• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
رفيدة محمد احمد

مراصد

رفيدة محمد احمد

 0  0  12411
رفيدة محمد احمد
مراصد
رفيدة محمد احمد
التاريخ لا يرحم !!
*انعقدت امس الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لرفع الاثقال وجاءت النتيجة كما توقعناها فوز مجموعة اللواء عبد العال وسبق وان ذكرنا هذا الحديث عبر هذه الزواية لانه مدعوم من الوزارة الاتحادية وبعض الوزارات الولائية بجانب مساندة قوية من المفوضية الاتحادية التي رفضت الافصاح عن نتيجة لجنة التحقيق حتي الان لاسباب معروفة لدينا ومجهولة للكثيرين ..
* انتقل احد المؤيدين لمجموعة العميد عادل بسبب الاغراءات والوعود وكل شئ زائل وتبقي القيم والمبادئ حتي صوتك الذي اعطيته اليهم لا يفيديك في شئ وسوف تظل الحرامي في وجة نظرهم والمسجون من قبلهم والامي عندهم والتاريخ لايرحم ..!
* تفاجأ عدد من الولايات والحكام من التصرف الي قام به حسن عبد الفتاح امام جمع منهم وهو يعلن تأييده للواء عبد العال واذا نسي حسن عبد الفتاح ما فعله له رئيس الاتحاد الاسبق وبعض اتباعه فاننا لا ننسي ذلك وليعرف الجميع ان السكرتير الاسبق تم القبض عليه يوم خميس ولم يتم الافراج عنه الا يوم الاحد والاستاذ عبد الرحيم حمد يشهد علي ذلك وحاربوه بشتي السبل وفي النهاية رجع للتكاتف والتعاون معهم والارشيف موجود فاذا تغيرت المبادئ لا يتغير التاريخ !!
*اذا رجعنا للولايات المؤيدة لهذه المجموعة نجدها غير فاعلة ولا يوجد فيها نشاط مثلا اتحاد الخرطوم اين نشاطه وكم بطولة نظمها وماهي الكورسات التي نفذها للاسف لم نجد له نشاط يذكر وكذلك ولاية النيل الازرق لايوجد فيها نشاط يذكر ولا حتي النيل الابيض ويظهروا فقط في الانتخابات وكل ذلك من اجل المصالح الشخصية وليس من اجل المنشط !
* تفاجئنا كما تفاجأ الاخرين بتصرف السكرتير الاسبق لاتحاد رفع الاثقال والسؤال المطروح بعد ان اعطيتهم صوتك هل تتغير وجهة نظرهم فيك ! ونحن نقولها وبالفم المليان لا وألف لا وسوف تكون اول المغادرين لكشوفاتهم لانك غير مرغوب فيك جاءوك من اجل المصلحة ومصلحتهم انتهت معاك والتحية للجنرالات .
*بعد ان كانت سيطرة الجنرالات علي الاولمبية السودانية انتقلت لرفع الاثقال ومثلما كان الركوض في الاولمبية فالاثقال مبشرة بركوض ابدي وبعد ان شيعنا المصارعة الي مثواها الاخير نشيع اليوم رفع الاثقال والفاتحة علي روح الاتحادات الرياضية ..
* مبارك يوسف من اتحاد رفع الاثقال بالخرطوم وخبير انتخابات الاتحاد اتصل بي هاتفيا امس عقب نهاية الجمعية العمومية يستفسر عن غيابي عن الجمعية فقلت له النتيجة كانت معلومة وواثقين من فوز الجنرالات لان العملية مكشوفة لذلك فضلنا حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة التي اقيمت في ذات التوقيت وسالني عدد من قادة المفوضية الذين يشرفون علي عمومية الطائرة عن سبب غيابي عن انتخابات الاثقال فقلت لهم النتيجة معروفة وانتم اول العارفين ولا تسألوني عن السبب !!
* اتفقت عدد من الولايات علي التعاون مع بعضها البعض واتفقت علي مقاطعة نشاط الاتحاد الجديد ولكن هذا ليس الحل لان الاتحاد سوف يعمل بالكيفية التي تعجبه ولايهمه الولايات ..حديث ضياء الدين بلال رئيس اتحاد شمال كردفان عن لجنة التسير لاتحاد رفع الاثقال والتباطؤ مع احدي المجموعات شئ مؤسف ولجنة التسير يجب ان تكون محايدة ولكن كل شئ جائز..
* نقاش حاد شهدته الجمعية العمومية العادية للاتحاد السوداني للكرة الطائرة بقاعة الشارقة خاصة في الميزانية والتعديل في النظام الاساسي والقواعد العامة استمرت قرابة الخمس ساعات وحديث غريب دار داخل الجمعية وهذا سوف نعود اليه بالتفصيل خلال الايام القادمة ..
*في اطار اهتمامه بالصغار ينظم المركز الدولي لتطوير الكرة الطائرة بالخرطوم عدد من المهرجانات بالولايات من اجل تطوير المنشط وترقيته لاكتشاف مواهب جديدة امس الاول اقيم المهرجان بمدينة ألتي وبعد غد سوف يكون بمدينة بورتسودان التحية لقائد المركز كابتن عماد الدين عثمان وعادل ابراهيم ومني محمد الحسن ومعتصم عبد العال ونصرالدين محمد الحسن والمدربين معاوية منصور وعماد جيب الله وبقية العقد الفريد فلهم التحية ونتمني لهم دوام التقدم والنجاحات..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رفيدة محمد احمد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019