• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021
هيثم صديق

من هنا وهناك

هيثم صديق

 4  0  6460
هيثم صديق
لبس العربية ودور النظارة
قال ليك واحد هلالابي مش الاتحاد العام
من ضمن الجماعة البيبكو وينوحوا ديلك
صاحبوا قال ليه:لما هيثم سجل للمريخ عملت شنو
قال ليه:ولا حاجة لبست عربيتي ودورت نظارتي ومشيت البيت
لا ياخ
ولا متأثر
ناس الهلال ديل بقوا زي المتأثرين بالسيول والفيضانات
عايزين اغاثة
مناديل ورق
مناديل قماش
وبعد البكاء ده بيكابروا
ذكروني نكتة الترزي االقي نفسه في حتة مقطوعة
قعد يخيط فيها
ويقولوا ليك سجلنا سيدي بيه
سيدي بيه اللي انت جاي تقول عليه
ده ما بجيب ليكم حاجة
ذكروني نكتة البخيل الرسل ولدو الدكان عشان يجيب ليه جبنة بمية
الولد جاء راجع لابوه وقال ليه: سيد الدكان قال ليك تعال الحس السكين!!
الواحد لو ما عندو حارس زي الحضري
مدافع زي باسكال
محور زي علاء الدين
صانع العاب زي البرنس
مهاجم زي كلتشي
مشجع زي الجنيد
امين عام زي عصام
رئيس طوالي لايك الوالي
علامة مميزة يعني
ويقولوا ليك البرنس حا يعمل ليكم شنو
زي الاستاذ القال للتلميذ:دخل لي كلمة ناقص في جملة مفيدة
التلميذ قال ليه:و(ناقص) تقول لي اعربها كمان
نحن يعني نلعب كورة قبل الدوري والاستعداد علشان نوريكم البرنس بيعمل شنو
والله حاجة غريبة جد
بعدين مافي اي مشكلة ممكن تسموا محمد احمد البرنس
سيدوووووه
زي واحد عربيتو قديمة وما قادر يبيعها
صاحبو قال ليه اعمل ليها علامة برادو ممكن تتباع معاك
صاحبوا عمل الفكرة دي
بعد مدة اتلاقوا مع بعض
الصاحب سأل سيد العربية :انشاء الله بعت العربية
الزول قالهو انا بليد ابيع لي برادو
غايتو ناس الهلال ديل تسجيل هيثم وعلاء عمل فيهم عمايل
الواحد تلقاه صاري وشو زي طرف توب المرة العجوز
ويقول ليك ويبقي الهلال
في زول قال المريخ سجل الهلال
يقولوا ليك طمبل طمبل...نشيل طمبل
كلتشي كلتشي....نشيل كلتشي
سيدا سيدا نشيل سيدا
بقوا زي الهلالابي العرس
يوم الدخلة المرة قالت ليه :انا كنت معرسة قبل كده
قال ليها شنو ده ...طوالي انا التاني
تسجيل هيثم ده عمل فيهم عمايل
انا لي صاحب هلالابي ليه يومين بقول لي:هيييي يا انت..(اسمي معقدو)
البرير قالوا بقي زي المزهلل
كتب ليه شيك غلط ما قدر يشطبو!!!
والجرايد البكاية تعيد في نشر الاتفاقية
ده الجس البعد الضبح ااا الحبان
وعايزين يجرموا جمال الوالي في حركة غبية
زي الزول العايز يكتل مرتو
ختّ ليها مسدس في الشوربة!!
موضوع هيثم ده عمل للجماعة حاجة احتار فيها الطب
مرض جديد
وفي جماعة زي الجمهور البتلقاه بين الشوطين مشي وراء المرمي التاني
زي المشجعين البيجروا علي المرمي الفيه ركلات الترجيح
في جماعة جوا مع البرنس للمريخ
اوع يكونوا من الكسروا طابق شاخور
المثل بيقول : لا تبصق في بئر فقد تضطر للشرب منه يوما ما
واستاذنا رمضان قال ان البرنس يمكن ان يعود بعد موسمين
يعني ما عجوز
التورتة بتاعة البرنس علي محمد عبد الماجد
ولازال اخون يعيشون علي الوهم
ان الثنائي لن يقدم شيئا
هو انا ما قلت ليكم نكتة الاتنين
اتنين بيشربوا في سيجارة
الاول قال للتاني:ممكن تمشي علي دخان السيجارة
التاني قال: ولو طفيتها انا اقع اتكسر
سيدا ده نحن ما حا نديه فنلة فيها رقم
حا نخليه من (البدون)
بالطريقة دي المنتخب بيمرق من نادي المريخ
يجينا ديدا وكاريكا
عشان يتأقلموا علي الجو
والبرير ده ممكن يشطب في اي لحظة
زي الماذون الما لقي شغل مشي طلق مرتو
الخلاصة ان هيثم وعلاء في المريخ
وعلي الاخوة هناك ان يعيشوا مع هذا الواقع




0رايكم شنو نعمل تصويت علي الاتفاقية)
اي اتفاقية عملت لتخرق
امشوا اشتكوا
مش انتوا اشتكيتوا في البرقاوي وكسبتوا


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم صديق
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 12-28-2012 02:0
    الزول دا راكب من وين ؟؟؟كلام غير مترابط ومفهوم !! يمكن العيب في فهمنا نحن !!حاولنا نربط جملة ..مافي...
  • #2
    صهيب 12-28-2012 11:0
    انتوا لما معجبين بالهلال و لاعبيه لهذه الدرجة من الوله. ما تقلبوا هلالاب او طالبوا بان يندمج المريخ في الهلال. لكن بالنسبة لهيثم جبنا نفس اللاعب الذي كان يوقف تمريراته. اما خارجيا فهيثم سوف لن ينفعكم لانه في نهاية كل موسم بيكون بنزينه خلاص و تكثر المشاكل و يقفد المريخ كل شيئ. ممكن يمرر باصين امام مريخ الفاشر و تمريرة اما اهلي عطبرة.
  • #3
    بدر هلال 12-28-2012 10:0
    كلام الطير في الباقير زاوية معادة عاجباكم يعني عشان تعيدوها مرتين انتو قايلين في راسنا في قنبور !!!!
  • #4
    بكرى النيلين 12-28-2012 09:0
    لاخ هيثم جزاك الله خيرا وكل المريخاب امثالك..زمان كنتو بتقولو عندنا احسن لعيبه فى الساحه.ودلوقت بقيتو تقولوا سيدا ةفيرا وديداوكاريكا معنى كده دا اعتراف بان لعيبه الهلال احسن..وشكرا ليك ..عايزين مين تانى نغذيكم بيه..نحن ما اسياد البلد..وكل راع مسوؤل عن رعيته..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019