• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
خالد ابوشيبة

الممشى العريض

خالد ابوشيبة

 0  0  3133
خالد ابوشيبة
كرار التهامي.. ودملاح آخر بالهلال
{ ونقرأ في صحف الهلال المتوشحة بثوب الحداد والمجرتقه بالنزيف عن ترشح الدكتور كرار التهامي لمنصب نائب الرئيس.. نقرأ ونضحك وفي الهلال ما يدعو للضحك وما يثير البكاء وفي الهلال المضحك المبكي وما أسواء الضحك والبكاء في آنٍ واحد.. نضحك لسذاجة الخبر البائت البائس الذي لا يحمل أية صفة من الصفات التي تجعل منه خبراً يستحق أن تحتفي به الصحف وتبرزه على صدر صفحاتها الاولى.. فالتهامي الذي يريد أن يصل لمبتغاه من أقصر الطرق وأسهلها ترشح منذ أن إنجاز للبرير في بداية معركته مع هيثم مصطفى وأعلن عن ذلك رسمياً عقب حدوث الكارثه. وامام جمع كبير من الوزراء وصفوة المجتمع ورموز الهلال ليلة تدشين كتاب الراحل عبد المجيد منصور.
{ قال كرار التهامي الذي إتخذ من تلك الليلة ساحة «للشو» والاستعراض أن الرووساء الاقوياء دوماً ما يصدروا القرارات الكبيرة فالراحل عبد المجيد منصور شطب النجم الكبير الريح كاريكا وقبله شطب الراحل الطيب عبد الله الاسطورة عزالدين الدحيش ودونما خجل أو حياء قال أن البرير أيضاًَ شطب هيثم مصطفى.
ومن داخل القاعة تعالت أصوات الرفض والاستهجان وحدث ما يشبه الهرج والمرج وتململ الجميع وتخيلت في تلك اللحظه أن صاحب الاحتفائيه الحاضر الغائب قد تململ أيضاً في قبره.
{ ودكتور كرار التهامي الباحث عن الشهرة والاضواء والحالم بالعودة من جديد لكراسي الادارة أفصح عن نواياه بالصورة الخاطئة وأعلن عن نفسه كأسواء ما يكون الاعلان فبدلاً من أن ينتقد غياب البرير وتابعيه عن الحدث الهلالي الكبير رفع من قدر البرير الذي لا قدر له عند جمهور الهلال وحاول أن يشبهه بطريقة مخجلة بقاهر الظلام وذعيم أمة الهلال.. ولا أدري لماذا تذكرت حينها كلمة البهاهة وهي إحدى المفردات التي زج بها فخامة البروف في القاموس الرياضي.. وفي إعتقادي أن الذي يشبه البرير الشاطح الناطح الارعن بالطيب عبد الله وعبد المجيد مصاب بالبهاهة.
{ كرار التهامي لا وجود له في مجتمع الهلال ولم نسمع به إلا عبر لجنة التسيير. ولجان التسيير دوماً ما تفرز شخصيات تكون في ما بعد مل السمع والبصر مثل عبد المجيد منصور وطه علي البشير وعمر البكري أبوحراز وغيرهم من الاداريين الذين أصبحوا أرقاماً صعبه في تاريخ الهلال.. ولكن التهامي أمين عام جهاز شئون المغتربين لم يصل بعد مرحلة أن يكون رقماً ولن يصل طالمَّا انه في سبيل غايته يمكن أن يشبه البلطجي بالحكماء وأفزاز الاداريين ويمكن أن يبصق وبكل سهولة على تاريخ الهلال.
{ لم يكن لكرار التهامي أي عطاء بلجنة التسيير التي أدارت الهلال لست أشهر فالرجل لا يظهر إلا أمام الفلاشات وقد كان الاستاذ عبد الله البشير يقوم بأعباء البروف الذي اكتفى باللقب الاضافي وأصبح أمام المجتمع يحمل صفة عضو المجلس وأمين خزينة النادي والحنين الى هذه الوجاهة يراود الرجل من جديد ويخرجه تماماً عن وقاره للدرجة التي تجعله يمارس التطبيل والتزلف لشخص لا يفرق بين السيناريو والسنيوره ولا يعرف كم يساوي تلت التلاته.
{ والرياضيون بالمملكة العربية السعودية يحدثوننا عن كرار التهامي عن شخصيته الباهته وعن صراعاته مع عبد المنعم عبد العال وعن عشقه للاضواء.. فالمجتمع الرياضي بمدينة الرياض لم يهدأ ويستقر إلاَّ بعد أن عاد كرار الى السودان هكذا يقول من عاصروه بالمهجر.
{ والتهامي لم يكن إضافة للهلال ولن يكون إضافة لانه يفتقر لللفكر الاداري ويفتقر للمال يفتقر لكل الموهلات التي تصنع منه إداري يمكن أن يقدم النفع للهلال.. فالذي يصف شعب الهلال الواعي والمثقف بالبهاهة وهي التخلف العقلي لا يستحق أن يجلس على المقاعد التي جلس عليها افزاز الاداريين من أبناء النادي الاوفياء ولا يستطيع بكل تاكيد أن ياتي بما يفيد النادي ففاقد الشيء لا يعطيه.
{ لا فرق عندي بين هاشم ملاح وكرار التهامي فالاول يقول أن البرير من أعظم الرؤساء الذين مروا على الهلال و قد دفع من حر ماله ما يزيد على السبعة عشر ملياراً والثاني يقول لا فرق بين عبد المجيد منصور والامين البرير.. إنه بالفعل زمان المهازل والهوان زمان الجهل والخواء.. زمان البرير وهاشم ملاح وكرار التهامي.
{ للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والارواح يفديه
{ أرفع راسك... إنت هلالابي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد ابوشيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019