• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
خالد حامد الجزولي

شارع الموردة

خالد حامد الجزولي

 0  0  7292
خالد حامد الجزولي
شارع الموردة

الإعداد يا قراقير ...

خالد حامد الجزولي

الآن بعد ان انتهت بخيرها وشرها فترة انتقالات وتسجيلات اللاعبين الشتوية والهدوء الذي لازمها في بدايتها والضجة الكبيرة التي صاحبتها في الأيام الأخيرة ، انطلقت فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد لبعض الفرق والبعض الآخر يتأهب لذلك، وبالموردة سوف تبدأ فترة الإعداد يوم السبت القادم وذلك بتسليم اللاعبين معداتهم الرياضية وسوف تكون فترة إعداد مفتوحة ، وكان مجلس الإدارة قد سبق وقام بارسال التذاكر للمحترفين الثنائي المصري والمحترف الكاميروني (( ثيو)) بدبي. هذه المرحلة من الإعداد سوف تكون مفتوحة بملعب النادي وسيشرف عليها الخبير فتحي بشير وهي مرحلة خاصة بالاعداد البدن، إذن على الخبير فتحي بشير أن يضع كل خبراته في تهيئة الفريق من ناحية اعداد جيد ونحن على ثقة تامة بأن فتحي بشير سيسلم الكوتش برهان تية فريقاً جاهزاً ومعد بدنياً إعداداً ممتازاً.

المرحلة الثانية معسكر داخلي من المرجح أن يكون بمدينة مروي الجميلة مقراً لبعثة الموردة وتعتبر هذه المرحلة مهمة للغاية والتي سوف تدخل فيها مرحلة ملامسة الكرة وقد تم إعداد مقر المعسكر بصورة ممتازة لبعثة الموردة بمدينة مروي وباستراحة خمسة نجوم.

المرحلة الثالثة من الإعداد وهي المرحلة الاخيرة والمكملة للمرحلة الثانية وستكون خارج الوطن وهنالك مقترحان الاول يتمثل في مغادرة الفريق للعاصمة الاثيوبية أديس أبابا خاصة وأن مدرب الفريق برهان تية يتواجد هناك الآن في إجازة وربنا رتب لهذا الأمر أيضاً أما الخيار الثاني هو الامارات العربية المتحدة ، عموماً حتى اللحظة لم تتضح الرؤية تماماً بخصوص المرحلة الاخيرة ولكن تبقى اثيوبيا هي الخيار الارجح بالنسبة للموردة.

مرحلة الاعداد تعتبر المرحلة المهمة بالنسبة لاي نادي يود ان ينطلق موسمه الكروي بالصورة المطلوبة ومن خلال الاعداد بالامكان أن يلتمس الجميع الشكل العام للفريق وربما كلية الثمانية عشر لاعباً الذين سيكون الاعتماد عليهم خلال بطولة الدوري.

وتبقى هنالك مهمة ليست بالسهولة تقع على عاتق القطاع الرياضي بدائرة الكرة وهي التنبيه على اللاعبين بموعد بداية الإعداد حتى يكون الحضور مكتملاً منذ الوهلة الاولى ولا أعتقد بأن هنالك صعوبة في ذلك خاصة وأن جل لاعبو الفريق من العاصمة المثلثة أما من ناحية المحترفون فاكاد اجزم بأن وصولهم سيكون في الموعد تماماً.

ولا ننسى بأن هنالك دوراً آخراً مهماً للغاية يقع عاتقه على جماهير الموردة الحبيبة فمعلوم أن فترة الاعداد هي فترة عصيبة يحتاج فيها اللاعب لدفع معنوي كبير وهذا الدفع المعنوي يتمثل في حضور الجماهير لمشاهدة هذه التمارين والشد من أزر اللاعبين وتشجيعهم.

نتمنى أن نرى هذا الموسم موردة جديدة، موردة تهز وترز وتعيد لنا أمجادنا الغابرة وذلك ليس على الله ببعيد وما النصر إلا من عند الله
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد حامد الجزولي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019