• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 0  0  1317
غبوش
مداد وأوراق
محمد غبوش
تأكيد السيادة وإظهار روعة الإستهلالية بي زيادة..!!
* بسم الله .. وعلى بركة الحي الذي لا يموت.
* بسم الله .. يعود سيلد البلد وزعيمها الأوحد هلال السودان مرعب الافارقة وجلاد العربان عصر اليوم لبطولته المحببة دوري سوداني الممتاز، عندما يحل ضيفاً نثق بأنه سيكون ثقيل الظل داخل الملعب على سلاطين الفاشر المريخ الصاعد حديثاً لدوري الشهرة والأضواء باستاد النقعة في استهلالية حملته للدفاع عن أجمل وأحب لقب.
* يعود الأزرق للمستطيل الأخضر من جديد ليمسح بفن أقماره ومواهبهم الاستثنائية ماعلق بنفوس وقلوب عشاقه خلال الفترة الماضية من حزن وقلق مشروع عليه، وهو المحبوب والمعشوق بعد أدائه الذي لا يشبهه أمام الجريف.. تلك المواجهة الودية الغريبة التي كان فيها الأزرق غريباً في كل شيء.. غريباً في شكل أدائه.. وغريباً في طريقة لعبه.. وغريباً في تطريبه الغائب.. غريباً أكثر في كرمه الشديد بأرضه ووسط أنصاره وهو يسمح لضيوفه بإحراز هدفين كاملين.. لتخرج جماهيره في النهاية وهي تقول بأنها تجربة وسننتظر الهلال الذي نعرف عند بداية اللعب التنافسي والرسمي.
* واليوم أيها الأقمار أول بدايات اللعب الرسمي، فدعونا من التجارب ونتائجها وهلموا بنا لنضع نقطة ونكتب في سطر جديد اعتباراً من اليوم وكيف لا، فاليوم ستدق ساعة ومشوار الجد الذي لن نجد للأزرق عذراً إن لم يتفوق فيه وعلى كل من تجرأ وقال متحديه.. دعونا ننتظر الهلال الذي نعرفه ونعشقه.. ننتظرة بدراً مكتملاً وقمراً ينير أولى خطوات الموسم الجديد لنفسه ولعشاقه.
* مواجهة اليوم ورغم سهولتها من واقع التاريخ والأرقام وهي تجمع بين حامل اللقب الهلال الصعب ومريخ الفاشر الوافد الجديد، إلا أنها لن تكون سهلة خاصة وان أصحاب الأرض يدخلونها بمعنويات عالية للغاية وهم يؤدون أول مباراة لهم في الممتاز ووسط جمهورهم وداخل أرضهم التي تعودت عليهم وتعودوا عليها.. بل إن أصحاب الأرض هؤلاء رفعوا راية التحدي في وجه الأسياد مبكراً وهم يتدربون على رقصة أسموها (رقصة هز شباك المعز) في ثقة كبيرة منهم بأنهم فاعلوها.
* نحترم فريق مريخ الفاشر وطموحه في نيل شرف إنزال الهزيمة بحامل اللقب وسيد البلد الأوحد، ولكن الاحترام لا يعني الموافقة أو الإستسلام بأي حال من الأحوال، لذلك نطالب الأقمار وجهازهم الفني بالرد العملي داخل المستطيل الأخضر من خلال أداء رقصة (تأكيد السيادة وإظهار روعة الإستهلالية بي زيادة).
* نريد من الهلال الثلاث نقاط كاملات وقبلها العرض الجميل .. نريد من الأزرق أن يسحرنا نحن وأهل الفاشر وأنتم ياعشاق المدفعجية بفنه الأصيل.. وشدوه العليل.. وطربه الجميل .. نثق أن الهلال صاحب الأسلوب البرازيلي الذي تعودنا عليه سيهل اليوم بشكل جديد أزرق قوي وشديد.. مقاتل هصور وعنيد .. بفنه وسحره صداح وغريد.
* نعم حسابات ومنطق كرة القدم يقولان بأن شكل الفريق الحقيقي لا يظهر إلا مع إستمرار اللعب التنافسي ليصل اللاعب والفريق لقمة مستوياتهما، ولكننا هنا نجد أنفسنا طماعون للغاية ولا نعترف بالمنطق ولا الحسابات، حيث نريد هلالاً مكتملاً ونصراً يسبقه عرض وطرب.. وثلاث نقاط تسبقها متعة للعشاق وخلعة للخصوم.
* مريخ الفاشر الوافد الجديد سيرمي مدربه محسن سيد بكل أسلحته من البداية وسيحاول أن يستفيد الإستفادة القصوى من عاملي الأرض والجمهور من أجل إنتزاع نتيجة مشرفة أمام حامل اللقب ولو كانت التعادل حتى يعطي نفسه دفعة معنوية ضخمة تعينه في أول مشوار ممتاز له، لذلك سيكون لاعبوه مندفعون للغاية وهو ما يفرض على أقمار الأزرق تهدئة اللعب وإستغلال هذا التسرع لمصلحتهم وضرب أصحاب الأرض في مقتل.
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد..!!
* مباريات الافتتاح دائماً مايكون لها ما بعدها باعتبارها من أصعب المباريات على أي فريق، لذلك على أقمار الأزرق أن يفعلوا خبراتهم الطويلة ومهاراتهم العالية من أجل الفوز اليوم ولا شيء غير الفوز.
* وجدت بعثة الهلال عند وصولها مطار الفاشر استقبالا تاريخيا وغير مسبوق من قبل انصاره واعضاء حكومة ولاية شمال دارفور، وقال المسئولون هناك إن الاستقبال الجماهيري لم تشهده المدينة طوال تاريخها.
* لاتستغربوا، فالهلال سيد البلد وسفيرها الأوحد وكل مناطق السودان هي أرضه وكل جماهير الوطن هي جماهيره.
*جماهير فاشر السلطان التي أحسنت إستقبال أسياد البلد أمس نثق بأنها ستحسن تشجيعهم في مباراة اليوم.. فكل المعطيات تؤكد أن الفاشر مدينة زرقاء.
* الهلال حسب متابعاتنا، سيدفع مدربه الفرنسي غارزيتو بثلاثة مهاجمين في تشكيلة اليوم هم ساني وتراوري ومدثر كاريكا الشيء الذي يعني أن الفرنسي يريدها هجومية كاسحة، وهي في نظري أفضل الطرق لتعود الأقمار عليها في الموسم السابق والتجارب الإعدادية للموسم الجديد.
* المشاكل تحاصر وصيفنا الدائم وضلنا التاريخي من كل الاتجاهات جمال الوالي المستقيل من جهة، والمحترفون الذين يطالبون بمستحقاتهم من جهة ثانية، والمواسير الكثيرة التي يمتليء بها كشف الأحمر من جهة ثالثة وحوالينا ماعلينا.
* الحضري قال قروشي "هسي ناو" ولا ماداير معاكم وعصام الحاج محتار وكلتشي يقف على الخط ومكسيم الماسورة زايغ وربنا يكون في عون الوصيفاب.
آخر مداد!!
جات روايح الورد مع الزلال والتين .. فوق الجمال الفردي اليلة ملتفتين
بس ايه لزوم انوارنا من شموع ورتين.. مادمت انتي وبدر التم زي اختين .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019