• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
غبوش

مداد واوراق

غبوش

 0  0  1713
غبوش
مداد وأوراق
محمد غبوش
يوم المهرجان ..!!
* وكأنما السر قدور عندما نظم رائعته يوم المهرجان، كان يقصد مهرجان سيد البلد الهلال.. وكأنما الرجل إستلف لسان عشاق الأزرق وردد به: (رف قلبي بجناح النسايم راح وشاف جمالك وانت نايم .. شافك لقاك أجمل ملاك روضة ربيع غطت نداك)، فقد رف قلب كل هلالي لرؤية عشقه الأزرق الذي غاب عنه لعدة أشهر بسبب توقف الدوري والسفر للإعداد.
* عشاق الهلال يتساءلون بينهم (يا وردة أحلى من الزهور مالو القمر ياحلوة خلاهو الظهور.. رسلت قلبي ليك هناك جاني ورجع محتار معاك أحتار أنا.. أنا عمري وين أنا حبي وين عمر المعذب كم سنة) .. جمهور الهلال يهتف بل يصرخ مالو القمر يا حلوة خلاهو الظهور.. فقمرنا الأزرق لم يعودنا على التطويل في الإحتجاب .. وجمهور الأزرق يرسل قلوبه هناك إلى إثيوبيا لعل وعسى أن تبل شوقها برؤية حبيب غائب.. ولكن ما بالها ترجه محتارة ؟؟.
* نعم يا هلال احترنا من نتائجك خلال الفترة السابقة وإحترنا من كونك بخيل بالمتعة.. بخيل بالإنجازات القارية رغم شموخك ورغم تاريخك الوضيء (إحترت في عمرك سنين يوم الهناك ولا الهنا.. وبقت حياتي مقسمة .. نص في الأرض ونص في السما .. وانت القمر وانا كلما .. زح السحاب ألقاك تميل .. فيك الدلال واصلو الدلال حق الشباب.. وانت السحاب حجبك كتير .. وانا في الأرض ياروحي حارقني الهجير) .
* نعم سادتي، فبالرغم من أن الهلال شكل قمر كل البطولات الخارجية التي شارك فيها خلال السنوات الماضية، إلا أنه كثيراً ما تحجبه الغيوم والسحاب عن الظهور في منصات التتويج بالبطولات والألقاب وجمهوره محروق بهجير ذلك الإحتجاب الكثير..( تنسى ليه وانا قلبي بتذكر كتير يوم لقيتك وهويتك وانت وريتني الحنان .. الحنان في أحلى نظرة في ابتسامتك في خيالي أحلى ذكرى بالإشارة ..ولفتة عابرة ..شفت حبك كنت خايف كنت قايل الجميع عارفين محبك والعيون راصداني لمن ابقى جنبك.
* واليوم تدشين إنطلاقة هلال 2013 هذا العام الذي نريده أزرق بالكامل بحول الله وبإذنه تعالي.. يوم إنطلاقة المارد الأزرق والتي لن تتوقف بعون الله إلا وهو متأبط لكل الألقاب التي سيشارك فيها في هذا الموسم ( بتبقى ذكرى فيها إنت .. فيها قلبي وفيها قلبك .. فيها يوم المهرجان .. احلى يوم المهرجان .. أحلى من عمر الزمان.
* جماهير الهلال تعلم جيداً بأن حضورها الليلة في يوم المهرجان سيكون الدافع الحقيقي للأقمار من أجل رفض الإحتجاب مرة أخرى ومصارعة ومقارعة أي (سحب) تحاول أن تواصل حجبهم عن بلوغ سماوات منصات التتويج وتحقيق حلمهم التاريخي بتطويع الألقاب الخارجية .. التوقيع حضوراً اليوم في دفتر إستاد الهلال ومتابعة المهرجان الهلالي من مدرجات القلعة الزرقاء يعني رسالة كبيرة لكل الأقمار بأن حي علي الفلاح .. وأن حي على الإنتصارات في موسم البطولات .. وأن حي على الاجتهاد من أجل وضع الهلال في مكانة الطبيعي بين عمالقة القارة الإفريقية .
* الحضور اليوم للمهرجان لن يشكل دعماً مادياً فقط للنادي ولكنه تجديد مبايعة للأقمار ومضاعفة معنويات لهم من أجل السير في ذات المشوار.. مشوار التحديات والبحث عن البطولات.. الحضور يعني بأننا جميعاً سنكون هلال في موسم هو للهلال لا للأفراد مهما علا شأنهم.. موسم نرغب فيه أن يظهر الهلال بوجهه الحقيقي لكل العالم.. هلال نفاخر به الأندية..
* المهرجان الهلالي حاشد بالفقرات التي تم إختيارها بعناية فائقة، أبرزها مباراة كاملة بين سيد البلد وسيد الأتيام أو لقاء السادة، وهي فرصة مثالية لكل جمهور الأزرق ليشاهد فريقه ويقف بنفسه على مدى التطور الذي حدث فيه ويكحل أعينه برؤية الهلال الذي يعشق.
كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد..!!
* أعلن الهلال بالأمس رسمياً عن توقيع العقد مع مجموعة الفجيرة للإعلام من أجل إطلاق قناة هلال السودان الفضائية في إنجاز أزرق جديد غير مسبوق بالمرة سواء في السودان أو في منطقة شرق ووسط إفريقيا.
* الإعلان عن توقيع العقد التاريخي، تم من خلال مؤتمر صحافي فخم بفندق ريجينسي بالخرطوم، بمشاركة المجلس الهلالي بقيادة ربانه الأمين البرير وأركان حربه ووفد مجموعة الجيرة ولفيف من الزملاء الإعلاميين.
* القناة بلا شك تمثل إنجازاً كبيراً لمجلس الهلال وللنادي بصورة أخص، كونها ستساهم في حفظ تاريخ وإرث الأزرق موثقاً وتنقله لكل العالم.. كما أنها ستدر دخلاً محترماً للنادي، على حسب علمنا، يساعد في تسيير الأمور المالية ويبعد النادي عن نقطة الاعتماد على جيوب الأفراد.
* الكثيرون خلال المؤتمر الصحافي ورغم إشادتهم بالمشروع وثنائهم عليه، إلا أنهم لم يخفوا تخوفهم من عدم إستمراريته وكانوا مصرين في أسئلتهم للمجلس ووفد الشركة على توضيح الضمانات التي تمنح المشروع الإستمرارية.
* في تقديري، أن أهم ضمان يمنح هذا المشروع الإستمرارية والنجاح الساحق اسم الهلال وشعاره وجماهيرية النادي المليونية الموزعة في كل بيت من البيوت السودانية، وفي كل الدول العربية والأجنبية، ولا أظن أن نادياً يمتلك جماهير مثل جماهير الهلال يمكن أن يبحث عن ضمانات لنجاح أي مشروع له..
* كل الضمانات متوفرة، ولكن رغم ذلك على المجلس وإدارة القناة التي يتوقع أن ترى النور (بثاً تجريبياً) مطلع مارس القادم أن يجتهدا في تعيين الطاقم الذي يمكن القناة من الإستمرار وبلوغ النجاح المطلوب.
* غداً لنا عودة لهذا الموضوع الكبير بإذن الله .
آخر مداد!!
سالب فؤادي وماعليك وأنا في جحيم مشتاق إليك
يامن أحبك واصطفيك .. أنا لي روح مفتونة بيك.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019