• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
خالد ابوشيبة

الممشى العريض

خالد ابوشيبة

 0  0  2902
خالد ابوشيبة
بعد غارزيتو.. على من الدور.؟!
{أدخل المدرب الفرنسي غارزيتو مجلس البرير في مأزق صعب وهو يرفض العودة في الموعد المتفق عليه ويتمسك بمطالب تعجيزية تفصح وبشكل واضح عن عدم رغبته في المواصلة مع الفريق.
{توقعنا أن لا يستمر غارزيتو مع الهلال منذ نهاية الموسم الماضي وأي شخص عاقل في مكانه بحسابات المنطق ما كان بكل تأكيد سيفكر مجرد التفكير في الإستمرارية.
{إقتنع الخواجة بإستحالة المواصلة مع الفريق منذ نهاية الموسم الماضي بعد أن أيقن أن في ذلك مخاطرة كبيرة بحياته. فالجماهير كلها كانت تقف ضده بسبب عدم إشراكه لنجم الفريق السابق هيثم مصطفى. والطبيعي جداً أن تقف ضده وتتعامل معه كعدو حال إستمراره بسبب مشاركته في شطب هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف وسادومبا.
{جماهير الهلال كلها كانت تهتف ضد الخواجة وقد وصل الغضب بالبعض مرحلة التحرش به والإعتداء عليه وقد أنقذت العناية الإلهية الخواجة من الموت أكثر من مرة وحتى في مباريات المنتخب لم يسلم المدرب من غضب الجماهير.
{جماهير الهلال كلها تحمل غارزيتو مسؤولية ما حدث للفريق من خراب وتدمير بذات القدر الذي تحمله للبرير.. والهتاف برحيل البرير يسبقه الهتاف برحيل الخواجة المتغطرس الذي كثيراً ما كان يستفز جماهير الهلال في المباريات التنافسية.
{في منتصف الموسم التنافسي السابق أجرت إحدى الصحف الفرنسية حواراً مع العجوز غارزيتو وصف فيه جماهير الهلال بالمتوحشة والعدوانية وأكد أنه يعمل في ظروف بالغة الصعوبة وببلاد لا يتوفر فيها الحد الأدنى من الإيمان. وقال في ختام حواره أنه لن يجدد تعاقده مع الهلال حتى لو فاز الفريق باللقب الافريقي.
{وحديث الفرنسي المتغطرس كان واضحاً ولا يحتاة إلى شرح ولكن البرير الذي لا يفهم ولا يريد أن يفهم ظل ممسكاً بالمدرب ودائم الإشادة به والدفاع عنه وقد وصل إعجابه بالمدرب مرحلة أن يُجمِّل قبحه وينفي ما قاله من تصريحات سلبية في حق بعض نجوم الفريق.
{الخواجة الذي إستغل البرير إنتظر حتى يصفي حساباته مع جماهير الهلال بشطب اللاعب هيثم مصطفى ليعلن بعد ذلك عدم نيته في العودة والاستمرارية مع الفريق.
{خدع الخواجة العجوز البرير وتلاعب به وأدخله في موقف لا يحسد عليه و جميعنا يعلن أن إعداد الفريق سينطلق نهاية الأسبوع القادم حسبما أعلن عن ذلك البرير. فالرجل لم يبدْ طوال الفترة الفائتة ما يؤكد عدم رغبته في الإستمرارية وأعلن عن ذلك في الوقت الصعب وقبل إنطلاقة الإعداد بفترة قصيرة.
{أكد غارزيتو أنه شخص سيء وغدار يجيد تصفية الحسابات وحبك المؤامرات أكثر من إجادته لعمله كمدرب.. فقد صفى حساباته مع جماهير الهلال ومع هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف وسادومبا.. وأخيراً مع البرير الذي وجه له «لكمة» قاسية وصفعة أشبه بالقاضية.
{كنا نضحك على البرير الذي أشبعنا ضحكاً وبكاءاً وهو يؤكد عودة المدرب الفرنسي لقيادة الهلال في الموسم التنافسي الجديد. فالبرير المسكين كان يتخيل أن الخواجة بالغباء الذي جعله يغامر ويحرص على جمع المال أكثر من حرصه على حياته.
{كما أسلفت فقد توقعت أن لا يعود المدرب.. وفي إعتقادي أن ذلك مكسباً كبيراً للهلال سيسعد نجوم الفريق قبل الجماهير وكلنا نعلم أن الود مفقوداً بين فرسان الهلال والمدرب.
{جماهير الهلال وبمثلما إستطاعت أن تبعد الخواجة المتغطرس الذي يعتبر بكل الحسابات أسوأ مدرب مرَّ على الهلال في تاريخه فإنها بكل تأكيد تستطيع أن تُبعد أسوأ وأفشل رئيس مرَّ على الهلال.
{رفض غارزيتو للعودة يعني بداية الإنهيار اليقي لمجلس البرير وأتوقع بعد غارزيتو أن يعلن الكابتن خالد بخيت عن عدم رغبته في المواصلة. فهنالك حاجز نفسي كبير بين الجماهير ومدير الكرة الذي أعتقد جازماً أنه يفكر الآن في الإبتعاد لذات الأسباب التي قادت الخواجة الذي يعاني من ضعف النظر للإبتعاد.
{ليس من مصلحة الكابتن خالد بخيت الإستمرار لأن الجماهير لا ترغب في إستمراريته وترى أنه واحداً من الذين ساهموا في شطب سيدا وفييرا وسادومبا. وقد هتفت الجماهير في الموسم الماضي ضد المعلم وإتهمته صراحة بالتآمر على كابتن الفريق وطالبت بإبعاده عن دائرة الكرة.
{نتمنى قبل بداية الموسم التنافسي الجديد أن نرى هلالاً جديداً بدون البرير. هلال بدون أحقاد وتصفية حسابات.. هلال يبتعد عنه كل المتآمرين والجهلاء وأصحاب الأجندة.. هلال يسع الجميع ويعمل فيه الكل بيد واحدة ولهدف واحد وهو الوصول به إلى بر الأمان وشواطيء الأحلام.. وبعد غارزيتو يا ترى على مين الدور؟!.
{للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه.
{أرفع راسك... أنت هلالابي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد ابوشيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019