• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 4  0  2021
ابوبكر عابدين
في الهدف

* ادعموا خط الاصلاح المريخي

* خلافنا مع مجلس إدارة نادي المريخ كان موضوعياً وليس شخصياً بدليل علاقتنا الطيبة مع كل أعضاء مجلس الإدارة والتي لم تكن في يوم من الايام على حساب المريخ الكيان ..

* إختلفنا مع مجلس الادارة الاحمر حول اسلوب الادارة وغياب المؤسسية وتفشي الفساد وعدم الانضباط وتكرار السرقات في النادي والاستاد ، بجانب فوضى التسجيلات والشطب والصرف البذخي غير المرشد والذي أورث المريخ فقراً في نتائجه خاصة البطولات الخارجية والبطولة الرئيسية في الداخل ( الدوري الممتاز ) !!

* الآن سادتي الكرام لاحظنا خطوات جادة يقوم بها السكرتير الاخ عصام الحاج والذي بدأ في إعادة النظر في التعاقدات المليارية مع المحترفين الاجانب الذين كانوا يصرفون ملايين الدولارات والتي أولى بها دعم الدواء والغذاء في بلادنا ..

* قولوا لنا بربكم ماذا إستفدنا من لاعب مثل وارغو الذي بلغت تكلفته اكثر من مليونين ونصف من الدولارات الامريكية وماذا استفدنا من الحضري الذي يأخذ راتباً شهرياً 17ألف دولار وكم تساوي بالعملة المحلية والدولار اليوم بسبعة الاف جنيه وماذا استفدنا من ليما وهو يتقاضى 15ألف دولار شهرياً وكليتشي 10ألف دولار و الخ!!!

* ماذا استفاد المريخ من كل ذلك الصرف وذلك التمييز بين اللاعب المحلي صاحب العطاء والاجنبي الذي يجلس في كنبة الاحتياطي ولا يقدم ربع ما يقدمه الوطني !!

* الاخ عصام الحاج كان محقاً في اتباع سياسة التقشف والتي نعتقد انها عودة الى الطريق الصحيح والتقييم الموضوعي والذي حدده بـ 150 مليون للاعب المحلي ونحن نعتقد انه لا يوجد لاعب محلي يستحق أكثر من ذلك ..

* إنهاء التعاقدات مع الاجانب وقفل ملفات الصرف البذخي والاقامة في الفنادق الفاخرة وغيرها من اسباب الرفاهية والدلع التي انعكست على طريقة لعب نجوم المريخ والذين اصبحوا اكثر نعومة وغابت عنهم الرجولة والعنف والشدة والتي كانت تميز العاب المريخ فيما مضى ..

* عصام الحاج ومن شاركه ذلك العمل في مجلس المريخ المتبقي يعمل هذه الايام على اعادة ترتيب البيت المريخي من الداخل وها هو قد بدأ بتعيين اللواء شرطة علاء الدين يس مديراً للنادي وسيكون مديراً للاستاد أيضاً حتى يعود الانضباط والهيبة للنادي والاستاد معاً وبالطبع ستختفي السرقات المتكررة التي كانت تتم في النادي والإستاد بشكل شبه دوري دون أن يتحرك أحد لضبط المسروقات أو اللصوص !!

* نتمنى أن يتحرك الأخ أزهري ود اعة الله المحامي ويحرك البلاغات المفتوحة بالقسم الأوسط بأ درمان تجاه اللصوص الذين نهبوا مقتنيات المريخ بالنا دي والإستاد وياليته إستعان باللواء عبدالعزيز حسين لإستعادة حقوق المريخ الضائعة .

* نؤيد بشدة حل كل اللجان المساعدة وعلى رأسها مجلس الشورى وكذلك القطاعات على أن يتم تشكيلها على أسس جديدة تواكب المرحلة الجديدة والتي تحتاج إلى من يساعد ويدعم بالمال والفكر بعيداً عن العناصر الانتهازية التي تبحث عن مصالحها وهي معروفة .

* الاخ عصام الحاج تنتظره مهام كبرى حتى ولو جاء الاخ عبد الله حسن عيسى رئيساً لأن السكرتير دائماً هو الدينمو المحرك وليس الرئيس بأي حال من الاحوال ..

* من المهام الكبرى التي تنتظر السكرتير هي اعادة هيكلة المجلس من الداخل وضرورة الزام كل عضو بالمكتب الذي يشغله اذ ليس من المعقول ان يترك الاعضاء مكاتبهم ومهامهم الرئيسية ويتجهوا الى فريق كرة القدم ويعيشوا وسط النجوم بحثاً عن النجومية والاعلام وتراهم يتسابقون للسفر مع فريق كرة القدم الى المعسكر والمباريات الخارجية دون ان يكون لهم ادنى عطاء في المهام الموكلة لهم !!

* نتمنى الا يكون نادي المريخ نادياً لكرة القدم فقط نريد للمناشط ان تعود لها الحياة ونريد للعمل الثقافي ان يزدهر وينتعش ونريد للنشاط الاجتماعي ان يعم كل افراد الاسرة المريخية وان تستغل المساحة خلف الاستاد لانشاء النادي الاسري ، ونريد للاستثمار ان يكون اكثر القاً وان تقوم مشاريع تعود بالمال الوفير للمريخ حتى لا يحتاج لاحد بعد اليوم لا سيما ونحن على اعقاب مرحلة الاحتراف الحقيقي .

* نعلم تماماً ان المهمة صعبة وشاقة ولكن لا مستحيل تحت الشمس والمجلس نعم يضم مجموعة من الشباب لا خبرة لهم ولكن بالنصح والارشاد يمكن للمجلس ان يقدم عطاء جيداً في الفترة المقبلة ..

* على الاخوة في مجلس الادارة توسيع ماعون الادارة يتكوين اللجان المساعدة واستيعاب كل اصحاب القدرات من خارج المجلس بشكل فعلي وليس صوري كما كان يحدث في الماضي وحينها ستجدون الدعم والمساندة وسيكون المريخ الكيان هو الكاسب .

* على الاخ عصام الحاج مواصلة عملية النظافة في كل المرافق الحمراء فلا تزال هناك كثير من المتاريس في طريق نهضة المريخ وتلك المتاريس معروفة لجماهير المريخ وازالتها يتجد الاجماع والمساندة .

* سيروا في ذلك الطريق وسنكون معكم اول من يضحي وآخر من يستفيد .

* كرات × الهدف

* لا نرى غضاضة في عودة علاء الدين وابعاد الحضري اما هيثم مصطفى فلا نرى له مقاماً في المريخ ابداً ..

* محمد موسى مدير الكرة المريخي الان هو دفعة هيثم مصطفى وحينها كان هيثم الاقرب للمريخ وتوصية المرحوم سامي عز الدين هي التي قربت محمد موسى وتركت هيثم للهلال ولذلك نرى ان من مصلحة المريخ ابعاد هيثم واللبيب بالاشارة يفهم .

* الاخ جمال الوالي قدم جهده للمريخ ونشكره عليه ان أخطأ وان اصاب والرجل فضل الابتعاد في المرحلة الراهنة ..

* الصرف المالي الكبير ليس هو طريق النجاح وانما النجاح يكمن في كيفية توظيف المال حتى ولو كان قليلاً ..

* نعم الاحتراف يحتاج للمال ولكنه بالطبع يحتاج للفكر الاحترافي في ادارة الناس والمال معاً وابعاد كل العناصر الانتهازية وهي اصبحت معروفة ومكشوفة لجماهير المريخ الواعية .

* الصديق والزميل خالد عز الدين تم الاعتداء عليه بالضرب في قلعة الديمقراطية الزرقاء ليه كدا مش عيب ؟ اننا ندين ذلك السلوك بشدة ..

* يا ترى من هم الذين تسببوا في ذهاب علاء الدين يوسف للهلال بتزوير البصمة وهل لا يزالون داخل ردهات المريخ ؟؟ مجرد سؤال وهل سيستمرون في العمل داخل نادي المريخ في العهد الجديد ؟؟ نحن في انتظار الاجابة ..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أوقجي 12-18-2012 12:0
    17 ألف دووووولار للحضري في الشهر. صدقوني لو أديتوني أنا الغلبان دا 17 ألف دولار في الشهر أسجل ليكم 17 هدف في نصف موسم بس يعني هداف الدوري بدون منازع
  • #3
    mosa omar 12-18-2012 10:0
    شكلك مبسوط من ذهاب الوالي ... تقول خلافك مع مجلس الادارة فكري وليس شخصي !!! ... يا شيييييييخ !!! ... اذا انت كل مقالاتك عبارة عن سلبيات عن الوالي تحديدا وليس غيره اذن كيف يكون فكري وقد وصفت الرجل بأفظع الاوصاف !!! ... طيب خلينا نشوف شطارتكم في ادارة المريخ (وتنظيف) الفساد كما تقول وتسيير دولاب العمل والفوز بالكؤوس ... انت تتحدث عن عقلية لم تعد موجودة .. تطلب عدم التعاقد بالملايين !!! ... سؤال عادي : هل ترى ان الاسعار التي قبل 10 سنوات هي نفس الاسعار الان ؟؟؟ طبعا لا ... اذن كيف تطلب ان يكون تعاقد اللعيبة هو نفسه ايام الراحل سامي عز الدين ؟؟ .. خلي عندك شوية بعد نظر .. الرياضة لن تنهض ليس في المريخ فقط وانما في كل السودان اذا لم يتم تطبيق نظام المراحل السنية وبلاش مزايدة على الفاضي
  • #4
    الذعيم 12-18-2012 10:0
    اتفق معاك فيما ذكرة بخصوص علاءالدين يوسف يجب ارجاعه للمريخ لان المريخ محتاجه بشد ولانه ابن المريخ اما هيثم انصح بعدم تسجيلة للمريخ هذا المخلوق حارب المريخ بشتي السبل هو من تسبب بهروب علاءالدين هوووووووو كلام كثير عن هذا .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019