السعودي السابق منصور البلوي ب38% وحقيقة الوالي يستاهل ويستحق ذلك فأعماله وانجازاته تتحدث عن نفسها
يعود المارد الأحمر الي الممتاز وسوف يواجه النسور العنيد والجريح ولن تكون المباراة سهلة لأن فريق النسور دائما ما يستأسد امام المريخ فالحذر واجب يا اولاد الكوكي .
طلب فريق النسور اقامة المباراة الساعة الثانية والنصف ظهرا بملعب الهلال ونقول للنسور الامر عادي فقد سبقكم لمثل هذا الطلب حبايبنا الزرق عندما نال الهلال هزيمة خماسية من الترجي بتونس وفي مباراة الرد بامدرمان قرر رئيس الهلال الاسبق المرحوم الطيب عبدالله اقامة لقاء العودة في الساعة الثانية ظهرا في عز الصيف وانتهت المباراة بالتعادل ونتمني اقامة المباراة حسب توقيتهم فالمريخ جاهز وسوف تأخذون المعلوم يا نسور .
البرنس هيثم مصطفي مسرور ومبسوط في الكوكب الاحمر ومتفاهم مع زملائه اللاعبين ويتعاون ويزورهم بصورة يومية وهو يجد التقدير والاحترام من جميع اللاعبين والكابتن هيثم اجتمع مع زملائه وحثهم علي بذل الغالي والنفيس من اجل اسعاد الصفوة التي استقبلته بترحاب كبير وانه يبادلها حبا بحب مؤكدا مقدرته وجاهزيته لاسعادها .
الكوكب الازرق ياتي دائما بالجديد والمثير والغريب منذ ان تقلد البرير رئاسة النادي فبعد ثورة الاعتصامات ومعركة الكراسي بجانب الرفس واللكم والشوربة والسكين جاء الدور علي المدرب غارزيتو ومعه المحترفين وأعلنوا الاضراب احتجاجا علي عدم تسلم رواتبهم وحقوقهم وبالمناسبة يا جعلي الهلال هذا أول اضراب من نوعه في عالم الكرة لكنه لا يستغرب من حبايبنا الزرق ودائما نحن في انتظار عجائبكم وطرائفكم يا جعلي وبهذه المناسبة اطمئن ان البرنس سوف يلعب مباراة القمة ومعه الحضري وخت في بطنك بطيخة صيفي وأبشرك ان ازمتنا المالية قد حلت وربنا ييسرها عليكم .
عزيزي صلاح ادريس نتمني منك ونرجو منك ان تبتعد عن الكوكي فهو خط أحمر لا يمكنك تجاوزه .
اخيرا نكرر التهنئة للسيد جمال الوالي بمناسبة فوزه بلقب أكثر الرؤساء شعبية في انجاز فريد له يؤكد مدي مكانته في قلوب الرياضيين علي مختلف انتماءاتهم خصوصا الصفوة التي تكن للوالي الحب والخير والجمال .

امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز الشأمي 02-25-2013 12:0
    هيثم قام . هيثم نام .. قديتونا قد . من قال لك مشكلة المريخ اتحلت . امس طرد الحارس والطاقم من الفندق . الحضري امامكم ووارغو خلفكم وطابق شاخور مشكلتوا مع شركة هندية . ثم تانيا انت ناطي من وين . لو هنيت الوالي مئة مرة تاني مافي ظزف خلاص الوالي استقال ما تتعب ساي .
  • #2
    الشافو خلو 02-25-2013 10:0
    هيثم زار وتواصل مع كل اللعيبة دي عرفناها بس زار الحضري وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019